إسبانيا – شهدت قائمة ريال مدريد لمواجهة الأربعاء في الجولة الثانية من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا تواجد كيليان مبابي، رغم أنه كان من المتوقع أن يغيب لأسبوعين آخرين بسبب الإصابة.

وأعلن ريال مدريد إصابة اللاعب الفرنسي البالغ 25 عاما، على مستوى عضلة الفخذ، خلال فوز الفريق على ديبورتيفو ألافيس (3-2)، مساء يوم 24 سبتمبر الفائت، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبحسب شبكة “ريليفو” الإسبانية، فإن سفر مبابي مع بعثة ريال مدريد اليوم الثلاثاء إلى فرنسا، أمر مثير للدهشة، ومشاركته أمام ليل لا تزال محل شك، ليكون بذلك قد غاب لمدة 6 أيام فقط عن الملاعب، على الرغم من تأكيدات ابتعاده لثلاثة أسابيع.

وأضافت الشبكة أن اللاعب سيخضع لاختبار طبي، مساء اليوم الثلاثاء، وسيتم تحديد موقفه من المشاركة، صباح يوم المباراة.

وكشف “راديو مونت كارلو” الفرنسي عن أن مبابي لن يلعب مواجهة ليل بشكل كامل، وقد لا يخوض أي دقيقة في المباراة أيضا، إذا أظهرت الاختبارات التي سيخضع لها اليوم، بأنه غير جاهز بشكل كامل، وهنا.. سيكون استدعائه مجرد أمر عاطفي فقط.

وأشار إلى أن الفريق بنادي ليل، يضم في صفوفه اللاعب الشاب إيثان مبابي، شقيق كيليان، حيث أعرب مهاجم ريال مدريد منذ القرعة، عن تطلعه للعب أمام أخيه، لأنه سيكون بمثابة الأمر العاطفي بالنسبة له.

ويبلغ إيثان ن العمر 17 عاما فقط، ويجيد في مركز خط الوسط، حيث تدرج في مختلف الفئات السنية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل الانتقال إلى ليل، في صيف العام الحالي، وبعقد لمدة 3 سنوات.

يذكر أن مبابي انضم لصفوف ريال مدريد، مطلع الموسم الجاري، قادما من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

خوفا من العنصرية.. ريال مدريد يمنع مبابي من حضور الديربي ضد أتلتيكو

رفض مسؤولو نادي ريال مدريد طلب المهاجم الفرنسي كيليان مبابي حضور “الديربي” ضد مضيفه أتلتيكو مدريد مساء اليوم الأحد، في قمة مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ووفقا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فقد طلب مبابي حضور المباراة من مدرجات ملعب “ميتروبوليتانو” معقل أتلتيكو مدريد، نظرا لعدم قدرته على خوض أول “ديربي” له في مدريد، بسبب الإصابة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي نادي ريال مدريد فضلوا رفض طلب المهاجم الفرنسي لتجنب أي تصرف عدائي من قبل الجماهير، خصوصا بعد عدة حوادث وقعت خلال المواجهات الأخيرة بين منافسي العاصمة الإسبانية، لا سيما ضد البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد.

ويعاني مبابي من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر تعرض لها يوم الثلاثاء، ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع على الأقل.

يذكر أن تقارير صحفية إسبانية، أفات في ةقت سابق، بأن جماهير أتلتيكو مدريد تخطط لمهاجمة فينيسيوس جونيور المعروف بسلوكه “المستفز” خلال لقاء “الديربي”.

وتم رصد تعليقات من جانب مشجعي نادي أتلتيكو مدريد “الروخي بلانكوس” عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالتوعد للهجوم ضد فينيسيوس جونيور واستفزازه في لقاء “الديربي” للتأثير على أدائه.

مقالات مشابهة

  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال
  • قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • موعد عودة مشاركة كيليان مبابي مع ريال مدريد
  • مبابي المصاب ممنوع من مشاهدة قمة ريال مدريد وأتلتيكو
  • ريال مدريد يمنع مبابي من حضور مباراة أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • خوفا من العنصرية.. ريال مدريد يمنع مبابي من حضور الديربي ضد أتلتيكو
  • ريال مدريد يرفض طلب مبابي بسبب “سوابق فينيسيوس