تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت منطقة حي الجمرك إنهيار عقار رقم 6 حارة النعناني متفرع من شارع رأس التين، وانقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية رفقة سيارات دفاع مدني وسيارات إسعاف إلى موقع البلاغ. 

وتبين من المعاينة والفحص أن العقار بناء قديم، مكون من طابقين أرضي وأول. وأسفر الحادث عن مصرع ربة منزل وابنها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وبحسب شهود العيان الذين أكدوا على وفاة سيدة تدعى دعاء.ا.ح، 25 عام، وابنها احمد.ح، ونجاة ابنتها الطفلة ريتاج.ح، في تمام الساعة التاسعة ونصف، بعدما سمعوا صوت انهيار شديد يخرج من باب الغرفة التي كانت تسكن بها السيدة وأطفالها.

وتابع شاهد عيان على الواقعة حديثه قائلًا عند محاولتهم إنقاذ السيدة وأطفالهم وجودا الطفلة صاحبة 6 أعوام بعيدة عن الانهيار، ولكن الأم وأبنها صاحب 4 أعوام تحت الركام الخاص بالسقفين العلوي والسقف الخاص بالدور الأرضي، وكانت تحتضن طفلها.

وأكمل شاهد عيان أن السيدة كانت تعيش في القاهرة، وجاءت للعيش في منزل والداها القديم مع أطفالها بعدما سجن زوجها، وكانت تسعى للانفصال عنه، وتم وضع جثمان الام وابنها في مشرحة مستشفي الأميري الجامعي.

ولتكمل النيابة العامة التحقيقات وإجراء اللازم لإستلام عائلتها والمتمثلة في أخيها جثمان الام وطفلها لدفنهم، واستلام الطفلة صاحبة 6 أعوام.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحماية المدنية العقار المنهار القيادات الأمنية انهيار عقار ربة منزل شاهد عيان قوات الحماية المدنية مصرع ربة منزل

إقرأ أيضاً:

التحقيق في وفاة طالبة إثر سقوطها من أعلى دار مغتربات بإحدى المدن الجامعية بالإسكندرية

تجري نيابة محرم بك في الإسكندرية تحقيقات موسعة حول حادث مصرع طالبة بعد سقوطها من أعلى مبنى دار المغتربات التابعة لجامعة الإسكندرية.

وأمرت النيابة بتشريح جثة الطالبة لتحديد سبب الوفاة، كما طلبت تفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث واستدعاء المسؤولين عن الدار للتحقيق.

كان اللواء حسن عطية، مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة محرم بك يفيد بتلقي بلاغ من شرطة النجدة عن سقوط فتاة من أعلى دار المغتربات التابعة لجامعة الإسكندرية.

على الفور، توجهت قوة من الشرطة برفقة سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، حيث عُثر على جثة فتاة في العشرينات من العمر، ترتدي ملابسها الكاملة، ملقاة على الأرض، وتبين أنها مصابة بكسور في الجمجمة وكافة أنحاء الجسم.

وأوضحت التحريات الأولية أن الفتاة تدعى سهيلة نصر، 23 عامًا، طالبة بالسنة الخامسة في كلية الطب، وهي من مركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة. كما أظهرت التحريات أن الطالبة لم تكن من نزلاء الدار هذا العام، إذ كانت قد أقامت فيها قبل عامين، لكنها كانت تتردد عليها بين الحين والآخر. الشهود أفادوا بأنهم فوجئوا بسقوطها، فيما أشارت التحريات إلى أنها كانت تعاني من حالة نفسية سيئة بعد رسوبها في بعض المواد الدراسية.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وعلى صعيد متصل، خيمت حالة من الحزن على أسرة الطالبة التي كانت في الفرقة الخامسة من كلية الطب، التي كانت على وشك الانتهاء من الكلية التي ألتحقت بها بعد تفوقها في الثانوية العامة وحصولها على مجموع أهلها لدخول الكلية، التي وصلت فيها إلى الفرقة الخامسة.

وطالبت الأسرة جهات التحقيق بكشف ملابسات الحادث.

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • 10 صور ترصد آثار انهيار عقار بحي الجمرك الإسكندرية
  • نيابة الجمرك بالإسكندرية تتجه إلى موقع العقار المنهار
  • وفاة سيدة ونجلها في انهيار عقار بحي الجمرك الإسكندرية
  • مصرع ربة منزل ونجلها تحت الانقاض بعقار الجمرك بالاسكندرية
  • تفاصيل مصرع سيدة وابنها والعناية الآلية تنقذ طفلة فى انهيار عقار بالإسكندرية
  • التحقيق في وفاة طالبة إثر سقوطها من أعلى دار مغتربات بإحدى المدن الجامعية بالإسكندرية
  • لزواجه من أخرى.. سيدة باكستانية تحرق منزل زوجها السابق
  • مشاهد من انتشال جثمان حسن نصر الله.. لم يتعرض لإصابة مباشرة (شاهد)
  • تحقيقات موسعة حول وفاة طالبة من الطابق الثامن في المدينة الجامعية بالإسكندرية