تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام فيديو للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من حفلها الجديد بالساحل الشمالي.

وظهرت هيفاء في الفيديو تغني على المسرح وقدمت وصلة استعراضية وسط تفاعل كبير من الحضور الذى قام بالتصفيق لها والغناء معها حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

شاهد الفيديو
 

مابضعفش أغنية جديدة لهيفاء وهبي

 

 ونشرت الفنانة هيفاء وهبي، فيديو من كواليس أحدث أغانيها “ما بضعفش”، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

 

وظهرت هيفاء وهبي ، من كواليس تصوير الأغنية، بإطلالات مختلفة، وعلقت كاتبة: “من كواليس مبضعفش”.

 

أحدث أعمال هيفاء وهبي 

وكان أحدث اعمال هيفاء وهبي فى السينما هو "رمسيس باريس"، والذى شاركها فى بطولته عدد من الفنانين  ابرزهم حمدى الميرغنى، مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد أسامة  أوس أوس، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" فى إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون، وتقدم هيفاء وهبى فى الفيلم شخصية فتاة شعبية.  

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هيفاء وهبي حفل هيفاء وهبي هیفاء وهبی

إقرأ أيضاً:

نجلاء بدر تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة نجلاء بدر  متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت نجلاء في الصورة برفقة أصدقائها، اردتدت  نجلاء فستان لونه أزرق، جومانا فستان لونه كحلي، وتركت شعرها منسدلًا ٠

 

أحدث أعمال نجلاء بدر 

 

يذكر أن مسلسل أزمة ثقة بطولة نجلاء بدر، هاني عادل، منة فضالي، ملك زاهر، هاجر الشرنوبي، مروة الأزلي، إيهاب فهمي، وآخرين ومن تأليف أحمد صبحي.

 

أعمال تستعد لها نجلاء بدر

 

جدير بالذكر إنه تعاقدت نجلاء بدر مؤخرًا على المشاركة في مسلسل حالة إنكار، بطولة خالد النبوي تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد،  وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي ويناقش العديد من القضايا التي تخص البورصة.

 

آخر أعمال نجلاء بدر

 

يذكر أن آخر أعمال نجلاء بدر مشاركتها في مسلسل صوت وصورة، ومسلسل صوت وصورة تدور أحداثه في 30 حلقة حول جرائم السوشيال ميديا وكيف تؤثر على البشر وتجعلهم في حالة يأس شديدة، بالإضافة إلى مناقشة فكرة دخول الذكاء الاصطناعي في حياة البشر، وهو الخطر الأكبر الذى يسئ البعض استخدامه في عدة مجالات.
 
وتدور الأحداث حول رضوى المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب، وتتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.
 

أبطال مسلسل "صوت وصورة" 

 
ومسلسل صوت وصورة يشارك فيه إلى جانب حنان مطاوع نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وغيرهم، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب توبة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها
  • تاريخ ميلادي.. رقصة عمر | أحدث أغاني كاظم الساهر على مسرح القاهرة.. صور
  • "نجم البوندسليجا".. ميكالي يبدأ التحرك لضم بديل مصطفى محمد في أولمبياد باريس
  • موقف مصطفى محمد النهائي من المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024
  • الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس
  • برفقة أصدقائها.. شاهد أحدث ظهور لعلا رشدي
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في باريس
  • "قدر الله وما شاء فعل".. أول تعليق لمصطفى منصور بعد تعرضه لحادث سير
  • نجلاء بدر تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها