بوابة الوفد:
2024-10-01@13:24:34 GMT

إنتيسا سان باولو أفضل بنك في أوروبا

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

حصلت إنتيسا سان باولو على المركز الأول وفقًا لدراسة أجرتها شركة الأبحاث Extel في العام الحالي، كأفضل بنك في أوروبا للعلاقات مع المستثمرين المؤسسيين والمحللين الماليين ولأفضل برنامج الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG).

حصلت أنتيسا سان باولو مرة أخرى على المركز الاول في أوروبا في العلاقات مع المستثمرين المؤسسين والمحللين الماليين وفي الجوانب البيئية والاجتماعية والحوكمة الشركات (ESG)، وفقًا لتصنيف 2024 الذي وضعته شركة الأبحاث المتخصصة) Extel أبحاث المستثمرين المؤسسيين سابقًا.

وتم اختيار كارلو ميسينا كأفضل رئيس تنفيذي في القطاع المصرفي الأوروبي للعام السابع، منذ إطلاق التصنيف قبل تسع سنوات، وفى العامين الاخرين، حصل كارلو ميسينا على المركز الثاني في التصنيفات الاوروبية. يأخذ هذا التصنيف في الاعتبار أصوات المستثمرين المؤسسيين والمحللين الماليين.

حصل مجلس إدارة إنتيسا سان باولو على أفضل مجلس إدارة بين البنوك الأوروبية للعام الثالث على التوالي. كما تم تصنيف ستيفانو ديل بونتا، المستشار الأول للرئيس التنفيذي كأفضل مدير مالي للعام الثامن على التوالي. بينما حصل فريق العلاقات مع المستثمرين في إنتيسا سان باولو– على تصنيف الأفضل في القطاع المصرفي الأوروبي للعام السابع. وحاز ماركو ديل فيراتي على تصنيف أفضل متخصص في علاقات المستثمرين للعام السابع على التوالي.

واحتلت مجموعة إنتيسا سان باولو المرتبة الأولى لتقديمه أفضل برنامج للحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) بين البنوك الأوروبية للعام الخامس على التوالي تقديراً لاستراتيجية ESG للمجموعة ومشاركتها وافصاحها.

وتستند التصنيفات التي أعدتها شركة Extel إلى استطلاع واسع النطاق يضم حوالي 1800 مستثمر مؤسس ومحلل مالي وتؤكد تقدير المجتمع المالي الدولي الكبير للتميز الإيطالي الذي يركز على الابتكار والتأثير الاجتماعي والاستدامة كما يقر المجتمع المالي بجودة الرئيس التنفيذي لفريق الإدارة في إنتيسا سان باولو، والذي يتم اعتباره باستمرار الأفضل في أوروبا من قبل المستثمرين والمحللين الماليين. ومن المعروف أن Extel هي مؤسسة مستقلة للأبحاث تتمتع بسمعة قوية بين المستثمرين المؤسسيين والمحللين الماليين منذ أكثر من 50 عاماً.

 

وقال كارلو ميسينا، الرئيس التنفيذي لمجموعة إنتيسا سان باولو: "إن ريادة مجموعة إنتيسا سان باولو في أوروبا هي مصدر فخر كبير لنا وذلك يرجع إلى التزام فرق الإدارة المحترفة والمتماسكة، إلى جانب موظفينا الذين أود أن أعرب لهم عن عميق امتناني. كما يعود ذلك أيضًا إلى نموذج أعمالنا الفريد والمتنوع والمرن، وللاستثمارات الكبيرة التي تقوم بها في قطاع التكنولوجيا. كما نعتقد أن الشفافية والتواصل المسؤول أمران في غاية الأهمية للحوار المستمر مع جميع الأطراف المعنية لدينا وبالتالي يقدر المستثمرون والمحللون الماليون قدرتنا على الوفاء بالتزاماتنا، إلى جانب اهتمامنا بقضايا الحوكمة البيئية والاجتماعية لدينا، مما يضعنا في مكانة رائدة عالمياً في مجال التأثير الاجتماعي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البیئیة والاجتماعیة إنتیسا سان باولو على التوالی فی أوروبا

إقرأ أيضاً:

الإسكان: بدء تلقي طلبات المستثمرين من الخارج بالعملة الأجنبية

أعلن وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المهندس شريف الشربيني، فتح الباب لتلقي طلبات المستثمرين من الخارج بالعملة الأجنبية، من خلال "بوابة الاستثمار الأجنبي"، لجميع الأنشطة العمرانية بالمدن الجديدة، عدا الصناعي والورش، موضحاً أنه يتم تلقى الطلبات من خارج مصر فقط من يوم 1 إلى 7 من كل شهر، والموقع متاح على مدار الـ24 ساعة خلال أيام الأسبوع.

وقال وزير الإسكان- بحسب بيان، اليوم /الثلاثاء/- إن المستثمر يقوم بتسجيل حساب إلكتروني على البوابة "HTTPS://FOREIGNINVEST.NEWCITIES.GOV.EG/#/"، وتفعيله من خلال البريد الإلكتروني المسجل، ثم تسجيل بيانات الشركة والأنشطة المدرجة بالسجل التجاري، ورفع جميع المستندات الدالة على ملكية الشركة "مترجمة وموثقة من القنصلية المصرية"، ويتم التقدم بطلب توفير فرصة استثمارية من يوم 1 إلى 7 من كل شهر، مع تحديد النشاط المطلوب والمدينة والموقع ومتوسط المساحة.

بدوره أوضح الدكتور وليد عباس نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات المشرف على مكتب الوزير، أنه يتم دفع مصاريف الدراسة، وعمل حفظ وإرسال، ويتم الرد على الطلبات حتى يوم 20 من الشهر بالمواقع المتاحة، ويتم تقديم جميع المستندات وجدية الحجز حال توفير قطعة أرض محل الطلب من يوم 21 حتى يوم 7 من الشهر التالي، ويتم مراجعة جميع المستندات وجدية الحجز من اللجان المختصة بالهيئة، والعرض على مجلس إدارة الهيئة لاستكمال الإجراءات حال استيفاء وسلامة المستندات المقدمة، كما يتم إرسال بريد إلكتروني أو "S.M.S" للشركات، وغير مسموح بأي (توكيل - تفويض).

اقرأ أيضاًالإسكان تطرح أراضي استثمارية بمساحة 5 فدادين في المدن الجديدة اليوم

الحق قدم.. المستندات المطلوبة لحجز شقة في الإسكان بأكتوبر

مقالات مشابهة

  • الإسكان: فتح باب تلقى طلبات المستثمرين من الخارج بالعملة الأجنبية
  • تقرير..المغاربة من بين أكبر المستثمرين الأجانب في قطاع العقار بإسبانيا
  • الإسكان: بدء تلقي طلبات المستثمرين من الخارج بالعملة الأجنبية
  • «الإسكان»: فتح باب تلقي طلبات المستثمرين من الخارج إلكترونيا
  • وكيل عمر مرموش: اللاعب من بين أفضل 5 لاعبين في الدوري الألماني ويمكنه اللعب مع كبار أوروبا
  • استقرار الدولار يعزز ثقة المستثمرين في السوق المصري
  • باولو فيكتور يشيد بتريزيجيه قبل موقعة النصر في دوري أبطال آسيا
  • مسئول مالي: الحوار مكن الماليين من التعبير عن مشكلاتهم دون تدخل خارجي
  • رقم قياسي جديد لمحمد صلاح مع ليفربول.. السر في ركلات الجزاء