وجه المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، الشكر لـ أعضاء مجلس النواب قائلا: "أشكركم على جهودكم طوال الـ أربعة أدوار السابقة للمجلس، وبعد الموافقة على أكثر من قانون تعمل على تحقيق المصالح للوطن، وأن التعاون المثمر من القيادة السياسية والتشريعية هو الضمانة الحقيقية لدفع عجلة التنمية، وهناك مزيد من الجهد من أجل صياغة تشريعات من أجل الحفاظ على حقوق المواطن".

جبالي يرفع جلسة البرلمان والعودة للانعقاد غدًا لإجراء انتخابات اللجان رئيس البرلمان: السيسي يقود مسيرة الوطن بحكمةٍ وبصيرةٍ  أدوار انعقاد  الملجس الأربعة السابقة

وأضاف “جبالي” خلال كلمته، اليوم الثلاثاء، أن المجلس سيستكمل ما بدأه في أدوار الانعقاد الأربعة السابقة، والمجلس سيواصل التعاون مع أجهزة الدولة لتحقيق مصالح المواطنين والحفاظ على الدولة.

وتابع أن المجلس يطالب المجتمع الدولي بوقف الانتهاكات الإسرائيلية الصارخة لحقوق الإنسان، ومصر حذرت من اتساع رقعة الحرب في المنطقة، والمنطقة تشهد العديد من الاضطرابات بسبب الإجراءات الإسرائيلية على الرغم من جهود الوساطة التي تبذلها مصر.

 وواصل حديثه، قائلًا: "نلتقي على درب العمل حاملين على أكتافنا طموح الوطن، والمجلس سيستكمل ما بدأه في أدوار الانعقاد السابق”.

قطاع غزة

وأوضح أن المنطقة الآن تعاني من مشكلات، والجميع يلاحظ ما يتم في قطاع غزة، فالاحتلال يستخدم التجويع سلاحا ضد المواطنين في قطاع غزة، مشددًا على أن مصر لم تدخر جهدًا من أجل تقديم الدعم للأشقاء في فلسطين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البرلمان غزة فلسطين بوابة الوفد الوفد

إقرأ أيضاً:

رغم التحذير من التطورات في المنطقة..السيسي: "نحن بخير والأمور بفضل الله مستقرة"

قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، إن التطورات في المنطقة تشكل خطورة كبيرة، وتؤدي إلى اتساع رقعة الصراع فيها بصورة تؤثر على الاستقرار، حسب قناة "القاهرة الإخبارية".

 

وأكد الرئيس المصري، في حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، أن سياسة بلاده متوازنة، ومعتدلة وموضوعية في ظل هذا الاضطراب الخطير، لافتاً إلى أنه حذر منه ومن استمراره الذي سيؤدي إلى عواقب خطيرة على المنطقة والعالم.

وأضاف الرئيس المصري: "فقدنا أكثر من 50 إلى 60% من دخل قناة السويس أي 6 مليارات دولار خلال آخر 8 أشهر".

في غزة ولبنان..مصر تتهم إسرائيل بتوسيع رقعة الصراع في المنطقة - موقع 24قال وزير الخارجية المصري بدر عبد العاطي إن إسرائيل مسؤولة مُباشرة عما آلت إليه الأوضاع في غزة والمنطقة وعن توسيع رقعة الصراع.

ووجه الرئيس السيسي رسالة طمأنة إلى الشعب المصري، قائلًا: "نحن بخير والأمور بفضل الله مستقرة، ومن حسنٍ لأحسن، طالما أننا في مصر ثابتين ومستقرين ومتحدين".

مقالات مشابهة

  • هل تستخدم إسرائيل سلاح التعطيش ضد المقدسيين إذا اتّسعت رقعة الحرب؟
  • الأمم المتحدة حذرت من انهيار كارثي في لبنان: لتدخل دولي سريع وحاسم
  • أبو الغيط: انتهاك السيادة اللبنانية قد يؤدي إلى اتساع رقعة الصراع
  • أمين عام الجامعة العربية يشدد على أن استباحة سيادة لبنان قد تؤدي إلى اتساع رقعة الصراع ويؤكد أن الحل الدبلوماسي ما زال ممكناً
  • «القاهرة الإخبارية»: المخاطر تحيط بالاقتصاد الإسرائيلي مع اتساع نطاق الحرب
  • توالي التحذيرات من اتساع رقعة الصراع في المنطقة
  • صحة غزة تعلن حصيلة جديدة لضحايا الحرب الإسرائيلية على القطاع
  • الرئيس المصري يحذر من اتساع رقعة الصراع في المنطقة
  • رغم التحذير من التطورات في المنطقة..السيسي: "نحن بخير والأمور بفضل الله مستقرة"