نجحت مجموعة أباريل التي تعمل في مجالات الأزياء وأسلوب الحياة، بتحطيم رقم قياسي جديد في موسوعة جينيس العالمية بأكبر عدد من التوقيعات على قميص واحد بمجموع 2,193 توقيعاً. وحصل هذا الإنجاز التاريخي بالتزامن مع اليوم الوطني السعودي بشكل يتوافق مع رؤية السعودية 2030.

وكونها الشريك الحصري للأزياء خلال هذه الفعالية التاريخية، نجحت مجموعة أباريل في خلق أجواء تفاعلية للحضور، والرياضيين، خلال هذه المبادرة الاستثنائية.

وحضر الحفل عدد من الشخصيات الرياضية البارزة، والإعلاميين، والعديد من الشخصيات المهمة من أجل الاحتفال بهذه اللحظة المميزة.

وقال السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل “نحن فخورون للغاية بتحقيق هذه الإنجاز الذي يحتفل بقوة، واتحاد، وطموح الشعب السعودي. في مجموعة أباريل، هذا الانجاز ليس مجرد تحطيم رقم قياسي فحسب، بل هو تجسيد لالتزامنا بالمساهمة الفعالة من أجل تحقيق رؤية السعودية 2030 عبر تمكين المجتمعات، ودعم الشباب، ونشر التنوع والشمولية في جميع مساعينا”.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية مجموعة أباریل

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. رجال ونساء سودانيون يخرجون في مسيرات فرح بمصر احتفالاً بانتصارات الجيش الأخيرة وهم يهتفون: (جيش واحد شعب واحد..تحيا مصر والسودان)

تناقلت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, مقطع فيديو وجد حظه من التداول والانتشار على السوشيال ميديا.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد خرج سودانيون مقيمون بدولة مصر في مسيرات فرح بإحدى أحياء العاصمة القاهرة.

وهتف الرجال والنساء بصوت واحد (جيش واحد شعب واحد), وذلك بعد الانتصارات الأخيرة التي حققها الجيش السوداني بالخرطوم وعدد من المدن.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فلم ينسى السودانيين الذين شاركوا في الاحتفالات أن يشكروا مصر على استضافتها لهم وهتفوا مرددين: (تحيا مصر والسودان).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. رجال ونساء سودانيون يخرجون في مسيرات فرح بمصر احتفالاً بانتصارات الجيش الأخيرة وهم يهتفون: (جيش واحد شعب واحد..تحيا مصر والسودان)
  • احتفالا باليوم الوطني.. موعد حفل كاظم الساهر في الإمارات
  • مجمع القاعية التعليمي يحتفل باليوم الوطني السعودي الـ 94
  • مرموش يسجل رقما قياسيا فى تاريخ إنتراخت فرانكفورت
  • المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام
  • فلاته: نيمار يدخل موسوعة جينيس براتب خرافي وله سنة نايم.. فيديو
  • السعودية تسجل رقما قياسيا في الإعدامات.. الأكبر من 30 عاما
  • جمعية أثر تحقق رقماً قياسياً عالميًا
  • يحدث لأول مرة.. كول بالمر يسجل رقما قياسيًا في الدوري الإنجليزي