مسلسل برغم القانون.. حظي مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على اهتمام المشاهدين والمتابعين، وشهدت الحلقة القبض على إيمان العاصي بتهمة السرقة.

ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 13

شهدت الحلقة أحداثًا مثيرة منها، القبض على ليلى بتهمة السرقة واختطاف أولادها من قبل زوجها أكرم، وفي الجانب الآخر، إخبار الطبيب لبريهان أنه استطاع إنقاذ زوجها أكرم من الموت، بعدما تناول عدد كبير من الحبوب للانتحار، وبينما كانت بريهان برفقة أولاده وشقيقها وليد في المستشفى، زارتهم خطيبة وليد واختطفت هاتف بريهان.

مسلسل برغم القانون

ذهبت ليلى برفقة محمود شرشر -محمد محمود عبد العزيز-، وزوج شقيقتها ياسر -وليد فواز-، إلى الفيلا التي اختطف فيها أكرم ليلى مسبقًا، وكتب عقد ملكيتها باسمها، ولكن وجدوا الأبواب مغلقة، ثم كسروا الزجاج، ولم يجدوا أي أثاث موجود، بعكس ما رأت ليلى الفيلا عن اختطافها، واقتحمت الشرطة الفيلا، وقبضوا عليهم بتهمة السرقة، وكان صاحب البلاغ خالد وقدمه بصفته يحمل عقد ملكية للفيلا، وكل ذلك كان مدبر من شعبان-إيهاب فهمي- المحامي الخاص بـ أكرم.

مسلسل برغم القانون الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون

وانتهت أحداث الحلقة 13 من مسلسل «برغم القانون»، باكتشاف ياسر أن فاتن أخذت من الأموال التي كان يخفيها في غرفته دون علمه، وتفاجأ أكرم عندما وجد ملابس فاتن ممزقة وظن أن خالد تحرش بها، فأبرحها ياسر ضربًا وبطحها على رأسها ثم وجدها تنزف ولا تتنفس، فأخذ ياسر المال من غرفته وهرب

مسلسل برغم القانون موعد عرض مسلسل برغم القانون

يعرض مسلسل برغم القانون على قناة ON في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ويعاد في تمام الساعة الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

يذاع أيضا عبر شاشة قناة ON drama في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار درامي اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام، لتكتشف بعدها اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم».

مسلسل برغم القانون أبطال مسلسل برغم القانون

يأتي مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة أيمان العاصي و هاني عادل، محمد القس، رحاب الجمل، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضاًموعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13

مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

أحداث مثيرة ومشوقة.. مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 8

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات مسلسل بيت العنكبوت مسلسل تيتا زوزو تفاصيل مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون برغم القانون مسلسل عمر افندي مسلسل العميل مسلسل فعل ماضي حلقة مسلسل برغم القانون مواعيد مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون الحلقة الاولى مسلسل برغم القانون الحلقة 1 مسلسل برغم القانون الحلقة 12 مسلسل برغم القانون الحلقة فی تمام الساعة الحلقة 13

إقرأ أيضاً:

إشادات بإيمان العاصي بعد مشهد مواجهة «أكرم» في «برغم القانون»: ممثلة رائعة

إشادات عديدة نالتها الفنانة إيمان العاصي من الجمهور بعد مشهد مواجهتها لزوجها «أكرم» والذي يؤدي دوره محمد القس، وذلك بعد خطفها لكي يعتذر لها عن نصبه عليها وتركها هي وأولاده.

وجاءت تعليقات الجمهور على أداء إيمان العاصي بعد هذا المشهد كالتالي:

قال أحد التعليقات: أداء رائع يا إيمان، وقال آخر: برافو إيمان العاصي، وعلق آخر: إيمان العاصي ممثلة رائعة، وأضاف آخر: أداؤها عالي جدا في المشهد.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎WATCH IT‎‏ (@‏‎watchit‎‏)‎‏

أبطال مسلسل برغم القانون

ويضم مسلسل برغم القانون عددا من نجوم الفن أبرزهم إيمان العاصي، وهاني عادل، ومحمد القس، وليد فواز، وجوري بكر، وفرح يوسف، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وإيهاب فهمي، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، ونبيل علي ماهر، بتول الحداد، وريهام محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

مقالات مشابهة

  • عدد حلقات مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • بعد تصاعد أحداثه.. تعرف على عدد حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12.. زوج إيمان العاصي يحاول إنهاء حياته
  • إشادات بإيمان العاصي بعد مشهد مواجهة «أكرم» في «برغم القانون»: ممثلة رائعة
  • انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها