موقع 24:
2024-10-01@14:26:19 GMT

دعوى قضائية بسبب إهانة فينيسيوس

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

دعوى قضائية بسبب إهانة فينيسيوس

تقدمت حركة (التصدي لعدم الاحترام) بشكوى أمام النيابة العامة الإسبانية على خلفية الأحداث التي جرت بملعب سيفيتاس متروبوليتانو الأحد الماضي، والتي اعتبرت أنها جرائم كراهية، من أجل توقيع العقوبات المناسبة.

وتورد الشكوى الأحداث التي قد تمثل جرائم كراهية، وتطالب الحركة، النيابة العامة "لفتح تحقيق في الوقائع المشار إليها، وتحميل المسؤوليات الجنائية لأصحابها، والتحقيق في الأحداث التالية".


واعتبرت الحركة أن ملعب متروبوليتانو شهد الأحد الماضي عدة جرائم كراهية بدرجة الإهانة بمشاركة أكثر من شخص، فضلاً عن "إساءة استغلال المكان والزمان والأشخاص المحيطين لإضعاف قدرة المجني عليه في الدفاع عن نفسه وارتكاب الجريمة بلا حساب".
وأشارت إلى أن فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد تعرض قبيل مباراة 29 سبتمبر (أيلول) الماضي إلى "حملة عبر مواقع التوصل الاجتماعي ذات طبيعة عنصرية، وسط دعوات للذهاب إلى الملعب وارتداء قناع من أجل إهانة فينيسيوس، دون معرفة هويات الجناة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية جونيور فينيسيوس

إقرأ أيضاً:

زوجة مؤمن زكريا تصل النيابة بسبب أعمال سحر لزوجها

وصلت منذ قليل، ريهام الشيمي، زوجة مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق إلى نيابة الخليفة، وذلك لسماع أقوالها في واقعة أعمال السحر المفبركة لزوجها.

شاهد| أول تعليق من زوجة مؤمن زكريا علي واقعة السحر "عاوزين نبقى تريند".. مفاجأة في اعترافات المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا الاستماع لأقوال مؤمن زكريا فى واقعة أعمال السحر

وكشف المتهم الرئيسي بفبركة واقعة العثور على  سحر للاعب مؤمن زكريا، أمام رجال  المباحث، عقب القبض عليه، أنه  نفذ مخططه بقصد تحقيق الربح المادى من وراء الفيديو المفبرك.

وأضاف المتهم الأول عامل، إنه اختلق الواقعة بالاشتراك مع (نجله وشخصين آخرين وسيدة ) "تم ضبطهم عدا نجله". 

القبض على المتهمين فى واقعة سحر مؤمن زكريا

وشرح المهم أنهم أحضروا صورة للاعب مؤمن زكريا "لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية" وكاتبوا عليها طلاسم وعبارات غير مفهومة، وكذا عروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس، وتم دفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب  مجدى عبدالغنى لإلصاق الواقعة بهلكونهما شخصيات رياضية مشهورة، وإدعائهم بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، 

وأشار المتهم بتصوير مقطع الفيديو ونشره على مواقع التواصل الاجتماعى، أن هدفه الأول تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح ماديًا وتسليمها عقب ذلك للاعب  مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذى قام بدوره بالتخلص منها، وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ذلك. 
 

 وكانت أجهزة وزارة الداخلية، رصدت  مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعى تناقلته عدد من القنوات، متضمنًا عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى - الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب  مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

مقالات مشابهة

  • تحرك عاجل بعد إهانة فينيسيوس جونيور في ميتروبوليتانو
  • ‏Epic Games ترفع دعوى قضائية ضد سامسونج وجوجل بسبب تعقيد تحميل تطبيقات أندرويد
  • رئيس الكتلة الصدية يرفع دعوى قضائية ضد موظفة في الخارجية حضرت خطاب نتنياهو في الامم المتحدة
  • النيابة العامة تقرر متابعة 4 قاصرين في قضية فتاة طنجة وتحيلهم على السجن
  • زوجة مؤمن زكريا تصل النيابة بسبب أعمال سحر لزوجها
  • دعوى قضائية من أندية الدرجة الرابعة ضد اتحاد الكرة
  • دعوى قضائية من أندية الدرجة الرابعة ضد اتحاد الكرة.. تفاصيل مثيرة
  • رغم نجاح بيبي رايندير فنيا.. نتفليكس تواجه دعوى قضائية بعشرات الملايين
  • ريال مدريد يرفض طلب مبابي بسبب “سوابق فينيسيوس