بعد إلغاء شرط السن، صدمت جدة ثمانينية العالم بتأهلها إلى التصفيات النهائية لمسابقة "ملكة جمال الكون" في بلدها كوريا الجنوبية للعام 2024.

قبل بلوغها سن الـ 81 الشهر المقبل، تمكنت الكورية الجنوبية تشوي سون هوا من تحقيق حلمها بالمشاركة في مسابقة جمالية، بفضل إدخال تعديلات جديدة في قواعد اختيار المتسابقات، حيث تم إلغاء شرط السن، الذي كان يتطلب قبل عام، أن تتراوح أعمار المشاركات بين 18 و28 عاماً.



وذكر موقع "أوديتي سنترال" للغرائب أن الجدة لثلاثة أحفاد وصلت إلى النهائيات على مستوى بلدها، لكنها لم تفز باللقب من أجل التأهل للحفل العالمي المقرر في المكسيك يوم 16 نوفمبر (تشرين الثاني) 2024، لتتويج ملكة جمال الكون الـ73.


إظهار صورة مشرقة لأبناء جيلها

خلال حفل الأمس، أكدت تشوي أنه رغم عدم حصدها اللقب المحلي الذي يؤهلها للمشاركة بحفل المكسيك، إلا أنها تأمل أن تكون صورة جميلة وملهمة للأخريات، من خلال إظهار أنه يمكن الحفاظ على الصحة والحيوية بشكل جيد في سن الشيخوخة.
وشرحت أنها قررت المشاركة بعد إلغاء شرط السن، علّها تجرّب حظّها، لأنها تمتلك المظهر الجميل، لكن الأهم أنها تتمتع براحة نفسية واحترام للذات، دفع الآخرين إلى احترامها وتقديرها وفرض حضورها وسط المتنافسات في المسابقة.

مريض منحها الفرصة

دخلت تشوي عالم الموضة والأزياء بسن الـ72، عندما أوصاها أحد مرضاها في المستشفى، التي كانت تعمل فيها كممرضة، بإعطائها فرصة للعمل كعارضة أزياء.

وذكرت في تصريح سابق أن المريض أيقظ حلمها بالعمل في مجال الموضة بسن متقدمة، رغم أنها بداية ظنت الأمر نوع من الهراء، لكن لاحقاً قررت خوض التجربة.

وتعاونت مع مجلات موضة عالمية مثل "آل" و"هاربرز بازار"، إضافة إلى مشاركتها في العديد من الحملات التجارية لعلامات التجارية الكورية.

أخذت تشوي سون هوا بعض دروس في عرض الأزياء، ومارست المشي أثناء فترات الراحة في العمل، وبحلول سن 74 ظهرت لأول مرة في أسبوع الموضة في سيول.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية كوريا الجنوبية

إقرأ أيضاً:

مهم من الضمان الاجتماعي

#سواليف

نفت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ما يتم تكرار تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول الحصول على #مبالغ_مالية من #الضمان من خلال #محافظ_إلكترونية، وذلك منعاً لأي لبس أو تضليل أو استغلال لمتقاعديها ومشتركيها.

وأكدت المؤسسة في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي الأحد، أنها لا تتعامل في تحويل أي منفعة من منافعها التأمينية إلى المستحقين من خلال المحافظ الإلكترونية وإنما يتم تحويلها عبر الحسابات البنكية للمستفيدين من متقاعدين ومشتركين سواء داخل المملكة أو خارجها.

ودعت المؤسسة إلى ضرورة استقاء المواطنين ومشتركي ومتقاعدي الضمان الاجتماعي المعلومات من قنوات اتصالها الرسمية التي توفّر من خلالها كافة المعلومات والبيانات الصادرة عنها، وذلك من خلال موقعها الإلكتروني www.ssc.gov.jo أو من خلال حساباتها الموثقة رسمياً على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال مركز الاتصال الموحد على الرقم (117117) أو مركز الاتصال الوطني (065008080).

مقالات ذات صلة ما السيناريوهات المتوقعة في حال تأكد اغتيال نصر الله؟ 2024/09/28

وأشارت المؤسسة إلى أنها تتابع إغلاق أي حسابات وهمية لا تمثلها على مواقع التواصل الاجتماعي أولاً بأول بالتنسيق المباشر مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، مؤكدةً أنها ستلاحق مطلقي هذه الحسابات والشائعات قانونياً من خلال الجهات الرسمية ذات العلاقة.

وحذّرت المؤسسة في بيانها الموجه لجمهورها من التفاعل مع أي روابط أو اتصالات مشبوهة تطلب معلومات شخصية مثل الرقم الوطني أو مبالغ مالية لغايات تحديث المحفظة الإلكترونية، أو إجراء أي عملية تحويل مالي، وهذا ما سبق وحذّر منه البنك المركزي خلال الأيام القليلة الماضية.

مقالات مشابهة

  • تنافس على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط.. من هي الفنانة المصرية لي لي قاسم؟
  • روسية تحصد لقب "ملكة جمال أوروبا للمتزوجات" 2024
  • تنافس على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط.. من هي الفنانة لي لي قاسم؟
  • لي لي قاسم تشارك في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024
  • موضة خريف 2024.. 5 إطلالات جذابة ومريحة
  • حسناء روسية تفوز بمسابقة “ملكة جمال أوروبا 2024” للمتزوجات
  • مهم من الضمان الاجتماعي
  • محور الكون
  • سعر إطلالة غادة عبد الرازق في أسبوع الموضة بباريس.. 200 قطعة ماس