قال مجدي عبد الحميد مسئول التواصل في حياة كريمة بقرية شبرامنت التابعة لمركز أبو النمرس في محافظة الجيزة، إنَّ الإقبال متزايد على شوادر مبادرة حياة كريمة في رابع ايام المبادرة، إذ تتواجد بشكل يومي منذ إطلاقها في المحافظة، في عدد من الأماكن المتفرقة.

أسعار لحوم حياة كريمة

وأضاف «عبدالحميد» في تصريحات لـ«الوطن» أنَّه تمّ نفاذ جميع كميات اللحوم ووصلت سيارات الفراخ المجمدة، إذ يُعرض كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، وكيلو الفراخ المجمدة بـ112 جنيها، وذلك ضمن حرص حياة كريمة على توفير كافة السلع للمواطنين في ظل التحديات الاقتصادية الحالية.

وأكّد أنَّ الأهالي في إقبال مستمر على الشادر، إذ تتوافر اللحوم والدواجن بأسعار أقل من السوق، وهي في متناول الجميع، كما أنها ذات جودة عالية، إذ تقدم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها.

مزايا مبادرة حياة كريمة 

ووذكرت المؤسسة أنَّ هذه المبادرة تأتي استجابة لتوجيهات الرئيس الجمهورية وحرصا على توفير حياة كريمة للمواطنين في ظل التحديات الاقتصادية الحالية، إذ أطلقت مؤسسة حياة كريمة مبادرة بالشراكة مع شركة القيصر لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مدعمة ومناسبة، لمواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مبادرة حياة كريمة أسعار لحوم حياة كريمة لحوم حياة كريمة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

منسق «حياة كريمة» بالإسماعيلية: زيادة شوادر المبادرة خلال الأيام المقبلة

تتواجد مبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في محافظة الإسماعيلية اليوم في أكثر من منفذ، حيث تتوافر شوادر المؤسسة لبيع وتوزيع اللحوم والفراخ المجمدة بجوار استاد الإسماعيلية، وفي الشارع التجاري بالإسماعيلية أمام محل عيش زمان، وذلك وسط إقبال متزايد من المواطنين في ثالث أيام المبادرة.

زيادة شوادر مبادرة حياة كريمة

وقال محمد جمال، منسق حياة كريمة بالإسماعيلية، لـ«الوطن»، إنه يتم استهداف زيادة شوادر المبادرة خلال الأيام المقبلة، حيث تحرص المبادرة على التواجد في القرى والنجوع من أجل الوصول لكافة المواطنين، وذلك لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، لتكون بمثابة بشرى سارة للجميع.

أسعار لحوم حياة كريمة

وأضاف منسق حياة كريمة، أنه يتم توفير اللحوم بأسعار تنافسية تقل عن مثيلاتها في السوق، حيث يُعرض كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة، كما أن المبادرة تقدم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها. 

مقالات مشابهة

  • إقبال كثيف من المواطنين على لحوم مبادرة حياة كريمة في حي الوايلي
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم «حياة كريمة» في الأسمرات
  • إقبال كبيرا على شوادر «حياة كريمة» لتوزيع اللحوم في ثالث أيام المبادرة
  • منسق «حياة كريمة» بالإسماعيلية: زيادة شوادر المبادرة خلال الأيام المقبلة
  • أماكن تواجد شوادر لحوم «حياة كريمة» في الجيزة.. أسعار مخفضة
  • منسق «حياة كريمة»: مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة لتخفيف الأعباء عن المواطنين
  • إقبال وإشادة من المواطنين على منافذ لحوم «حياة كريمة» في إمبابة (فيديو)
  • أماكن شوادر لحوم حياة كريمة في الشرقية والأسعار
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم حياة كريمة.. أقل سعر وأعلى جودة (فيديو)