قالت إيمان فضة مسئولة التواصل بمبادرة حياة كريمة عن حي الوايلي بمحافظة القاهرة خلال مبادرة حياة كريمة لتوزيع اللحوم، إنَّ المبادرة تهدف إلى تلبية احتياجات كل بيت مصري، مشيرة إلى الإقبال الكبير من المواطنين في ميدان العباسية ومختلف أحياء القاهرة.

لحوم حياة كريمة

وأكّدت إيمان فضة في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أنَّ مبادرة حياة كريمة لا تقتصر فقط على الفئات الأولى بالرعاية بل تستهدف جميع المواطنين، بغض النظر عن طبقاتهم الاجتماعية، لضمان توفير حياة كريمة للجميع.

ولفتت إلى أنَّ المواطنين أعربوا عن رضاهم عن الأسعار، مطالبين بزيادة عدد الأحياء المستفيدة وتعزيز تواجد السيارات المتنقلة لتقديم الدعم المستمر ومنع استغلال التجار، ويُعرض كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

توفير السلع الاستراتيجية

وأشارت إلى أنَّ هذه المبادرة تأتي ضمن جهود حياة كريمة التي تعمل منذ تأسيسها على تحسين مستوى المعيشة للمواطن المصري، وتخفيف العبء عن المواطنين، إذ تستهدف توفير السلع الاستراتيجية بأسعار مخفضة، وتمّ تخفيض الأسعار لأقل من النصف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لحوم حياة كريمة أسعار لحوم حياة كريمة شوادر حياة كريمة مبادرة حياة كريمة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

إشادات واسعة بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة.. الكيلو بـ210 جنيهات

قالت مونيكا مجدي، مراسلة قناة «إكسترا نيوز» بالجيزة، إنه في منطقة إمبابة أطلقت مؤسسة حياة كريمة تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، مبادرة لبيع اللحوم بجودة عالية وأسعار مخفضة، ما لاقى إشادات واسعة من جانب المواطنين.

انطلاق مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة

وأضافت «مجدي» خلال رسالة على الهواء، أن متطوعي حياة كريمة يشرفون على بيع اللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة طبقا لتوجيهات القيادة السياسية؛ تخفيفا للعبء عن كاهل المواطنين بشكل كبير، ومواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية والتوسع في الحماية المجتمعية.

نقاط متحركة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة 

وتابعت مراسلة قناة «إكسترا نيوز»: «اليوم هو الأول في هذه المبادرة، إذ أٌطلقت في عدة محافظات منها الجيزة التي تتواجد بها ثلاث نقاط متحركة في أرض اللواء، وإمبابة، والمنيب».

واستطردت: «المبادرة لها أيضا نقاط متحركة في محافظة القاهرة بمنطقة شبرا تحديدا في الساحل، وتوجد أيضا في العديد من المحاظفات الأخرى كالإسماعيلية، والشرقية، ومن الغد سيتم التوسع في هذه المبادرة بعدد أكبر من النقاط الثابتة والمتحركة لبيع اللحوم الطازجة البلدي، بسعر 210 جنيهات للكيلو الواحد».

مقالات مشابهة

  • إقبال متزايد من المواطنين على شوادر لحوم حياة كريمة في رابع أيامها بشبرامنت
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم «حياة كريمة» في الأسمرات
  • كاتب صحفي: «حياة كريمة» تواصل توفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة
  • أماكن تواجد شوادر لحوم «حياة كريمة» في الجيزة.. أسعار مخفضة
  • منسق «حياة كريمة»: مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة لتخفيف الأعباء عن المواطنين
  • الكيلو بـ ـ210 جنيهات.. أماكن حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة- فيديو
  • إقبال وإشادة من المواطنين على منافذ لحوم «حياة كريمة» في إمبابة (فيديو)
  • إقبال كثيف على منافذ مبادرة حياة كريمة في أرض اللواء (فيديو)
  • إشادات واسعة بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة.. الكيلو بـ210 جنيهات