بوابة الفجر:
2024-10-01@13:27:57 GMT

سانشيز: السد القطري يسير على الطريق الصحيح

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

اعتبر فيليكس سانشيز مدرب نادي السد القطري لكرة القدم أن الفريق يسير في الاتجاه الصحيح بعدما حقق الفوز على ضيفة الاستقلال الإيراني 2 / صفر أمس الاثنين على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن الجولة الثانية من منافسات مرحلة الدوري (منطقة الغرب) في دوري أبطال آسيا للنخبة.

سانشيز: السد القطري يسير على الطريق الصحيح

وقال سانشير في تصريحات نشرها الموقع الإلكتروني للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء:"أهنئ اللاعبين على الفوز والأداء الذي قدموه في المباراة.

المواجهة كانت صعبة أمام الاستقلال، ولكننا نجحنا في تقديم أفضل أداء وتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط".

تشكيل ميلان ضد باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة تشكيل باريس سان جيرمان ضد آرسنال في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

وأضاف:"بكل تأكيد إصابة يوسف عطال وبيدرو كوريا وعبدالله اليزيدي هي خسارة كبيرة، إصابة ثلاثة لاعبين تعتبر خسارة كبيرة، وحتى الآن لا يوجد لدينا معلومات عن حجم الإصابة ومدى خطورتها".

وأكد:"حصدنا النقطة الرابعة من مباراتين وهو معدل جيد لنا، وسنسعى خلال الجولات المقبلة لتقديم الأفضل لحصد المزيد من النقاط".

من جهته قال جواد نيكونام مدرب الاستقلال:"سجل الفريق المقابل هدفه الأول بسبب خطأ من حارس مرمانا، وفي الشوط الثاني حاولنا تقليص الفارق، ولكننا دفعنا ثمن الأخطاء الفردية".

وأردف:"كنا ندرك أن المباراة ستكون صعبة، لأننا نواجه منافسا قويا، السد قدم مستوى جيد، ولكن في ذات الوقت نحن قمنا بارتكاب الكثير من الأخطاء التي تسببت في خروج اللقاء بهذه النتيجة".

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

تشكيل السد القطري المتوقع لمواجهة استقلال طهران اليوم الإثنين

 

يستضيف فريق السد القطري، منافسه فريق استقلال طهران، اليوم الاثنين 30 سبتمبر، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية في دوري أبطال آسيا.

السد القطري ضد استقلال طهران

وتعادل فريق السد القطري مع العين الإماراتي في الجولة الأولى، بنتيجة هدف لكل فريق، بينما حقق فريق استقلال طهران الانتصار ضد فريق الغرافة القطري، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين تشكيل السد القطري المتوقع ضد استقلال طهرانحراسة المرمى: مشعل برشم.خط الدفاع: بيدرو - خورخي بوعلام - طارق سلمان.خط الوسط: يوسف عطال - باولو أوتافيو - يوربي - جيلهرمي - محمد كمارا.خط الهجوم: أكرم عفيف - رافا موجكا.

مقالات مشابهة

  • السد القطري يهزم استقلال طهران ويعزز آماله في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • بثنائية.. السد القطري يهزم الاستقلال الإيراني في "النخبة"
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة السد القطري ضد استقلال طهران في دوري أبطال آسيا
  • السد القطري يضرب استقلال طهران بثنائية نظيفة في دوري أبطال آسيا
  • عطال أساسيا رفقة السد في مواجهة الاستقلال لحساب دوري أبطال أسيا
  • تشكيل السد القطري المتوقع لمواجهة استقلال طهران اليوم الإثنين
  • موعد مباراة السد القطري ضد استقلال طهران اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • النصر السعودي والريان القطري يرفعان شعار لا بديل عن الفوز في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • تشكيل النصر السعودي المتوقع أمام الريان القطري في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة