فيلم التاروت.. أثار فيلم التاروت حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلنت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، عن منع عرض الفيلم لوجود أحد «البلوجر» أو صناع المحتوى على السوشيال ميديا بالعمل.

أزمة فيلم التاروت لـ رانيا يوسف

وبدأت أزمة فيلم التاروت لـ رانيا يوسف مع الإعلان عن وجود صانع المحتوى علي غزلان ضمن المشاركين في الفيلم، الأمر الذي تسبب في إحالة أبطال العمل إلى التحقيق، وقام الدكتور أشرف زكي بوقف التصريح الخاص بعرض الفيلم سينمائيا، وعدم إعطائهم التصاريح الخاصة بالعرض، بالإضافة إلى، إصدار قرار بإحالة الفنانين المشاركين في الفيلم للتحقيق، لمشاركة علي غزلان.

فيلم التاروت سمية الخشاب عن عرض فيلم التاروت

وكانت سمية الخشاب، حسمت الجدل القائم حول منع عرض فيلم «التاروت»، وذلك بعد إصدار نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي قرار بوقف تصاريح فيلم «التاروت»، بسبب مشهد البلوجر «علي غزلان» ضمن أحداث الفيلم.

وأكدت «الخشاب» في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع » أنه سوف يطرح الفيلم في دور العرض السينمائي ليلة رأس السنة دون أي تأجيل، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

صناع فيلم أوراق التاروت تفاصيل فيلم التاروت

فيلم التاروت، يلعب بطولته كل من سمية الخشاب، رانيا يوسف، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: مي سليم، محمد عز، منذر رياحنة، عبد العزيز مخيون، ومحمد سليمان، نورهان حفظي، وعلاء مرسي، وخالد محروس، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف، منهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس، ويوسف منصور -طفل الغزالة رايقة- وكنزي رماح وسعيد يحيى، والعمل من تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت، وإنتاج بلال صبري.

أحداث فيلم التاروت

تدور أحداثه في إطار تشويقي مثير حول 3 بنات حصلت لهن حادثة ومدى تأثير تلك الحادثة على حياتهن، حيث تجسد رانيا يوسف، شخصية تدعى «ماري»، والتي تتعرض لحادث ما سيتم الكشف عنه حينما يتم عرض العمل، يسبب لها أزمة نفسية جراء هذا الحادث، ويؤثر عليها بشكل كبير في حياتها.

اقرأ أيضاًرانيا يوسف عن أزمة فيلم «أوراق التاروت»: سابوا قطة سمية الخشاب ومسكوا في الكلب بتاعي

سمية الخشاب تستعيد ذكرياتها مع نور الشريف في «عائلة الحاج متولي»

«حرابيق وعايزين يشمتوا».. سمية الخشاب لطلاب الثانوية العامة: «احترسوا من العمام والعمات»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أزمة فيلم التاروت أوراق التاروت التاروت رانيا يوسف في فيلم التاروت رانيا يوسف فيلم التاروت سمية الخشاب فيلم التاروت فيلم فيلم أوراق التاروت فيلم التاروت فيلم التاروت رانيا يوسف فيلم التاروت سمية الخشاب فيلم اوراق التاروت مشاهد فيلم التاروت فیلم التاروت سمیة الخشاب رانیا یوسف علی غزلان

إقرأ أيضاً:

أزمات “أوراق التاروت” تتوالى..نقابة الممثلين تهدد بمنعه بسبب “البلوغرز”

هددت نقابة المهن التمثيلية في مصر بإيقاف تصاريح فيلم “أوراق التاروت”، من بطولة رانيا يوسف وسمية الخشاب، بسبب مخالفة صناعه، لقرار منع مشاركة “البلوغرز” في الأعمال الفنية.

وفي تصريح لـ24، أكد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، تصديه لهذه الظاهرة المتنامية في الأعمال الفنية، ورفضه تجاوز قرارات وتحذيرات النقابة التي تكرّرت في  الأشهر الماضية.

وأشار زكي إلى أنه لن يمنح التصاريح اللازمة لصناع فيلم “أوراق التاروت” لعرضه سينمائياً، إذا تأكد وجود البلوغر علي غزلان، فيه ، لأنه لم  يحصل على تصريح من النقابة.
وشدد زكي على أنه سينفذ قرار وقف مشاركة “البلوغرز” و”التيك توكرز” في الأعمال الفنية على الجميع، وسيتخذ الإجراءات ضد فيلم “أوراق التاروت” تبدأ بوقف العمل وغرامة قد تصل إلى مليون جنيه، إضافة للتحقيق مع أبطال الفيلم داخل النقابة.

واللافت أن هذه الأزمة ليست الأولى لفيلم “أوراق التاروت”، بعد شائعات منذ أيام عن الفيلم الذي لم يُعرض بعد، عن تضمنه مشهداً غير لائق لبطلته.
ونشرت رانيا يوسف، بياناً صدر من الشركة المنتجة للفيلم، وذلك عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، قالت فيه إن “الشركة المنتجة تنفي بشكل قاطع كافة الشائعات عن الفيلم”، وأن العمل يسير وفق جدول زمني محدد، للعرض في ليلة رأس السنة كما هو محدد سلفاً.

وأشارت الشركة إلى أن جهاز الرقابة على المصنفات الفنية لم يعترض أو يمنع الفيلم أو مشاهده، لأنه لا يتضمن أي مشاهد خادشة للحياء.


يذكر أن الفيلم بطولة رانيا يوسف، سمية الخشاب، مى سليم، ومحمد عز، وعبد العزيز مخيون.

مقالات مشابهة

  • "فخورة إنه جرئ" .. سمية الخشاب تفتح النار على منتقدي " أوراق التاروت "
  • سمية الخشاب ترد على منتقدي فيلم "أوراق التاروت": "اركب ع الموجة" وتفتح النار على الإنتقادات
  • أزمة جديدة تهدد فيلم رانيا يوسف وسمية الخشاب المنتظر
  • وقف فيلم “أوراق التاروت” لـ رانيا يوسف بسبب بلوجر شهير.. ما القصة؟
  • أزمات “أوراق التاروت” تتوالى..نقابة الممثلين تهدد بمنعه بسبب “البلوغرز”
  • أشرف زكي يكشف لـ«الوفد» تفاصيل أزمة «التاروت» ويتوعد لصناعه برسالة شديدة اللهجة
  • وقف فيلم أوراق التاروت بسبب علي غزلان .. البلوجر الشهير يخرج عن صمته
  • أزمات "أوراق التاروت" تتوالى..نقابة الممثلين تهدد بمنعه بسبب "البلوغرز"
  • بعد انضمام البلوجر غزلان لـ «التاروت».. أشرف زكي: «وقف تصريح الفيلم» وإحالة فناني العمل للتحقيق