أصدر صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، رعاه الله، بصفته حاكماً لإمارة دبي، المرسوم رقم (58) لسنة 2024 بتعيين القاضي وين ستيوارت مارتن، رئيساً لمحاكم مركز دبي المالي العالمي، على أن يُعمل بهذا المرسوم، اعتباراً من تاريخ 12 سبتمبر 2024، ويُنشر في الجريدة الرسمية.



كما أصدر سموّه المرسوم رقم (59) لسنة 2024 بتعين كلٍ من: توماس باثورست، وسابنا جانجياني، وروجر ستيوارت، قضاة في محكمة الاستئناف بمحاكم مركز دبي المالي العالمي، ويُعمل بهذا المرسوم من تاريخ صُدوره، ويُنشر في الجريدة الرسمية.

أخبار ذات صلة محمد بن راشد يهنئ الصين بذكرى الـ75 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية رئيس الدولة ونائباه يعزون رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: محمد بن راشد مركز دبي المالي العالمي

إقرأ أيضاً:

الجريدة الرسمية تنشر لائحة النظام للعاملين باللجنة النقابية بـ«الحديد والصلب»

نشرت الجريدة الرسمية، لائحة النظام الأساسي للعاملين باللجنة النقابية بشركة الحديد والصلب للمناجم والمحاجر بالصناعات الهندسية والمعدنية والكهربائية بمحافظة الجيزة «مناجم الواحات البحرية» وذلك في العدد رقم 208 «تابع» في 22 سبتمبر 2024.

وجاء في القرار، أنه تمارس اللجنة النقابية بشركة الحديد والصلب للمناجم والمحاجر للعاملين بالصناعات الهندسية والمعدنية والكهربائية بمحافظة الجيزة، وفقًا لأحكام قانون المنظمات العمالية وحماية حق التنظيم النقابي الصادر بالقانون رقم 213 لسنة 2017.

ووفقًا لما نشر في الجريدة تكون شروط العضوية والانضمام والانسحاب، ويشترط فيمن يكون عضوًا باللجنة النقابية أن تتوافر فيه الشروط الوارد بنص المادة 21 من القانون.

وعلى راغب الانضمام إلى عضوية اللجنة أن يقدم طلبًا على الاستمارة المعدة لذلك إليها، ويمنح إيصالا دالًا على ذلك، مثبتًا فيه تاريخ تقديم الطلب، ويخطر بقبول طلبه أو رفضه بخطاب موصي عليه مصحوب بعلم الوصول على محل إقامته مع بيان الأسباب في حالة الرفض وذلك خلال ثلاثين يومًا من تاريخ تقديم الطلب وإلا اعتبر الطلب مقبولًا.

وتكون شروط وإجراءات الترشح والانتخاب، أنه يشترط فيمن يرشح نفسه لعضوية مجلس الإدارة ما يلي:

أن يكون بالغًا من الرشد كامل الأهلية.

أن يكون حاصلًا على شهادة إتمام التعليم الأساسي أو شهادة محو الأمية على الأقل.

أن يكون عضوًا بالجمعية العمومية للجنة النقابية ومسدد لاشتراكها بصفة منتظمة لمدة سنة على الأقل.

أن تتوفر في شأنه شروط العضوية المنصوص عليها في القانون.

مقالات مشابهة

  • محمد بن راشد يُعيّن رئيساً لمحاكم مركز دبي المالي العالمي وقضاة جُدد في محكمة الاستئناف بالمركز
  • محمد بن راشد يُعيّن رئيساً لمحاكم «دبي المالي العالمي»
  • محمد بن راشد يعين رئيساً لمحاكم "دبي المالي"
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار اعتماد الجمعية العامة للقوائم المالية لبنك مصر
  • بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً معرض “ويتيكس” 2024 في مركز دبي التجاري العالمي
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار نقل مقار المحكمة التأديبية بالإسكندرية
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار إعادة توزيع اختصاصات دوائر محكمة القضاء الإدارى
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار وزير العدل بمنح 541 موظفا بالرى الضبطية القضائية
  • الجريدة الرسمية تنشر لائحة النظام للعاملين باللجنة النقابية بـ«الحديد والصلب»