تواصل مؤسسة حياة كريمة توفير اللحوم والفراخ بأسعار مدعمة ومناسبة، لمواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين،  مشيرة إلى توفير لحوم بلدي ومجمدة ودواجن بأسعار تنافسية.

توافر لحوم حياة كريمة 

وقالت هند حسين، منسق مبادرة حياة كريمة لتوزيع اللحوم بحلوان، في تصريحات لـ«الوطن»، إن الأهالي سعداء جدا من المبادرة، حيث شهدنا إقبالا كثيفا خلال اليوم، ويتم توفير كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، إضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة، لافتة إلى التواجد في ميدان الشهداء - بجوار القسم القديم وأمام مدرسة حلوان الثانوية بنات.

جودة لحوم حياة كريمة 

وأوضحت إحدى أهالي حلوان إن اللحوم التي توفرها مؤسسة حياة كريمة ذات جودة عالية وأسعار مناسبة جدا، وأقل من سعر السوق بكثير، ووجهت الشكر للمؤسسة والرئيس السيسي على هذه المبادرة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لحوم حياة كريمة أسعار لحوم حياة كريمة حياة كريمة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

«إكسترا نيوز»: «حياة كريمة» توفر اللحوم بأسعار أقل من الأسواق الخارجية

قال تيموثي إيهاب مراسل قناة «إكسترا نيوز» من أبو النمرس بالجيزة إنّ مؤسسة «حياة كريمة» تواصل جهودها لتوفير منتجات البروتين الحيواني من لحوم حمراء ودواجن للمواطنين المصريين بأسعار مناسبة ومخفضة عن الأسعار في الأسواق الخارجية، موضحًا أنّ سعر كيلوجرام اللحم يبدأ من 185 جنيهًا ويصل إلى 310 جنيهات للحم الطازج.

أسعار مبادرة «حياة كريمة»

وأضاف «إيهاب» أنّ مباردة «حياة كريمة» تضبط الأسواق وتوفر السلع الغذائية بأسعار تقل عن الأسواق الخارجية بمقدار 25% عالأقل لكيلو جرام اللحم الواحد، مشيرا إلى أنّ الدواجن تُباع بسعر 102 جنيه للدجاجة الواحدة، إذ إنّ هذه الأسعار غير مسبوقة وتسهم في الحد من الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها المواطنين المصريين، في ظل الظروف المعيشية التي يعيشها العالم كله من زيادات الأسعار.

لحوم بأسعار مناسبة وجودة عالية

وواصل: «وجدنا ترحيبا وإشادة قوية من جانب المواطنين المصريين بهذه المبادرة، نظرا لدورها في تقديم اللحوم بأسعار مناسبة وجودة عالية»، لافتًا إلى أنّ المشتريين من منافذ «حياة كريمة» المتنقلة أو الشوادر الثابتة في مختلف المحافظات يكررون عملياتهم الشرائية لتلك المنافذ، مما يعكس جودة ما تقدمه المبادرة وزيادة الإقبال عليها.

مقالات مشابهة

  • «إكسترا نيوز»: «حياة كريمة» توفر اللحوم بأسعار أقل من الأسواق الخارجية
  • أهالي محافظة الشرقية يشيدون بمبادرة حياة كريمة لتوزيع اللحوم: الأسعار جيدة
  • أماكن توزيع لحوم «حياة كريمة» في الإسماعيلية.. أسعار تنافسية وجودة عالية
  • أماكن تواجد شوادر لحوم «حياة كريمة» في الجيزة.. أسعار مخفضة
  • منسق «حياة كريمة»: مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة لتخفيف الأعباء عن المواطنين
  • 6 مزايا في مبادرة حياة كريمة لتوزيع اللحوم.. أسعار تنافسية وجودة عالية
  • الكيلو بـ ـ210 جنيهات.. أماكن حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة- فيديو
  • إشادات واسعة بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة.. الكيلو بـ210 جنيهات
  • الكيلو بـ210 جنيهات.. أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم