حل الفنان أحمد عزمي، ضيفا على برنامج «صاحبة السعادة» للإعلامية إسعاد يونس، أمس الإثنين، والتي كشف فيها العديد من تفاصيل حياته الشخصية، بجانب الحديث عن كواليس عمل من زملائه بالوسط الفني واستغاثته الأخيرة.

تصريحات أحمد عزمي

في بداية الحديث قال الفنان أحمد عزمي، إن موقف الشركة المتحدة بعد تلبيتها مناشدته لها بالعمل معها أحدثت رواجا إيجابيا كبيرا، وجعل الناس ترى أنه تم معاملته كفنان محترم في بلده ولم يضر نفسه بما كتبه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف عزمي: المستشار الإعلامي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تواصل معي بعد 24 ساعة فقط من كتابتي للمنشور، وعندما أبلغته بلقائي مع عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة تفاجأ وشعر بفرحة كبيرة ولم يتفوه سوى بـ"الحمد لله"

واستكمل عزمي: «شعرت بسعادة كبيرة جدا وبعدها كلمني عمرو الفقي لتأكيد لقائه معه، وأول ما دخلت كانت البشاير الحلوة أنني وجدت الأستاذة دينا كريم، وشعرت أيضا أن الأستاذ عمرو الفقي أعرفه عن قرب حينما قال لي، انت ما تعرفش يا أبو حميد إحنا بنحبك قد إيه وانت مكانك موجود، وحمد الله على السلامة وما تقلقش من أي حاجة، لأنك في حضن الشركة المتحدة، وأنا شعرت أنني في بيتي وفي المكان الذي أنتمي له».

كما تحدث أحمد عزمي، خلال لقائه مع «صاحبة السعادة» إن السيناريست الراحل وحيد حامد طلب لقائه بعد خروجه من السجن بشهرين، وعندما التقاه قال له وحيد «أنا بس كنت عايز أتأكد إنك لسه كويس وشكلك زي ما انت لأني سمعت حاجات».

وأضاف عزمي، أن وحيد حامد قال له إنه يعمل في "الجماعة 2" ويريده ضمه للعمل، وتحدث مع الشركة لصرف 20% من التعاقد، وظل على تواصل معه وحضر عزاء والده ووالدته، مردفا: "كان كبير جدا وعظيم".

أما عن يحيى الفخراني أشار: «فوجئت بمكالمة مع الأستاذ مجدي الهواري في أول سنة بعد الخروج من السجن، وكانت وقتها تنفذ مسرحية الملك لير و تفاجأت بسؤال الفنان يحيى الفخراني عني في أول بروفة للمسرحية، وطلب مني المشاركة في المسرحية، وبالفعل حدثت مكالمة مع الهواري والتقيت الفنان الكبير يحيى الفخراني وأسدى لي نصائح مهمة للرجوع أقوى».

اقرأ أيضاًبعد الاستجابة لطلبه.. أحمد عزمي في ضيافة صاحبة السعادة بهذا الموعد «صورة»

طارق الشناوي: أحمد عزمي كان مشروع نجم قادم قبل ربع قرن

مسلسلات رمضان 2025.. «المتحدة» تستجيب لمناشدة أحمد عزمي «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برنامج صاحبة السعادة اسعاد يونس أحمد عزمي احمد عزمي الفنان أحمد عزمي أحمد عزمى مسلسلات احمد عزمي احمد عزمي فيلم ازمة احمد عزمي اعمال احمد عزمي أحمد عزمی

إقرأ أيضاً:

أحمد عزمي: "ابني سر بعودتي للوسط الفني وعايز أبقى مثل أعلي له"

حل الفنان أحمد عزمي ضيفا في برنامج "صاحبة السعادة" التي تقدمة الإعلامية أسعار يونس، غبر شاشة DMC 

 

أبدى الفنان أحمد عزمي استياءه من غيابه الطويل عن الساحة الفنية، والذي أدى إلى استبعاده من الترشيحات للأعمال الفنية.

 

وذكر عزمي أن الأعمال التي قدمها مؤخرًا كانت خارج مصر، مما أدى إلى عدم تمكن الجمهور من مشاهدتها.

 

واستكمل: "ابني آدم هو الدافع الأساسي لتحركي ومناشدتي للقائمين على الصناعة لدعمي في الترشيحات الفنية"، مؤكدًا أنه يسعى ليكون قدوة حسنة لابنه آدم، وأنه يشعر بالسعادة عندما يلقى الحب والتقدير من الناس في أي مكان يذهب إليه.

 

وقال أحمد عزمي، إن "مشكلة الوسط الفني عندما تغيب فترة لأي ظرف تبتعد عن الترشيحات الخاصة بالمشاركة في الأعمال الفنية، وغيابي أخرجني من المشهد".

 

وتابع: "المشكلة الأكبر إن الأعمال اللي قدمتها الفترة الماضية كانت خارج مصر والناس لم ترها، آدم ابني هو من جعلني أتحرك وأناشد القائمين على الصناعة لدعمي في ترشيحات الأعمال الفنية".

 

وأضاف “عزمي” قائلا: "حاسس إني عايز أبقى مثل أعلى لأبني آدم ويبقى فرحان بيَّ، وأنا وهو لما ننزل أي مكان بنلاقي حب من الناس، وحسيت إني مقصر شوية وإني لازم أوصل صوتي للقائمين على الشركة المتحدة وكتبت منشور وقعدت أعدل فيه لمدة يومين علشان ما أضغطش ولكن أنوَّر فلاش على أحمد عزمي وإن له تاريخ كويس يستحق منحه الفرصة".

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة يشهد بروفات العرض المسرحي "الملك لير" ويرحب بعودة الفنان يحيى الفخراني للمسرح القومي
  • بعد استجابة المتحدة لاستغاثته.. أحمد عزمي: «ابني كان بيحس بيا وأنا مش معايا فلوس»
  • أحمد عزمي يكشف تفاصيل مؤلمة عن فترة إدمانه وسجنه: دعم وحيد حامد ويحيى الفخراني كان له الأثر الأكبر
  • أحمد عزمي: "ابني سر بعودتي للوسط الفني وعايز أبقى مثل أعلي له"
  • أحمد عزمي: عمرو الفقي كلمني بنفسه وقال لي أنت في حضن الشركة المتحدة
  • أول تعليق لـ أحمد عزمي بعد الاستجابة لمناشدته والعودة للتمثيل (فيديو)
  • الليلة.. أحمد عزمي ضيف في "صاحبة السعادة"
  • إسعاد يونس تعلن استضافة أحمد عزمي فى صاحبة السعادة
  • خاص| أول رد من يحيى الفخراني حول مشاركته في رمضان 2025