كشف الإعلامي محمد شبانة عن رفض إدارة الزمالك تسليم اللاعب البينيني سامسون جواز السفر الخاص به خلال الفترة الحالية والتي يتم خلالها التفاوض معه لفسخ تعاقده وديا مع النادي.

إقرأ أيضًا..

جلسة ممدوح عباس تحسم بقاء زيزو في الزمالك

واضاف شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن الإدارة فوجئت بطلب اللاعب الحصول على جواز سفره وهو ما رفضته إدارة النادي خشية سفر اللاعب دون علمهم وتقديمه شكوى ضدها للحصول على مستحقاته مما يعرض النادي لأزمات وايقافات جديدة من الفيفا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد شبانة الزمالك سامسون أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

على رأسهم "زيزو".. الزمالك يفتح ملف تجديد عقود النجوم

يسعى نادي الزمالك بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي إلى الحفاظ على نجوم الفريق، من خلال محاولة تجديد عقودهم في أقرب فترة ممكنة.

قالت صحيفة اليوم السابع: "تستغل إدارة نادي الزمالك حالة النشوة التي يعيشها نجوم الفريق الكروي الأول في الفترة الحالية بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي، لفتح ملف تجديد تعاقد رباعي الفريق الذين ينتهي تعاقدهما مع "القلعة البيضاء" بنهاية الموسم المقبل".

تصريح ناري من دونغا ضد إمام عاشور.. يبحث عن "اللقطة" - موقع 24وجه اللاعب نبيل عماد "دونغا" تصريحات نارية ضد اللاعب إمام عاشور، عقب المشادة التي حدثت بينهما.

وأضافت: "يرغب الزمالك في حسم ملف تجديد تعاقد كل من أحمد مصطفى "زيزو"، ونبيل عماد "دونغا"، والتونسيين سيف الدين الجزيري، وحمزة المثلوثي، ويحق للرباعي التوقيع لأي نادٍ في يناير (كانون الثاني) المقبل، نظراً لانتهاء تعاقدهم مع الزمالك بنهاية موسم 2025، لاسيما أن مسؤولي الزمالك يبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق الاستقرار داخل الفريق، والحفاظ على قوامه الأساسي في المرحلة المقبل، مع إبرام تعاقدات لتدعيم "الفارس الأبيض".

الزمالك يواجه ريال مدريد برعاية تركي آل الشيخ - موقع 24أكد رئيس نادي الزمالك المصري، حسين لبيب أن هناك محاولات لإقامة مواجهة تاريخية مع ريال مدريد.

واختتمت: "من المنتظر أن تعقد إدارة الزمالك جلسات مع اللاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء، من أجل حسم تجديدها والحفاظ على استقرار الفريق، ويعتبر تجديد تعاقد "زيزو" هو الملف الأبرز على طاولة مجلس إدارة الزمالك في المرحلة المقبلة، خاصة أن اللاعب كان على مقربة من الرحيل في الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تلقيه عروضاً للاحتراف، قبل أن يتم غلق الملف وإعلان اللاعب استمراره مع الفريق بشكل رسمي".

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات
  • مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ يقترب من الزمالك
  • شبانة : مصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ يقترب من الزمالك
  • جلسة ممدوح عباس تحسم بقاء زيزو في الزمالك
  • خالد الغندور: سامسون يرفض الرحيل عن الزمالك بالتراضي ويطالب بقيمة عقده كاملًا
  • سامسون يرفض الرحيل عن الزمالك بالتراضي ويطالب بقيمة عقده كاملاً
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • على رأسهم "زيزو".. الزمالك يفتح ملف تجديد عقود النجوم