بوابة الوفد:
2024-10-01@14:23:48 GMT

مهيرة عبدالعزيز تواكب موضة فساتين خريف 2024

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

نجحت الإعلامية الإماراتيه مهيرة عبدالعزيز في مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية؛ لتصبح مثالا تقتدي به المرأة العربية صاحبة الذوق المتمرد.

 

وتألقت مهيرة عبدالعزيز بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستانا طويلا مجسما، ينتمي لقصة الكب، صمم الفستان من قماش ناعم باللون الأسود زين بالأزرار الذهبية من الأمام، فيما انتعلت حذاءً بكعب عال.

وتزينت باكسسوارات ضخمة على شكل العين الزرقاء لتزيد من فخامة إطلالتها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر الأسد لتبرز سحر ملامحها على طريقتها الخاص بمكياج صاخب مرتكز على ألوان النود مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

مهيرة عبدالعزيز

مهيرة عبد العزيز من مواليد 6 نوفمبر 1979 ، إعلامية إماراتية.

 

حياتها

ولدت في دبي، الإمارات العربية المتحدة. لأب إماراتي وأم مصرية.

 

مسيرتها

في الهندسة

تحمل ماجستير في الهندسة المعمارية من كندا، حاز مشروع تخرجها على الميدالية الذهبية للتميز من المعهد الملكي للهندسة المعمارية في كندا ونشرت في مجلة كانيديان أركيتيكت.

 

في الإعلام

بدأت عملها في الإعلام في إذاعة العربية وكانت تقدم برنامج منوعات مع المخرجة الإماراتية نايلة الخاجة ثم انتقلت للعمل كمذيعة اقتصاد في قناة CNBC عربية والتحقت بالعمل في قناة العربية في أبريل 2005 كمراسلة ثم أصبحت معدة ومقدمة برنامج متخصص عن العقار اسمه «في الموقع» على قناة العربية لمدة موسمين إضافة لعملها كمذيعة برامج في قسم الاقتصاد وقامت بتغطية العديد من المنتديات العالمية من أبرزها المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس والبحر الميت وإجتماعات منظمة أوبك في فيينا وأجرت العديد من المقابلات مع عدد من الشخصيات مثل محمد العبار، الشيخ أحمد بن سعيد، الشيخ محمد بن راشد، الشيخ حمد بن جاسم، الأمير سعود الفيصل وملكة السويد. في عام 2012 بدأت بتقديم برنامج صباح العربية. وفي عام 2017 إنضمت لتقديم برنامج كلام نواعم. في عام 2018 تم أختيارها من قبل مؤسسة محمد بن راشد لإستضافة الحدث السنوي لصناع الأمل. في عام 2020 بدأت بتقديم برنامج غداً أجمل. وفي 2021 تم اختيارها كأول مذيعة عربية على تيك توك لتقديم برنامج «تعلم على تيك توك» الذي عرض في تاريخ 25 فبراير 2021.

 

في التمثيل

بدأت مسيرتها التمثيلية بعدة أدوار ومسلسلات حيث مثلت دور المذيعة في مسلسل سيلفي في جزئيه الأول والثالث. وفي عام 2019 مثلت دور نورا في مسلسل الديفا الذي عرض على شاهد وفي 2020 مثلت دور شيخة في مسلسل المنصة على نتفليكس.

 مهيرة عبدالعزيز  مهيرة عبدالعزيز  مهيرة عبدالعزيز  مهيرة عبدالعزيز 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الموضة العالمية نوفمبر الإمارات مهیرة عبدالعزیز فی عام

إقرأ أيضاً:

مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري يسلط الضوء على برامجه في معرض “الرياض تقرأ”

المناطق_الرياض

سلط مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري في جناحه المشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024، تحت عنوان “الرياض تقرأ” الضوء على برامجه التي يقدمها لتعزيز التواصل الحضاري بين الثقافات، والتي تركز على تعزيز قيم التعايش والتسامح.

ويعرض المركز مجموعة من المطبوعات الحديثة والدراسات والمؤشرات التي تسهم في تعزيز القيم الإنسانية وتبادل المعرفة.
وتأتي هذه المشاركة تأكيدًا لدور المركز في ترسيخ حضوره الثقافي وتعزيز دوره في بناء جسور التواصل بين الحضارات، خاصةً في ظل ما يشهده معرض الكتاب من اهتمام دولي ومشاركة واسعة من المفكرين والمثقفين، مما يجعله منصة مهمة لتعزيز الفهم المتبادل بين الشعوب.

أخبار قد تهمك معرض الرياض الدولي للكتاب 2024 يستضيف ندوة بعنوان: “مجامع اللغة.. الأدوار والتحديات” 28 سبتمبر 2024 - 6:11 صباحًا “وِرث” يستعرض فنّ السدو بمعرض الكتاب بالرياض 27 سبتمبر 2024 - 4:01 مساءً

مقالات مشابهة

  • بلقيس فتحي تواكب موضة النظارات الشمسيه لعام 2025
  • خريف 2024.. تقلبات جوية ودرجات حرارة غير مسبوقة هل تتغير أنماط الطقس في 2024؟
  • موضة خريف 2024.. 5 إطلالات جذابة ومريحة
  • مكتبة الملك عبدالعزيز العامة تستعرض جهودها في ترجمة الثقافات العالمية عبر 12 لغة
  • هنا الزاهد تواكب موضة فساتين الدانتيل لعام 2024
  • «الوسطى» تواكب افتتاح جامعة الذيد و«الشرقية» تسلط الضوء على جامعة خورفكان
  • "حالة الطقس في مصر".. تفاصيل وتحذيرات حول التقلبات الجوية في خريف 2024
  • مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري يسلط الضوء على برامجه في معرض “الرياض تقرأ”
  • «شرشر» في «برغم القانون».. «رأفت الهجان» طريق محمد محمود عبدالعزيز لدخول الفن