تابع اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، استمرار تنفيذ أعمال المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، حيث تم اليوم توزيع الخبز مجانًا في قرية تل بني عمران بمركز ديرمواس، جاء ذلك بمساهمة تطوعية من عدد من المخابز في القرية، لدعم الأسر الأكثر احتياجًا وتوفير المتطلبات الأساسية لهم، في إطار فعاليات المبادرة.

وأكد المحافظ أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل على تفعيل برامج وأنشطة المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تهدف إلى تحقيق نقلة نوعية في أداء الجهاز التنفيذي وتعزيز التعاون بين مختلف الجهات. وتهتم المبادرة بالتنمية البشرية والارتقاء بالإنسان المصري من خلال تقديم حزمة من البرامج التنموية التي تسعى لترسيخ الهوية المصرية وتعزيز الجهود المشتركة بين الوزارات المختلفة.

من جانبه، أوضح الدكتور رجب قياتي، رئيس مركز ديرمواس، أن عملية توزيع الخبز جاءت بالتنسيق مع مكتب تموين تل بني عمران، حيث تم توفير الخبز مجانًا في عدد من المخابز وسط إقبال وترحيب من المواطنين بالمبادرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ المنيا تموين المنيا بداية جديدة لبناء الإنسان توزيع الخبز مجانا

إقرأ أيضاً:

الوحدات الصحية في المنيا تعمل 24 ساعة ضمن مبادرة «بداية جديدة»

فعّلت مديرية الصحة في محافظة المنيا، اليوم، العمل في عدد من الوحدات الصحية علي مدار الـ24 ساعة، في مركزي العدوة وأبو قرقاص، ضمن مبادرة بداية لبناء الإنسان المصري لتقديم أفضل الخدمات الطبية.

العمل على مدار 24 ساعة بالوحدات الصحية في المنيا 

وأعلن الدكتور محمد أحمد عبدالحكيم، وكيل وزارة الصحة في المنيا، خلال بيان صحفي، نشرته الصفحة الرسمية للمديرية، أنّه تم تفعيل العمل على مدار 24 ساعة داخل الوحدات الصحية التالية بمركز أبو قرقاص وهي: «بني عبيد، منشية النصر، منشية دعبس، نزلة أسمنت، جريس، بني موسى، بني خيار، بني حسن، منسافيس، بني محمد شعراوي وجميعها في مركز أبوقرقاص».

كما يفعل العمل 24 ساعة بالوحدات الصحية التالية: «الشيخ مسعود، سلاقوس، قصر لملوم، وجميعها بمركز العدوة».

تقديم الخدمات الصحية للمواطنين

وأوضح وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أنه يتم متابعة انتظام سير العمل وتقديم الخدمات الصحية للمواطنين على مدار 24 ساعة  وتسخير كل الجهود لتقديم خدمات صحية تلبي احتياجات المواطنين وتنال رضاهم، في إطار مبادرة رئيس الجمهورية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، التي تم دشنتها في كافة المحافظات من أجل التسهيل وخدمة المواطنين وتقديم كافة أوجه الرعاية والتوعية بعدد من المبادرات الصحية، وفى إطار توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء لشئون التنمية البشرية ووزير الصحة وبرعاية اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا.

مقالات مشابهة

  • تضامن المنيا تواصل فعاليات مبادرة "كمل الزغروطة - خلي الفرحة تكمل"
  • محافظ المنيا يعلن توفير فرص عمل جديدة للشباب ضمن مبادرة «بداية»
  • انطلاق مبادرة «بداية» في قرية إبشان بكفر الشيخ.. قوافل طبية وورش وندوات
  • توزيع الخبز مجانا في قرية تل بني عمران بالمنيا ضمن مبادرة «بداية»
  • محافظ المنيا: مبادرة بداية تفتح آفاقًا جديدة للاستثمار وتدعم التنمية المستدامة
  • الوحدات الصحية في المنيا تعمل 24 ساعة ضمن مبادرة «بداية جديدة»
  • أماكن شوادر توزيع لحوم حياة كريمة بالقاهرة.. تتواجد في 4 مناطق
  • فحص 1584 حالة خلال قافلة طبية بـ«قرية 8» ضمن مباردة «بداية» في المنيا
  • أماكن توزيع لحوم «حياة كريمة» في الإسماعيلية.. أسعار تنافسية وجودة عالية