الوحدة نيوز/ أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان- حزب الله، اليوم الثلاثاء، عن استهداف قاعدة غليلوت التابعة لوحدة الإستخبارات العسكرية الصهيونية 8200 ومقر الموساد التي تقع في ‏ضواحي “تل أبيب” المحتلة.

وجاء في بيان صادر عن المقاومة الإسلامية، اليوم:‏ إنه في إطار سلسلة عمليات “خيبر” وردًا على استهداف المدنيين والمجازر التي يرتكبها ‏العدو الصهيوني، وبنداء لبيك يا نصر الله، أطلقت المقاومة الإسلامية صليات صاروخية من نوع فادي” 4″ ‏على قاعدة غليلوت التابعة لوحدة الإستخبارات العسكرية 8200 ومقر الموساد التي تقع في ‏ضواحي “تل أبيب”.

وأكد البيان أن ذلك يأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‌‏وشعبه.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

المقاومة اللبنانية تقصف “تل أبيب” بصواريخ باليستية تدشيناً لعمليات “خيبر”

الثورة نت/..

قصفت المقاومة الإسلامية في لبنان يافا المحتلة المسماه “تل أبيب” الكبرى وسط فلسطين المحتلة، برشقة صاروخية لأول مرة في تاريخه، بعد أن قصفها بصاروخ واحد من طراز “قادر” الأسبوع الماضي.
وقال حزب الله في بيان، إنه وبنداء لبيك يا نصر الله، أطلقت المقاومة الإسلامية صليات صاروخية من نوع فادي” 4″ على قاعدة غليلوت التابعة لوحدة الاستخبارات العسكرية 8200 ومقر الموساد التي تقع في ضواحي “تل أبيب”.
وأعلن حزب الله عن سلسلة “عمليات خيبر” رداً على مجازر العدو الصهيوني، ودعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‌وشعبه.
ومنذ فجر اليوم، لم تتوقف صافرات الإنذار في مستوطنات شمال فلسطين المحتلة، رغم الحشودات العسكرية وإعلان كيان العدو عن شن عملية برية في المنطقة.
وشن حزب الله سلسلة عمليات على المستوطنات الحدودية بالأسلحة الصاروخية والمدفعية بالإضافة لصفد وطبريا و”روش يبنا” و”تل أبيب” ومناطق في وسط فلسطين المحتلة.
وأظهرت مشاهد سقوط صاروخ بشكل مباشر على طريق 6 الرئيسي وسط “تل أبيب” والذي يربط شمال فلسطين المحتلة بجنوبها.
وفي أعقاب ذلك، أغلقت شرطة العدو مقاطع من شارع 6، ما أحدث أزمة سير خانقة.
وسقطت شظايا صواريخ اعتراضية أطلقها العدو في منطقة “هشارون” وسط فلسطين المحتلة، واندلع حريق في إحدى الطرق الرئيسة وسط مدينة “تل أبيب” المحتلة، جراء القصف الصاروخي من لبنان.
وأعلن إسعاف العدو عن إصابة 3 أشخاص 2 منهم جروحهما متوسطة جراء سقوط صواريخ وسط فلسطين المحتلة.

مقالات مشابهة

  • قصف صاروخي يطال مقر الاستخبارات العسكرية ومقر الموساد في تل ابيب
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تدك بالصواريخ قاعدة استخباراتية إسرائيلية على ضواحي “تل أبيب”
  • حزب الله يعلن عن عمليات نوعية جديدة ضد جيش الاحتلال / تفاصيل
  • المقاومة اللبنانية تقصف “تل أبيب” بصواريخ باليستية تدشيناً لعمليات “خيبر”
  • حزب الله: مهاجمة الموساد والوحدة 8200 القريبة من تل أبيب ليست إلا البداية
  • حزب الله: قصف قاعدة غليلوت في ضواحي تل أبيب
  • حزب الله يقصف قاعدة غليوت ومقر الموساد في ضواحي تل أبيب
  • حزب الله أمطر تل أبيب بصواريخ جديدة... ما هو نوعها؟
  • المقاومة العراقية تستهدف “تل أبيب” بالمسيرات