نجوى فؤاد.. تصدرت الفنانة نجوي فؤاد تريند محركات البحث المختلفة خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما كشفت عن الكثير من أمور حياتها، و علاقتها بوزير الخارجية الأمريكي الأسبق هنري كيسنجر، وعن رغبته في الزواج منها.

الفنانة نجوى فؤاد

حلت الفنانة نجوي فؤاد ضيفة شرف في برنامج «صبرنا ونوايا»، المذاع عبر قناة TEN الفضائية، وتحدثت عن أن هنري كيسنجر وقع في غرامها من أول نظرة، وتقدم لطلب الزواج منها 4 مرات وهي في مرحلة الشباب خلال سبعينيات القرن الماضي.

نجوى فؤاد

وأضافت، أن هنري كيسنجر، قام بحجز صالة أحد الفنادق التي كانت تعمل بها راقصة وحضر لها مع وفده الخاص، وكانت لا تعرفه في المرة الأولى لأنها لم تكن مهتمة بالسياسة، مشيرة إلى أن كيسنجر أعجب وانبهر بها من أول مرة ودعاها لتناول العشاء ورفضت لأنها كانت متزوجة من مدير فندق وطلبت أن يحضر معها.

نجوى فؤاد نجوى فؤاد

وتابعت: «هربت من أبويا عشان كان هيجوزني وأنا عندي 13 سنة، جيت أدور على شغل في القاهرة اشتغلت في مكتب شوية وقولت للراجل أنا من اسكندرية وأمي فلسطينية واديته دمعتين عشان يحن عليا شوية».

وتحدث نجوى فؤاد عن بدايتها في الرقص، قائلة: «قالوا لي تعرفي ترقصي قولت له أنا بموت في الرقص، أنا كان هوايتي الرقص، وكان جنب بيتنا سينما كنت بهرب وأروح أحضر الأفلام وكان فيه ثراء كبير في الفيلم الاستعراضي شافني وأنا برقص وقال هشغلك راقصة، واشتريت أول بدلة بربع جنيه».

وأردفت: «بدأت الرقص من هنا وربنا قالي وفتحنا لك فتحا مبينا الحمد لله ربنا اداني نجاح اكتر ما استحق واداني حب الناس».

سبب اعتزال الفنانة نجوى فؤاد آخر أعمال نجوى فؤاد

يذكر أن آخر أعمال نجوى فؤاد، هو مشاركتها قبل 5 سنوات في فيلم «قهوة بورصة مصر» بطولة محمد لطفي، مدحت تيخا، صلاح عبد الله، حسن حسني، علاء مرسي، لطفي لبيب، إيناس النجار، رانيا محمود ياسين، أحمد صيام، عبد الله مشرف، نجوى فؤاد، مصطفى قمر، وعلي حميدة، مروة عبد المنعم، حنان سليمان، كلوديا حنا، ياسر الزنكلوني، هاجر الشرنوبي وإخراج أحمد نور.

اقرأ أيضاًكان بيحبها.. نجوى فؤاد تكشف حقيقة زواج عبد الحليم حافظ وسعاد حسني

نجوى فؤاد تحلم بأداء فريضة الحج.. وهذا معاشها من نقابة المهن التمثيلية

نجوى فؤاد: بدأت الرقص من هنا وربنا قال وفتحنا لك فتحا مبينا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: افلام نجوى فؤاد الراقصة نجوى فؤاد الفنانة نجوى فؤاد رقص نجوى فؤاد زواج نجوى فؤاد فؤاد نجوى فؤاد نجوي نجوي فؤاد نجوى فؤاد

إقرأ أيضاً:

بالصور.. دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة برفقة ابنتها

شاركت الفنانة دينا فؤاد جمهوره ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع إنستجرام، صور لها برفقة ابنتها زينة.

 

دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة برفقة ابنتها

وظهرت دينا برفقة ابنتها أثناء تأديتهما مناسك العمرة في بيت الله الحرام، وعلقت علي الصور: «الحمد لله».

تعليقات الفنانات علي صور دينا فؤاد وابنتها

وانهالت تعليقات الأصدقاء فعلقت الفنانة أيتن عامر قائلة: «ربنا يتقبل ومن جانبها قالت الفنانة إيمان العاصي: «حبايبي»، »، وعلقت الفنانة ياسمين علي قائلة: «اللهم تقبل وبارك يا رب». 

أحدث أعمال دينا فؤاد

ومن ناحية اخري، انضمت الفنانة دينا فؤاد، مؤخرا لفريق عمل مسلسل «حكيم باشا» بطولة النجم مصطفى شعبان، والمقرر عرضه ضمن ماراثون مسلسلات رمضان 2025، والعمل من تأليف محمد الشواف، فيما يتولى إخراج العمل أحمد خالد أمين والإنتاج لشركة سينرجي، وتدور أحداث المسلسل في إطار صعيدي.

اخر اعمال دينا فؤاد 

وكان اخر اعمال دينا فؤاد هو مسلسل «حق عرب» بطولة النجم أحمد العوضي، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، بالإضافة إلى كل من: وفاء عامر، رياض الخولي، وليد فواز، كارولين عزمي، دنيا المصري، أحمد عبد الله محمود، محمد أحمد ماهر، أحمد صيام وآخرون.

وايضا شاركت في مسلسل «حكايات الماميز» وشاركها البطولة خالد سليم، انتصار، حجاج عبدالعظيم، وليد فواز،ونورهان، هبة عبدالغني، يوسف إسماعيل، هشام الشاذلي، رباب ممتاز، أماني كمال، ومن إخراج أحمد صالح، وايضا في مسلسل "قيد عائلي"، من بطولة بوسي وميرفت أمين وعزت العلايلي وصلاح عبدالله وسيمون وهالة فاخر ونضال الشافعي ومنة فضالي وميرهان حسين ومحمد نجاتي، وهو من سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، إخراج تامر حمزة، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

كما شاركت في مسلسل "اللى مالوش كبير" الذى تم عرضه في شهر رمضان 2021، بطولةياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، خالد الصاوى، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغنى، دنيا عبد العزيز،محمود حافظ، هدى الاتربى، عايدة رياض، أحمد الرافعى، فتوح أحمد، ايمان السيد، بدرية طلبة. 

مقالات مشابهة

  • بعد تصريحاتها المثيرة للجدل.. نجوى فؤاد تتصدر تريند "جوجل"
  • نجوى فؤاد تكشف حقيقة تأمينها على قدميها: «يارتني عملت كدة»
  • بالصور.. دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة برفقة ابنتها
  • الراقصة المصرية نجوى فؤاد تكشف حقيقة محاولة كيسنجر الزواج منها
  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • نجوى فؤاد: بدأت الرقص من هنا وربنا قال وفتحنا لك فتحا مبينا
  • فؤاد من إيطاليا: مهزلة الدعم يستفيد منها المجرمون فقط
  • بعد 3 أشهر من الزواج.. سلمى أبو ضيف حامل في مولودتها الأولى (فيديو)
  • منها أبراج كانت ستُبنى في مصر.. ألق نظرة على تصاميم معمارية لم تبصر النور قط