موقع 24:
2024-10-01@14:36:02 GMT

روسية تحصد لقب "ملكة جمال أوروبا للمتزوجات" 2024

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

روسية تحصد لقب 'ملكة جمال أوروبا للمتزوجات' 2024

تُوجت الروسية دينارا سالياخوفا بلقب "ملكة جمال أوروبا للمتزوجات 2024"، التي أقيمت في بلغاريا، بعدما حصدت لقب "ملكة جمال روسيا" وتأهلت إلى نهائيات المرحلة الأوروبية.

وتنافست المشاركات من عدة دول مثل إيطاليا، وألمانيا، وهولندا، والبرتغال، وأرمينيا، وبلغاريا، وأوكرانيا، وتأهل للدور النهائي للمسابقة 25 امرأة تتراوح أعمارهن بين 24 و49 عاماً.


ومنحت الفائزة بالمسابقة من روسيا كذلك جائزتين في فئتين إضافيتين، وهما "أفضل زي وطني" و"جائزة راعي المسابقة".
وقالت سالياخوفا بعد فوزها "لقد كان شرفاً عظيماً بالنسبة لي أن أمثل بلادي روسيا على المستوى الدولي، وأنا سعيدة جداً بعودتي إلى الوطن محرزة الفوز".
ويشار إلى أن دينارا أم لولدين، وتنحدر من مدينة قازان، وتعمل على تطوير علامتها التجارية الخاصة بالأزياء الرياضية.
يذكر أن مشاركة روسية أخرى أيضاً فازت بجائزة في المسابقة، حيث احتلت ألكسندرا فيليكزانينا البالغة من العمر 30 عاماً من كالوغا الروسية المرتبة الثالثة.

      View this post on Instagram      

A post shared by DINARA | Динара Саляхова (@salyakhovadinara)

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية روسيا

إقرأ أيضاً:

بعد 24 عاماً على استشهاد محمد .. جمال الدرة يشيّع أحفاده

سرايا - بعد 24 عاماً على اغتيال الطفل الفلسطيني محمد الدرة، ما تزال الدماء تسيل من تلك العائلة ، اذ ودعت مزيداً من أفرادها فجر الثلاثاء، بعد قصف صهيوني طال منزلاً غرب النصيرات.

ونقلت لقطات فيديو مشاهد لتشييع 13 شخصاً من عائلة الدرة.

وظهر جمال الدرة والد الطفل الأشهر الشهيد محمد الدرة الذي اغتاله الاحتلال عام 2000 ما فجر انتفاضة الأقصى، وكان نجا من مرافقة ابنه قبل 24 عاماً، وهو يودع أحفاده وأقاربه، وجاء هذا بعدما نفّذّ الاحتلال ضربات على دير البلح وتحديدا في المخيم الجديد بالنصيرات، واستشهد عشرات من عائلة الدرة.

وأكدت العائلة أن الصاروخ أتى مباشرة باتجاه المنزل عند الحادية عشرة ليلا، قتل 13 شخصا بينهم أطفال ونازحون بعد أن حولهم أشلاء.



24 عاماً على الحادث

ويشار إلى أن حادثة استشهاد محمد الدرة في قطاع غزة جرت في الثلاثين من سبتمبر عام 2000، أي في اليوم الثاني من انتفاضة الأقصى، وسط احتجاجات امتدت على نطاق واسع في جميع أنحاء الأراضي الفلسطينية.

والتقطت عدسات كاميرات الأخبار يومها مشهد احتماء جمال الدرة وولده محمد البالغ من العمر 12 عاماً، خلف برميل إسمنتي، وسط إطلاق النار من قبل قوات الاحتلال ليسقط الطفل قتيلاً وتتحول تلك الحادثة إلى ذكرى تحدثت بها الأجيال.

 

إقرأ أيضاً : الجامعة العربية: العراق طلب عقد اجتماع طارئ بشأن لبنانإقرأ أيضاً : مسؤول في حزب الله: مهاجمة الموساد والوحدة 8200 القريبة من تل أبيب ليست إلا البدايةإقرأ أيضاً : صواريخ باليستية من لبنان تسقط في "تل أبيب" وأنباء عن اصابة العشرات - (فيديو)

مقالات مشابهة

  • تنافس على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط.. من هي الفنانة المصرية لي لي قاسم؟
  • بعد 24 عاماً على استشهاد محمد .. جمال الدرة يشيّع أحفاده
  • ثمانينية كورية تصل نهائيات ملكة جمال الكون.. والنتيجة مفاجأة
  • تنافس على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط.. من هي الفنانة لي لي قاسم؟
  • لي لي قاسم تشارك في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024
  • الشاطرة القمر.. إيناس عز الدين تحصد إشادات وإعجاب الجمهور
  • حسناء روسية تفوز بمسابقة “ملكة جمال أوروبا 2024” للمتزوجات
  • بلدية مدينة أبوظبي تحصد ثلاث جوائز ضمن المسابقة الدولية لأفضل الممارسات
  • الدفاعات الجوية الروسية تسقط 125 طائرة مسيرة أوكرانية فوق عدة مناطق روسية