خلال مشاركتهم ببطولة العالم بكرواتيا والأرجنتين


أشاد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بمستوي واداء اللاعبين واللاعبات والأجهزة الفنية والطبية والإدارية للمنتخب الوطني للكرة الطائرة للناشئين والناشئات تحت ١٩ سنة، بعد حصول الناشئين علي المركز ال ٨ ببطولة العالم التي اقيمت بدولة الارجنتين، والناشئات علي المركز ال ١٦ ببطولة العالم بدولة كرواتيا.

 

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي متابعته المستمرة لكافة مشاركات الأبطال الرياضيين المصريين في مختلف البطولات العالمية والقارية، وذلك في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة بالارتقاء بمستوى اللاعبين ودعمهم لإحراز المزيد من الإنجازات.

 

ولفت الوزير إلي دعم القيادة السياسية المصرية للرياضة والرياضيين، ما ينعكس علي تحقيق النجاحات والإنجازات على كافة الأصعدة العالمية والقارية، مشيرًا أن الوزارة تعمل على تهيئة الأجواء حول اللاعبين وتلبية احتياجاتهم وإعدادهم على النحو الأمثل وفق الخطط والمعسكرات التدريبية المحدد من الاتحادات الرياضية والتعاون المثمر بين الوزارة واللجنة الأوليمبية والاتحادات.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

اليوم.. وزير الشباب والرياضة يفتتح عددًا من المشروعات الإستثمارية بمحافظة الشرقية

يفتتح الدكتور أشرف صبحى صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، عددًا من المشروعات الإستثمارية، وكذلك تفقد عدد من مراكز الشباب بمراكز الزقازيق وههيا أبوكبير وكفر صقر وأولاد صقر، بحضور عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بوزارة الشباب والرياضة وقيادات محافظة الشرقية.

هذا وتتضمن جولة الوزير افتتاح عدد من المشروعات الإستثمارية بمحافظة الشرقية والتى تشمل افتتاح ملعب خماسي بنادي غار حراء بالزقازيق، وتفقد الصالة المغطاة بالزقازيق، وافتتاح ملعب خماسي بمركز شباب ناصر بالزقازيق وملعب خماسي بمركز شباب أحمد عرابي بهرية رزنة، وملعب خماسي بنادي ههيا الرياضي، وافتتاح مبني إدارى وملعب خماسي وحمام سباحة بنادي أولاد صقر، وملعب خماسي بنادي كفر صقر، ومبني إداري، وتفقد مركز شباب البوها بمركز كفر صقر، وافتتاح حمام سباحة وتفقد مركز شباب أبوكبير.

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على توفير كافة الإمكانات الخاصة بمراكز الشباب ودعم كافة الأنشطة الشبابية وفى ضوء توجيهات القيادة السياسية للعمل على توسيع قاعدة الممارسين للرياضة وتكثيف الأنشطة الرياضية داخل مراكز الشباب المنتشرة في جميع ربوع الجمهورية بهدف اكتشاف المواهب الرياضية لديهم والاستفادة من تلك المواهب.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل استضافة بطولة نيو جيزة بريمير بادل
  • وزير الشباب والرياضة: استمرار ميكالي هو استثمار في مستقبل الكرة المصرية
  • أشرف صبحي: الوزارة تسعى دائما نحو تطوير كافة الهيئات الشبابية والرياضية
  • وزير الرياضة ومحافظ الشرقية يفتتحان المشروعات الاستثمارية والإنشائية بنادي أولاد صقر الرياضي
  • وزير الرياضة ومحافظ الشرقية يتفقدان عدد من المنشآت
  • وزير الشباب والرياضة يفتتح الملعب الخماسي بمركز ناصر في الزقازيق
  • وزير الشباب والرياضة يفتتح الملعب الخماسي بنادي «غار حراء» بالشرقية
  • اليوم.. وزير الشباب والرياضة يفتتح عددًا من المشروعات الإستثمارية بمحافظة الشرقية
  • «الشباب والرياضة»: بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد تحصل على رعاية الرئيس السيسي
  • الرياضة تعلن رعاية الرئاسة لبطولة كأس العالم لأندية اليد