معتصم عبدالله (دبي)
طوى الوصل، ملف الخسارة أمام ضيفه الأهلي السعودي 0-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد زعبيل في دبي، ضمن الجولة الثانية من منافسات مرحلة الدوري «منطقة الغرب» في دوري أبطال آسيا للنخبة، وهي المواجهة القارية الأولى بين قطبي دبي وجدة في «أبطال آسيا».
وأوضح الصربي، ميلوش ميلوبيفيتش مدرب الوصل أن فريقه قدم مستوى أفضل، مقارنةً بالمباراة مع العين في دوري أدنوك للمحترفين، والتي خسر نتيجتها «الأصفر» 2-4، ضمن الجولة الرابعة، وقال: الأخطاء الفردية كلفتنا تلقي هدفين خلال الشوط الأول من هذه المباراة.


وتعليقاً على غياب المتألق كايو كانيدو عن التشكيلة الأساسية، أوضح ميلوش أن الإصابة حرمت الوصل جهود كايو، متوقعاً عودته للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة في الجولة الخامسة للدوري أمام دبا الحصن.
في المقابل، أعرب ماتياس يايسله مدرب نادي الأهلي السعودي عن فخره بالروح القتالية للاعبين، رافضاً التعليق على مستقبل استمراره مع «الملكي السعودي»، وقال: قدم اللاعبون أفضل مستوى هذا الموسم خلال مباراة اليوم أمام الوصل، من أجل مصالحة جماهيرهم، وذلك بعد الخسائر الأخيرة.
وأضاف: اللاعبون قدموا ما عليهم خلال مباراة اليوم أمام الوصل، والتزموا بالتعليمات الفنية، وسنواصل العمل على هذا الشكل خلال المباريات القادمة في كافة البطولات.
وأردف بالقول: أنا فخور بأداء اللاعبين الذين قاتلوا من أجل جمهورنا الذي يستحق هذا الفوز، خضنا مباراة صعبة وحققنا فوزاً مستحقاً.
وتابع: ليس من السهل العودة للانتصارات بعد الخسارة في مباراتين بالدوري المحلي، ونحن علينا الآن التفكير في المباراة المقبلة وتقديم أفضل ما لدينا.
وكان الوصل فاز في الجولة الأولى على باختاكور الأوزبكي 1-0 في طشقند، في حين فاز الأهلي على بيرسيبوليس الإيراني 1-0 في جدة.
وتقام الجولة الثالثة من منافسات منطقة الغرب يومي 21 و22 أكتوبر الجاري، حيث يلتقي الوصل مضيفه الغرافة القطري في الخور، فيما يحل الأهلي السعودي ضيفاً على الريان في الدوحة، ويلعب في بقية المباريات: الشرطة مع باختاكور في كربلاء، والسد مع بيرسيبوليس في الدوحة، والعين مع الهلال في العين، ويوم والاستقلال مع النصر في طهران.
وتتأهل الأندية الحاصلة على المراكز الثماني الأولى في منطقة الغرب لمرحلة الدوري، من أجل المنافسة في دور الـ 16.

أخبار ذات صلة النعيمات وأكرم عفيف يتنافسان على جائزة أفضل لاعب في آسيا هنريكي وكمارا يدعمان خورفكان أمام الوصل

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الوصل الأهلي السعودي دوري أبطال آسيا دوري أبطال آسيا للنخبة

إقرأ أيضاً:

دوري النخبة: الأهلي أمام الوصل لاستعادة طريق الانتصارات

المناطق_متابعات

يحل الأهلي ضيفًا على نظيره الوصل الإماراتي في دبي، مساء اليوم الاثنين، في ثاني جولات منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويتطلع الأهلي لاستعادة طريق الانتصارات في مواجهة الوصل بعد خسارتين محليتين أمام كل من الجندل في كأس الملك والقادسية في روشن.

أخبار قد تهمك اللواء بسام عطية: التحولات الفكرية تحدث بسبب عوامل سياسية واقتصادية.. والإنسان هو الركيزة الأساسية للدولة 30 سبتمبر 2024 - 3:54 مساءً جريزمان يعلن اعتزاله الدولي بشكل مفاجئ 30 سبتمبر 2024 - 3:48 مساءً

ولم يخسر الأهلي أمام الوصل الإماراتي في 3 مباريات سابقة جمعته بالفريق الإماراتي، حيث حقق الفوز (2-1) في مباراتين، الأولى وديا في 2009، والثانية في إياب كأس زايد للأندية الأبطال 2019، كما تعادل الفريقان في نفس النسخة.

وكان الأهلي قد استهل مشواره في دوري أبطال آسيا للنخبة بالفوز على نظيره برسيبولي الإيراني بنتجية هدف دون رد.

وعلى الجانب الأخر، فاز الوصل الإماراتي على مضيفه باختاكور الأوزبكي بنتيجة هدف دون رد، ويبحث عن استغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز في ثاني مبارياته في البطولة .

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 30 سبتمبر 2024 - 4:02 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 3:44 مساءًإيران: لن نرسل مقاتلين لمواجهة إسرائيل في لبنان وغزة أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 3:28 مساءًمكتبة الملك عبدالعزيز العامة تستعرض جهودها في ترجمة الثقافات العالمية عبر 12 لغة أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 3:23 مساءًالهيئة الوطنية للأمن السيبراني تستطلع آراء العموم حول التعديلات على وثيقة «الضوابط الأساسية للأمن السيبراني» أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 3:18 مساءًارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41615 شهيدًا أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 3:12 مساءًأمير منطقة القصيم يكرم الطلبة الفائزين بجوائز دولية30 سبتمبر 2024 - 3:44 مساءًإيران: لن نرسل مقاتلين لمواجهة إسرائيل في لبنان وغزة30 سبتمبر 2024 - 3:28 مساءًمكتبة الملك عبدالعزيز العامة تستعرض جهودها في ترجمة الثقافات العالمية عبر 12 لغة30 سبتمبر 2024 - 3:23 مساءًالهيئة الوطنية للأمن السيبراني تستطلع آراء العموم حول التعديلات على وثيقة «الضوابط الأساسية للأمن السيبراني»30 سبتمبر 2024 - 3:18 مساءًارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41615 شهيدًا30 سبتمبر 2024 - 3:12 مساءًأمير منطقة القصيم يكرم الطلبة الفائزين بجوائز دولية اللواء بسام عطية: التحولات الفكرية تحدث بسبب عوامل سياسية واقتصادية.. والإنسان هو الركيزة الأساسية للدولة اللواء بسام عطية: التحولات الفكرية تحدث بسبب عوامل سياسية واقتصادية.. والإنسان هو الركيزة الأساسية للدولة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • الوصل يخسر أمام الأهلي السعودي بثنائية في «النخبة»
  • شاهد| الأهلي يتخطى الوصل بثنائية في النخبة الآسيوية
  • «تيفو هوجان».. استقبال جمهور الوصل أمام الأهلي السعودي
  • دوري النخبة: الأهلي أمام الوصل لاستعادة طريق الانتصارات
  • الأهلي السعودي يقرر إقالة يايسله.. الوصل يكتب النهاية
  • الوصل يتمسك بنغمة الانتصارات في «النخبة» أمام الأهلي
  • من بوابة الأهلي.. الوصل يبحث عن الفوز الثاني في "النخبة"
  • تشكيل الأهلي السعودي المتوقع أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة