أكدت الفنانة سوسن بدر أن فيلم «الهوى سلطان» بطولة الفنانة منة شلبي، والمقرر بدء عرضه قريبا في دور السينما، يقدم رسالة إنسانية عن صور الحب المختلفة، متمنية أن ينال الفيلم إعجاب كل الجماهير.

وقالت سوسن بدر في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء إن الجانب الإنساني بالشخصية التي تقدمها بالفيلم كان سببا رئيسيا في تحمسها لتقديمها، خاصة أن العمل اجتماعي رومانسي، مشيرة إلى أنها تقدم خلال الفيلم شكلا مختلفا من أشكال الحب في العلاقات الإنسانية سواء كان الحب بين الأشخاص أو حب الأم لأولادها.

ولفتت إلى أن دورها خلال الأحداث مركب وفيه تناقضات كبيرة، حيث تجسد خلال أحداث الفيلم والدة الفنان أحمد داود الذي تربطه علاقة قوية جدا بوالدته، مشيرة إلى أن لديها قناعات شخصية بتقديم الدور الجيد بعيدا عن أي معايير لمساحته، وعندما تشعر بأن هذا الدور يستفزها توافق على الفور بغض النظر عن عدد مشاهده.

وأكدت أن لديها شروطا محددة في العمل حيث تهمها التفاصيل ووجود توافق في التحضيرات ليخرج الفيلم بشكل جيد، وهو ما تعتقد أنها نجحت في تحقيقه بمعظم أعمالها.

وأوضحت أن التركيز في مهنة الفن مهم للغاية ولن يتمكن الفنان من النجاح من دونه، مشيرة إلى أنها بمجرد دخول موقع التصوير تنسي كل ما يحيط بها وتتذكر فقط الدور وتركز فيه وتعيش الشخصية التي تجسدها.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب تجمع بين على وسارة في إطار واقعي، يناقش العلاقات العاطفية والحب بين الأصدقاء، وتجسد منة شلبي شخصية فتاة اسمها سارة وتعمل في مصلحة حكومية ويقدم الفنان عماد رشاد دور والدها، ويظهر أحمد داود بشخصية مهندس يدعى على.

ويشارك في بطولة الفيلم جيهان الشماشرجي، وأحمد خالد صالح، ونورين أبو سعدة، وفدوى عابد، وخالد كمال وتأليف وإخراج هبة يسري.

اقرأ أيضاًبدرية طلبه تكشف عن شخصيتها في «المخفي» | فيديو

سوسن بدر عن «أبو العروسة»: «العائلة اتجمعت تاني».. صور

انتهاء تصوير فيلم "ساعة إجابة" لسوسن بدر وغادة عادل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سوسن بدر الفنانة سوسن بدر أعمال سوسن بدر النجمة سوسن بدر مسلسل سوسن بدر سوسن بدر مسلسل مسلسل حدوتة منسية سوسن بدر سوسن بدر حدوتة منسية فيلم الهوي سلطان سوسن بدر 2024 سوسن بدر قلع الحجر سوسن بدر إلى أن

إقرأ أيضاً:

سوسن بدر تظهر بفستان عروسة في شوارع طنطا.. ما السر؟

تشارك الفنانة سوسن بدر، في تصوير أحد مشاهدها في فيلم «بنات الباشا» في مدينة طنطا، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

سوسن بدر ترتدي فستان أبيض

وظهرت سوسن بدر، في المشهد وهي ترتدي فستانًا أبيض «فستان عروسة»، وتم تصوير المشهد في منطقة البواكي في مدينة طنطا وسط فرحة أهالي المدينة برؤية الفنانة سوسن بدر ورؤية بعض مشاهد فيلم «بنات الباشا».

سوسن بدر

وتوافد آلاف المواطنين لمشاهدة الفنانة سوسن بدر، خلال تأدية دورها، وأعربت بدر عن سعادتها بالتواجد في مدينة السيد البدوي، والاستقبال الكبير لها من أهالي محافظة الغربية ومدينة طنطا، وتمنت أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور فور عرضه.

فيلم بنات الباشا

فيلم بنات الباشا يجمع زينة والمخرج ماندو العدل للمرة الثانية في السينما بعدما قدما سوياً فيلم "الكبار" عام 2010 الذى سجل أول أعمال ماندو العدل الإخراجية وشارك في بطولته عمرو سعد وخالد الصاوي، كما تعاونت زينة مع ماندو في الدراما أيضاً خلال مسلسل "لأعلى سعر" الذي قامت ببطولته بمشاركة نيللي كريم وأحمد فهمى وتم عرضه في شهر رمضان من عام 2017 وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

اقرأ أيضاًسوسن بدر تعلق على تعرضها لوعكة صحية مفاجئة

بعد تصدر «أم الدنيا 2».. سوسن بدر توجه رسالة لمنصة WATCH IT

سوسن بدر تنعى والد المنتج صادق الصباح

مقالات مشابهة

  • سوسن بدر تظهر بفستان عروسة في شوارع طنطا.. ما السر؟
  • احتفالا باليوم الوطني.. موعد حفل كاظم الساهر في الإمارات
  • الاتحاد الأوروبي يقدم 10 ملايين يورو مساعدات إنسانية للمتضررين في لبنان
  • رسالة غامضة من تامر حسني تثير الجدل.. ماذا قال؟
  • رشوان توفيق: القوة الناعمة ناقل حقيقي للواقع ولها سلطان قوي على الجمهور
  • "بنسيون دلال" و"الهوى سلطان" في السينمات أكتوبر المقبل
  • المدير التنفيذي لـ«الجونة السينمائي» يقدم رسالة دعم للبنان
  • البابا تواضروس يبعث رسالة إنسانية مؤثرة حول أحداث المنطقة
  • موسم الرياض يقدم جائزة مالية كبيرة.. والزمالك يوجه رسالة لتركي آل الشيخ