موقع 24:
2024-10-01@19:30:25 GMT

أصبح ترند.. مطعم يطرد موظفة نشرت فيديو راقص

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

أصبح ترند.. مطعم يطرد موظفة نشرت فيديو راقص

رغم أن الفيديو حصد تفاعلاً واسعاً وتحول إلى ترند، طُردت موظفة أمريكية بعد نشرها المقطع على تيك توك خلال عملها في محل يبيع حلوى "الوافل"، وذلك عقاباً على خرقها قوانين العمل واستخدامها الهاتف ضمن وقت العمل.

وفقاً لصحيفة "نيويورك بوست" نشرت ياديرا راميريز على تيك توك، مقطع فيديو يوم 19 سبتمبر (أيلول) الماضي، ظهرت فيه مع زملائها في العمل وهن يرقصن ويحركن شفاههن مع أغنية للرابر الأمريكية لاتو.


بدت راميريز أثناء غسل الأطباق وأخرى تعد النقود وثالثة تتناول الفطائر، وحقق الفيديو ملايين المشاهدات.

تحوّل مقطع الفيديو إلى ترند، وقلّدته مقاطع فيديو كثيرة لأشخاض آخرين استخدموا نفس الأغنية، بعدما أعلنت لاتو عن تقديم مبلغ 10 آلاف دولار لأفضل مقطع فيديو يرقصون فيه على إيقاع الأغنية في مكان عملهم.
لكنها ظهرت راميريز عبر تيك توك في فيديو لاحق لتعلن أنها طُردت من عملها في محل "وافل هاوس" بسبب نشرها المقطع، وتجاهلت الإدارة خبرتها التي امتدت نحو 6 أعوام ضمن هذه الشركة، مشيرة إلى أنها عوقبت أيضاً بوضعها على لائحة عدم إعادة التوظيف نهائياً.

بالمقابل، اعترفت أنها خرقت سياسة الشركة باستخدام الهواتف الشخصية خلال العمل، لكنها بررت بالقول إنها لم تسبّب بإيذاء أحد من سلوكها رافضة العقاب القاسي مقابل خرقها لقوانين العمل.

@yadirajramirez1 #WH #atlantawafflehouse #druskiwafflehouse #webeworking #fyp #hard #fye #working #wesellingsmoreswaffles #baddies #latto @BigLatto ♬ Brokey - Latto مظلومة

كشفت إلى أن مديرين كانا حاضرين خلال تصوير الفيديو، وكانا على علم بما يجري، إلا انهما نفيا الأمر، حتى أن أحدهما قام بنفسه بتسليمها جواب الطرد من العمل، مع العلم أنها الوحيدة التي طردت ولم يُطرد أحد ممن كان معها في الفيديو المتداول.

لكن لم ينته الأمر بطريقة دراماتيكية، إذ فازت بتحدي أغنية لاتو، وظهرت في فيديو يوم 25 سبتمبر (أيلول)، وهي ترقص مع لاتو بذاتها، ثم تتسلم منها مبلغ الجائزة.
وأرفقته بتعليق، شرحت فيه أنها كانت مستاءة وحزينة، لكن الأمر انتهى، وستمضي قُدماً وتبحث عن عمل آخر تحقق فيه طموحاتها.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية تيك توك

إقرأ أيضاً:

موظفة وصعيدية.. شخصيات ملك قورة في مسلسل كنبة حبشي

تستأنف الفنانة ملك قورة تصوير أحدث أعمالها الدرامية في مسلسل كنبة حبشي من بطولة محمد ثروت وكريم عفيفي، وتظهر ملك قورة بـ 6 شخصيات مختلفة، منها مُدرسة وخطيبة كريم عفيفي وهي الشخصية الأساسية، ثم تظهر بشخصيات أخرى منها الشعبية والصعيدية والموظفة في إحدى الشركات والبائعة على عربية كبدة.

 

تفاصيل كنبة حبشي

مسلسل كنبة حبشي مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار كوميدي فانتازي، يعتمد على الحلقات المتصلة المنفصلة، ويظهر خلاله كريم عفيفي بشخصية خالد وهو مدني، فيما يقدم محمد ثروت شخصية جده وهو المحرك الرئيسي للأحداث.

 

أبطال كنبة حبشي

والعمل من بطولة محمد ثروت، كريم عفيفي، ملك قورة، إبرام سمير، توني ماهر، إيمان السيد، ياسر الطوبجي، أحمد تهامي، إيمان السيد، وندى بهجت، والمسلسل من تأليف نور مهران ومن إخراج محمد مصطفى بكري.

 

حقيقة زواج ملك قورة

يشار إلى أنه كانت ملك قورة تصدرت التريند في الأيام القليلة الماضية بسبب نشرها صور لها بفستان الزفاف، ولكنها كشفت عن حقيقة زواجها من عدمه، وأكدت أنها كانت مجرد جلسة تصوير.

 

آخر أعمال ملك قورة الدرامية

وفي نفس السياق كان آخر أعمال ملك قورة الدرامية هو مشاركتها في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل بيت الرفاعي مع أمير كرارة، وظهرت خلال الأحداث بشخصية شقيقته الصغرى رقية.

مسلسل بيت الرفاعي دارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، ناقش خطورة تجارة الآثار والصراعات العائلية، والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، رحاب الجمل، ملك قورة، صفاء الطوخي، عايدة رياض، تامر نبيل، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف بيتر ميمي وعمرو أبو زيد وهند عبدالله وإخراج أحمد نادر جلال.


آخر أعمال ملك قورة

يذكر أن آخر أعمال ملك قورة هو فيلم جوازة توكسيك الذي حقق إيرادات عالية في شباك التذاكر خاصة في السعودية ودول الخليج.

وتقدم ملك خلال الأحداث شخصية فريدة والتي تعيش قصة حب مع محمد أنور ويقرران الزواج ولكن مع تتابع الأحداث، تمر حياتهما بأزمات عديدة بسبب تدخل أسرة أنور وهما ليلى علوي وبيومي فؤاد، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

جوازة توكسيك، من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس، هيدي كرم، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، جوهرة، ومروان يونس، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج زيد كردي.

مقالات مشابهة

  • بعد نشر قناة النهار الفيديو .. درك العاصمة يوقف صاحب المركبة والقاضي يودعه الحبس
  • كنز TV.. ثورة في تجربة التسوق عبر الفيديو
  • رئيس الكتلة الصدية يرفع دعوى قضائية ضد موظفة في الخارجية حضرت خطاب نتنياهو في الامم المتحدة
  • وثيقة .. الصدر يقاضي موظفة بالخارجية العراقية رفضت مقاطعة كلمة نتنياهو بنيويورك
  • بعد إقامة عزاء زوجته.. إسماعيل فرغلي يتصدر ترند جوجل
  • موظفة وصعيدية.. شخصيات ملك قورة في مسلسل كنبة حبشي
  • حقيقة فيديو ابنة حسن نصرالله: التفاصيل الكاملة وراء الفيديو المتداول
  • مخرجة “أم كلثوم” تُكذِّب هالة صدقي.. وتكشف سراً جديداً
  • مرح جبر تكشف كواليس مسلسلها الجديد "صراع التلال"