تصدرت الفنانة فاطمة عادل، شقيقة الفنان ميدو عادل، تريند محرك البحث جوجل بعد ساعات من احتفالها بحفل زفافها أمس على المخرج ياسر عطية في إحدى الأماكن بمنطقة شبرامنت بحضور الأهل من العائلتين والأصدقاء.

وحضر حفل زفاف الفنانة فاطمة عادل عدد من نجوم الفن من بينهم مدحت صالح، وعصام عمر، وصلاح عبدالله وصبري فواز، ومصطفى أبو سريع، وأميرة أديب، ومصطفى غريب، وعايدة رياض، وكريم فهمي، محمد جمعة، أحمد كشك، أحمد صيام، مفيد عاشور، عزت زين، بتاع خليل، حسني شتا وغيرهم.


آخر أعمال الفنانة فاطمة عادل

 

يذكر أن الفنانة فاطمة عادل شاركت مؤخرًا في فيلم "ليه تعيشها لوحدك" بطولة كلًا من شريف منير، خالد الصاوي، أمينة شلباية، وسلمى أبو ضيف، والفيلم من تأليف أحمد عبد العزيز وإخراج حسام الجوهرى.

 

آخر أعمال المخرج ياسر عطية

 

وشارك ياسر عطية كمساعد مخرج في عدد من الأعمال أبرزهم عتبات البهجة، الكتيبة 101، راجعين ياهوى، موسى، ستات بيت المعادي، شقة فيصل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فاطمة عادل الفنانة فاطمة عادل الفنان ميدو عادل تريند محرك البحث جوجل حفل زفافها فيلم ليه تعيشها لوحدك كريم فهمي مدحت صالح مصطفى غريب مصطفى أبو سريع الفنانة فاطمة عادل

إقرأ أيضاً:

مجدي الهواري يتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟

تصدر اسم المخرج مجدي الهواري، تريند مؤشر البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من ألفي عملية بحث، وذلك بعد ما وجه لزوجته رسالة رومانسية، من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشر "الهواري" صورة لزوجته وعلق عليها قائلًا:" ربنا يديمك يا ست البنات يا محترمة با أصيلة بحبك".

منشور مجدي الهواريآخر أعمال مجدي الهواري

 

ويذكر أن آخر أعمال المخرج مجدي الهواري الدرامية، هو مسلسل "دايما عامر" بطولة الفنان مصطفى شعبان، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2022.

 

أبطال وصناع مسلسل "دايما عامر"

 

وشارك في بطولة مسلسل "دايما عامر" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: لبلبة، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين، هبة حسن، ميمي جمال، سينتيا خليفة، فريال يوسف، كريم عفيفي، وغيرهم من الفنانين.


أحداث مسلسل "دايما عامر"

 

وتدور أحداث المسلسل حول انتحال عامر شخصية دكتور تربوي للدخول إلى مدرسة الرؤية والعمل بداخلها بعدما يتفق مع صديقه لطفي سكرتير مديرة المدرسة زهرة وينجح في الحصول على ثقة وحب الناس من حوله ولكنه يُخفي شئ ما عن الجميع.

مقالات مشابهة

  • بعد تصريحاتها المثيرة للجدل.. نجوى فؤاد تتصدر تريند "جوجل"
  • بحضور نجوم الفن.. الفنانة فاطمة عادل تحتفل بزفافها على المخرج ياسر عطية «صور»
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)
  • بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)
  • كريم فهمي وصلاح عبدالله وأشرف زكي .. حضور فني لافت بحفل زفاف المخرج ياسر عطية وفاطمة عادل
  • شقيقة ميدو عادل تحتفل بزفافها على المخرج ياسر عطية
  • مجدي الهواري يتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟
  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"