نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة فيلمًا قصيرًا بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات حرب أكتوبر، تحت عنوان «أكتوبر إرادة مصرية».

وشارك في الفيلم الذي يوثق أحداث الحرب التي انتصر فيها الجيش المصري على قوات الاحتلال الإسرائيلي كل من الفنانة يُسرا والفنان محمود حميدة والفنان أمير كرارة.

اقرأ أيضاًوزير العمل: الأحد المُقبل إجازة بأجر كامل للقطاع الخاص بمناسبة ذكرى «انتصارات أكتوبر»

جامعة حلوان تطلق مبادرات جديدة لمحو الأمية ودمج ذوي الإعاقة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حرب أكتوبر انتصارات أكتوبر القوات المسلحة أكتوبر ذكرى انتصارات أكتوبر نصر اكتوبر ذكرى انتصار 6 اكتوبر اكتوبر حرب اكتوبر حرب اكتوبر 1973 انتصارات اكتوبر انتصارات ذكرى اكتوبر ذكرى حرب اكتوبر ذكرى حرب 6 اكتوبر حرب اكتوبر وثائقي ذكرى نصر أكتوبر ذكرى حرب أكتوبر أبطال حرب أكتوبر عبور اكتوبر ذكرى انتصار أكتوبر أكتوبر 73 ذكرى انتصارات اكتوبر انتصارات اكتوبر 1973 انتصارات 6 اكتوبر احتفالات ذكرى اكتوبر

إقرأ أيضاً:

وزير العمل: الأحد المُقبل إجازة بأجر كامل للقطاع الخاص بمناسبة ذكرى أكتوبر

كتب- محمد أبوبكر:

أعلن محمد جبران وزير العمل، اليوم الثلاثاء عن أن الأحد المُقبل إجازة بأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

وقال الوزير في بيان، يأتي ذلك في إطار صدور قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 3230 لسنة 2024، والمُتضمن أن يكون الأحد الموافق 6 من شهر أكتوبر عام 2024 ، إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص، وذلك بمناسبة ذكرى إنتصارات أكتوبر 1973.

وأكد القرار الصادر عن الوزراة بهذا الشأن، برقم 22 لسنة 2024، أنها إجازة بأجر كامل للعاملين المخاطبين بالقانون 12 لسنة 2003، ويجوز لصاحب العمل تشغيل العامل في هذا اليوم، إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل في هذه الحالة بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم مِثّلي أجره اليومي. وأنه بحسب المادة 52 من قانون العمل رقم 12 لسنة 2003، يستحق العاملين بالقطاع الخاص إجازة بأجر كامل عن أيام عطلات الأعياد، والمناسبات الرسمية، التي يصدر بتحديدها قرار من الوزير المختص.

وبحسب البيان، أصدرت"الوزارة"، كتابًا دوريًا لمديريات العمل بالمحافظات بتوقيع خالد ابو بكر رئيس الإدارة المركزية لرعاية القوى العاملة، وذلك لوضع أحكام القرار موضع التنفيذ، ومتابعة هذه الإجازة بمواقع العمل والإنتاج بالمنشآت والشركات.

وبهذه المناسبة يتقدم وزير العمل محمد جبران، بالتهنئة إلى الشعب المصري العظيم، مؤكداً أن هذا النصر المجيد، أعاد للأمة المصرية كرامتها وعزتها، وأكد على النهضة التي تشهدها "الجمهورية الجديدة"، وفي كل المجالات، تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • يسرا ومحمود حميدة وأمير كرارة أبطال "حكاية شعب" عن حرب أكتوبر.. فيديو
  • ياسمين عبد العزيز تنشر فيديو للجيش المصري وتعلق: "خير أجناد الأرض"
  • وزير العمل: الأحد المُقبل إجازة بأجر كامل للقطاع الخاص بمناسبة ذكرى أكتوبر
  • الشئون المعنوية تستعين بنجوم الفن في بروموهات حرب أكتوبر (فيديو)
  • «المركزي»: تعطيل العمل في البنوك الأحد المقبل بمناسبة عيد القوات المسلحة
  • «حكاية شعب».. القوات المسلحة تنشر أول برومو رسمي لذكرى نصر أكتوبر (فيديو)
  • القوات المسلحة تنشر أول برومو رسمي لذكرى النصر: المصريون أشجع المقاتلين (فيديو)
  • رئيس الوزراء: الأحد المقبل إجازة رسمية بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر