أمرت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، بإشراف النيابة العامة بجنوب القاهرة،  بعرض المتهمين في واقعة العثور علي سحر للاعب مؤمن زكريا باحدي مقابر الإمام الشافعي، علي  الطب الشرعي لبيان تعاطي أى منهم للمواد المخدرة، 

 

كما طالبت بتحريز الهواتف الخاصة بهم وفحصها بمعرفة الخبراء.


وفي وقت سابق قررت النيابة حبس 3 متهمين، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، كما قررت إخلاء سبيل صاحب الاستوديو.


وقد كشفت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة حقيقة تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تناقلته عدة قنوات. الفيديو يظهر أحد الأشخاص أثناء زراعته لصبار أمام مقبرة عائلة اللاعب مجدي عبد الغني، الواقعة في دائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة. وقد تم العثور على أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا عليها بعض الطلاسم والعبارات الغامضة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سحر مؤمن زكريا تربي مقابر الامام الشافعي الخليفة 4 متهمين

إقرأ أيضاً:

طلاسم وعروسة قماش ...اعترافات المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا

قررت جهات التحقيق، حبس المتهمين في واقعة اللاعب مؤمن زكريا 4 أيام وإخلاء سبيل صاحب الاستوديو، وذلك على خلفية قيامهم  باختلاق واقعة العثور على أعمال سحر، داخل مقابر الإمام الشافعي بمنطقة الخليفة في القاهرة .

 

وعلمت "الوفد"أن النيابة العامة استدعت اللاعب مؤمن زكريا واستمعت لاقواله في الواقعة، واستمعت إلى أقوال صاحب الاستديو الذي أكد أنه قام بطباعه الصور ولا يعلم أن المتهمين يستخدمونها في هذا الغرض المشين، ونفى أن يكون على دراية بالغرض الذي تم استخدام الصور من أجله.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تمكنت من كشف حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعى تناقلته عدد من القنوات ، متضمناً عثور أحد الأشخاص(تربي) على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى - الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة ، عبارة عن أوراق وصورة للاعب / مؤمن زكريا ، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه وتبين أنه (عامل مدافن - مقيم بدائرة القسم) وبمواجهته إعترف بإختلاقه الواقعة بالإشتراك مع (نجله وشخصين آخرين وسيدة ) "تم ضبطهم عدا نجله" وأضاف بقيامهم بإحضار صورة للاعب/ مؤمن زكريا "لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية" وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها وكذا عروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس ، وقاموا بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى لإلصاق الواقعة به "لكونهما شخصيات رياضية مشهورة"، وإدعائهم بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة ، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الإجتماعى بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح مادياً وتسليمها عقب ذلك للاعب/ مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذى قام بدوره بالتخلص منها .

وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ذلك، تم إتخاذ الإجراءات القانونية .. وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.
 

مقالات مشابهة

  • طلاسم وعروسة قماش ...اعترافات المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا
  • نظر تجديد حبس المتهمين باختلاق واقعة السحر للاعب مؤمن زكريا غدًا
  • 2 أكتوبر.. نظر تجديد حبس المتهمين باختلاق واقعة السحر للاعب مؤمن زكريا
  • حبس المتهمين باختلاق واقعة السحر للاعب مؤمن زكريا 4 أيام على ذمة التحريات
  • قرارات عاجلة من النيابة في واقعة سحر مؤمن زكريا
  • زوجة مؤمن زكريا تصل النيابة بسبب أعمال سحر لزوجها
  • واقعة فبركة سحر «مؤمن زكريا».. النيابة تأمر بضبط نجل تُربي البساتين
  • النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر بمقابر الإمام الشافعي
  • النيابة تناظر المتهمين فى اختلاق واقعة سحر مؤمن زكريا للتأكد من هويتهم