جريدة الوطن:
2024-10-01@14:30:39 GMT

شرطة دبي تُشارك في معرض ويتيكس الـ26

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

شرطة دبي تُشارك في معرض ويتيكس الـ26

تُشارك القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة بإدارة البيئة والصحة والسلامة العامة في الإدارة العامة للدعم اللوجستي، بمعرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة “ويتيكس”، بدورته الـ26، والذي تنظمه هيئة كهرباء ومياه دبي، تحت شعار “في طليعة الاستدامة”، على مدار 3 أيام في مركز دبي التجاري العالمي.
وأكد سعادة اللواء علي غانم، مُساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي، أن مشاركة شرطة دبي في واحد من أهم معارض تكنولوجيا الطاقة والبيئة في المنطقة، يعكس التزام شرطة دبي العميق بدعم توجهات دولة الإمارات في التحول نحو الاقتصاد الأخضر، وبما يدعم استراتيجية جودة الحياة في دبي 2033.

ويُساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في كافة القطاعات.
وقال أن كافة المشاريع المُستدامة التي تُطلقها شرطة دبي تواكب التقدم والازدهار الذي تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة، إيماناً منها بأهمية دور المؤسسات الشرطية والأمنية في دعم أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، ولما للأمن البيئي من أهمية في الحفاظ على الأمن العام، والسلم الاجتماعي، وتعزيز التنمية المستدامة والمكانة العالمية لإمارة دبي.
وأضاف سعادة اللواء علي غانم، ” نحرص في شرطة دبي على مواكبة التوجهات، في تعزيز بيئة عمل داخلية مُستدامة تلبي احتياجات الحاضر دون المساس باحتياجات المُستقبل، وترتقي بجودة حياة الموظفين، إلى جانب ترسيخ ثقافة الممارسات المُستدامة في بيئة العمل، وتسليط الضوء على التحديات، وبحث سبل تطوير ممارسات عمل مبتكرة تدعم بيئة عمل الموظف، وتدفع بالمهام والعمليات الشرطية نحو مستويات مُتقدمة مُستدامة.”
بدوره، أكد الرائد مهندس عبد الرحيم حوير، مدير إدارة البيئة والصحة والسلامة العامة، حرص القيادة العامة لشرطة دبي، الدائم على توفير أفضل بيئة عمل صحية ومُستدامة للموظفين، وتطبيق أفضل الممارسات العالمية في مجال البيئة والصحة والسلامة المهنية، ورفع الوعي بالمفاهيم الأساسية التخصصية في هذا المجال، وبما يمكن الموظفين من خدمة وطنهم ومجتمعهم في بيئة وظيفية مُحفزة تنعكس على تقديم أعلى مستوى في الخدمات الشرطية والأمنية والإدارية وصولاً إلى إسعاد أفراد المجتمع.

يُذكر أن القيادة العامة لشرطة دبي، أطلقت خلال السنوات الماضية العديد من المشاريع المُستدامة والصديقة للبيئة، منها شرطة بلا كربون، ومشروع دبي المرنة، المركبات الكهربائية المشتركة (I-serve)، وتطهير البيئة من المتفجرات بالنباتات، والطلقات النارية الصديقة للبيئة، وبصمة الكربون لمكافحة الجريمة، وإتلاف المتفجرات والذخائر بنهج مستدام، ومشروع الإسطبلات الذكية، وطراد شرطة دبي الذكي (هداد)، ودبلوم المتفجرات، وإضافة لدبلوم المرونة.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: م ستدامة شرطة دبی

إقرأ أيضاً:

أحمد بن سعيد: «ويتيكس 2024» يؤكد مكانة دبي العالمية ويدفع عجلة الاستدامة

افتتح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس مطارات دبي، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، اليوم الدورة السادسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس 2024».
وقال سموه عبر منصة إكس: «افتتحت اليوم الدورة السادسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة»ويتيكس 2024«. يؤكد هذا الحدث الرائد مكانة دبي كمركز عالمي للحوار والعمل لدفع عجلة الاستدامة، ويشكل منصة مثالية لتبادل الخبرات والتجارب وتوحيد الجهود الجماعية للتصدي للتحديات البيئية وتسريع وتيرة التنمية المستدامة. ومن خلال الجمع بين الابتكار والاستثمار، وتعزيز الشراكات الاستراتيجية والتعاون الدولي، نهدف إلى تمهيد الطريق نحو مستقبل أكثر إشراقاً واستدامة للأجيال المقبلة».

مقالات مشابهة

  • أحمد بن سعيد يفتتح معرض «ويتيكس»
  • أحمد بن سعيد: «ويتيكس 2024» يؤكد مكانة دبي العالمية ويدفع عجلة الاستدامة
  • الهيئة العامة للصناعات العسكرية تُشارك في معرض “خطوة للتوظيف”
  • أحمد بن سعيد يفتتح معرض «ويتيكس» 2024 اليوم
  • دبي.. افتتاح معرض "ويتيكس" 2024 غداً الثلاثاء
  • أحمد بن سعيد يفتتح معرض «ويتيكس» غداً
  • احتفالًا بنصر أكتوبر.. "الإنتاج الحربي" تُشارك بمنتجاتها المدنية في عدد من المعارض المحلية والدولية
  • منتدى في «ويتيكس» يبحث استدامة النفط والغاز
  • 29 شركة رائدة في جناح جمهورية الهند في “ويتيكس” 2024