موقع النيلين:
2024-10-01@14:23:18 GMT

برقية من « البرهان » للرئيس الصيني ماذا هناك ؟

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

بعث رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان رسالة شكر وإمتنان للرئيس الصيني شي جين بينغ، على حفاوة الإستقبال وكرم الضيافة إبان المشاركة في فعاليات منتدى التعاون الصيني الأفريقي الذي إستضافته العاصمة الصينية بكين مؤخراً.
وقال البرهان بحسب اعلام مجلس السيادة : ” يسرني أن أتقدم لفخامتكم بأسمى آيات الشكر والتقدير والإمتنان على حفاوة إستقبالكم وكرم ضيافتكم لنا إبان مشاركتنا في قمة منتدى التعاون الصيني الأفريقي في دورتها الرابعة والتي إستضافتها بلادكم”.


وأعرب رئيس مجلس السيادة عن تهانيه الحارة للرئيس الصيني على النجاح الكبير والباهر الذي حققته قمة منتدى التعاون الصيني الأفريقي.
وأثنى البرهان على مواقف الصين الداعمة للسودان في المحافل الإقليمية والدولية كافة ،معرباً عن تطلعه لمزيد من التعاون والتنسيق مع جمهورية الصين الشعبية بما يخدم مصالح الشعبين الصديقين.

التيار

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

البرلمان يوجه برقية تأييد في دور انعقاده الخامس إلى الرئيس السيسي

وجه مجلس النواب في بداية انعقاده اليوم خلال الجلسة الإجرائية برئاسة المستشار حنفي جبالي برقية دعم وتأييد لرئيس الجمهورية وجاء نص البرقية كما يلي: «الرئيس عبدالفتاح السيسي، يتقدم مجلس النواب في دور انعقاده الخامس من الفصل التشريعي الثاني إليكم بخالص الشكر والتقدير على ما تبذله من جهود مخلصة على جميع المستويات لمصلحة هذا الوطن».

مجلس النواب يدعم الرئيس السيسي

ويؤكد مجلس النواب على دعمه الكامل ومساندته المستمرة وتأييده لمسيرة العمل الوطني على جميع مختلف الأصعدة، «الداخلية، الإقليمية، والعالمية»، مستهدفين إعلاء المصلحة العليا للدولة وحماية المواطن، ويثمن المجلس جهودكم الحثيثة الساعية إلى مواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية عن كاهل المواطن المصري، خاصة الفئات الأولى 

الحفاظ على سلامة الأمن القومي المصري

«كما يشيد المجلس بجهودكم وتحركاتكم الملموسة على الساحة الإقليمية خاصة في ظل الوضع الراهن الذي تشهده المنطقة، وحرصكم على تبني مواقف مصر الثابتة الهادفة إلى دحض الصراعات ونشر السلام، التي تصب جميعها في الحفاظ على سلامة الأمن القومي المصري، وختاماً، يسعدني بالأصالة عن نفسي وعن أعضاء مجلس النواب أن أتقدم إلى سيادتكم بأصدق التهاني بمناسبة قرب الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيد، الذي سيظل علامة مضيئة في سجل العسكرية المصرية، ورمزاً لتلاحم الجيش والشعب لحماية استقلال واستقرار الوطن».

مقالات مشابهة

  • رئيس التنمية الثقافية يلتقي مدير المركز الثقافي الصيني لبحث التعاون المشترك
  • مجلس النواب يرسل برقية للرئيس السيسي مع بداية دور الانعقاد الجديد
  • البرلمان يوجه برقية تأييد في دور انعقاده الخامس إلى الرئيس السيسي
  • مجلس النواب يرسل برقية للرئيس السيسي يؤكد فيه تأييد سياساته الداخلية والخارجي
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره الصيني بذكرى تأسيس جمهورية الصين
  • برقية للرئيس.. تعرف على تفاصيل أولى جلسات دور الانعقاد الأخير لمجلس النواب
  • رئيس وأعضاء مجلس السيادة ينعون الأديب والدبلوماسى محمدالمكي إبراهيم
  • أوّل تعليق للرئيس السوريّ على استشهاد نصرالله... ماذا قال؟
  • البرهان يخطاب قواته في الصفوف الأمامية باشارة .. “بالفيديو” ماذا يقصد؟