قررت الفنانة جيهان أنور ارتداء الحجاب، وتساءل الجمهور عن حقيقة «اعتزالها الفن» وعدم تمثيلها مرة أخرى، خصوصًا أنّها كانت تشعر بخوف شديد في أثناء إعلانها خبر حجابها قائلة: «لسه بمثل لو اتعرض عليا شغل، ونفسي أحقق اللي لحد دلوقتي ما حققتوش».

تعليقات الجمهور على حجاب الفنانة جيهان أنور 

وتوالت عليها التعليقات من أصدقائها بالوسط الفني، حيث كتبت لها الفنانة ندا عادل، «ألف مبروك يا فاطمة ومبروك ليكي يا روح قلبي ربنا يثبتك»، وتعليق آخر «قمر في كل حالاتك»، وعلّق آخر: «ما شاء الله ربنا يثبتك.

. يا رب شكلك قمر والله يا جي جي»، وتعليق آخر: «قمر وربنا يثبتك حبيبتي أنت صح».

التعليق الأول لـ جيهان أنور بعد الحجاب

أعلنت الفنانة جيهان أنور عن ارتدائها الحجاب، ونشرت أول صورة لها بالحجاب، وعلقت جيهان أنور عبر حسابها بموقع «فيسبوك» قائلة: «روحت فرح الغالية فاطمة.. والكل سألني عن اللوك دا.. وأنا كأي فنانة خايفة أقول إني اتحجبت عشان الشغل وكدا، وكنت برد رد مايع مافهوش جزم إني اتحجبت».

أشهر أدوار جيهان أنور 

قدمت الفنانة جيهان أنور عدد من الأدوار المهمة، كان أبرز أدوارها في فيلم عسل أسود مع الفنان أحمد حلمي هو نقطة انطلاقها وبداية معرفة الجمهور بها، إذ قدمت شخصية ابتسام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جيهان أنور

إقرأ أيضاً:

الجمهور يلتف حول زينة بكواليس تصوير فيلمها بنات الباشا في طنطا (فيديو)

تواصل الفنانة زينة تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم بنات الباشا، والذي انطلق تصويره في الأيام الماضية، ويجمعها مع المخرج ماندو العدل للمرة الثانية على التوالي بعد مشاركتهما في فيلم الكبار عام 2010.

كواليس تصوير زينة لأحدث أفلامها بنات الباشا

وخلال تصوير الفنانة زينة لأحد مشاهدها الخارجية بفيلم بنات الباشا في طنطا، التف حولها الجمهور واحتفوا بتواجدها معهم، والذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية معها، وقامت بنشر مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: "جمهور طنطا الغالي.. المخرج ماندو العدل وهو خايف عليا وأنا بقنعه نروح للناس وبيقتنع ويحيي معايا.. شكرا لاستضافتكم».

View this post on Instagram

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

تفاصيل وأبطال فيلم بنات الباشا

فيلم بنات الباشا مأخوذ عن رواية لـ نورا ناجي، وسيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج ماندو العدل، وتناقش زينة من خلاله للعديد من القضايا الاجتماعية المهمة عن المرأة ومعاناتها، ويشارك في بطولته معها عدد من الفنانين من بينهم أحمد مجدي، ناهد السباعي، صابرين، مريم الخشت، وآخرين.

مقالات مشابهة

  • جيهان أنور تفاجئ جمهورها بارتداء الحجاب في حفل زفاف فاطمة عادل
  • 5 معلومات عن جيهان أنور بعد ارتدائها الحجاب.. هل تستمر في التمثيل؟
  • جيهان أنور تعلن ارتداء الحجاب: «كنت خايفة»
  • ياسمين صبري تكشف سر ارتدائها عباءة سوداء في آخر جلسة تصوير
  • نور الغندور تستعرض جمالها وأنوثتها تبهر الجمهور .. صور
  • الجمهور يلتف حول زينة بكواليس تصوير فيلمها بنات الباشا في طنطا (فيديو)
  • «هتكوني أحلى أم».. نجوم الفن يهنئون سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • «اللهم اشف أبي بشفائك».. هند عبد الحليم تطالب الجمهور بالدعاء لوالدها
  • إلهام شاهين: لا بد من تناول الفن للقضايا المجتمعية بشكل صريح