أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم اليوم السبت، رسميا ضم قائد المنتخب الإنجليزي هاري كين من توتنهام الإنجليزي بعقد يستمر حتى عام 2027، على أن يرتدي القميص رقم 9 مع الفريق.

المهاجم الإنجليزي الدولي وقع على عقود انتقاله إلى بايرن مقابل 100 ميلون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين كمتغيرات وفقًا للعديد من التقارير.

اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا خلال 10 سنوات مع توتنهام لم يحقق أي بطولة، لكنه حصل على جائزة هداف الدوري الإنجليزي ثلاث مرات.

هاري كين هداف منتخب إنجلترا وتوتنهام، ظل مع الفريق اللندني 10 أعوام متواصلة قبل أن يرحل هذا الصيف لخوض تحدٍ جديد.

وقال هاري كين في أولى تصريحاته بعد الانتقال إلى بافاريا: “أنا سعيد جدًا كوني جزءًا من بايرن ميونخ، أحد أكبر الأندية في العالم”.

وفي رسالته إلى جماهير توتنهام قال هاري كين على صفحته: “أردت أن أكون أول من يخبركم بأنني سأغادر النادي وبالتأكيد لديّ كثير من المشاعر الآن”.

واصل: “لقد قضيت 20 عامًا في هذ النادي، منذ كنت طفلًا، ولديّ الكثير من اللحظات والذكريات الكبيرة، ولذلك أردت أن أشكركم وأشكر كل المدربين والموظفين الذين عملوا معي، وأردت أن أشكركم لأنكم قدمتم كل شيء وكنتم بجانبي، أتمنى التوفيق لتوتنهام، وربما نعم قد لا يكون وداعًا، فلا تعرف ما سيحدث في المستقبل”.

وأصبح كين بذلك أغلى لاعب في تاريخ بايرن والبوندسليجا، متجاوزا صفقة انتقال المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز من أتلتيكو مدريد إلى النادي البافاري مقابل 80 مليون يورو.

المصدر: نيوزيمن

كلمات دلالية: هاری کین

إقرأ أيضاً:

التعادل يحسم قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتهت قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وضيفه باير ليفركوزن بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب أليانز أرينا، في إطار منافسات الجولة الخامسة من البوندسليجا.

قاد الهداف الإنجليزي هاري كين تشكيل بايرن ميونخ أمام باير ليفركوزن، بجانب جمال موسيالا ومايكل أوليسي وسيرج جنابري.

فيما اعتمد المدرب تشابي ألونسو على فلوريان فيرتز في قيادة هجوم ليفركوزن أمام العملاق البافاري، رفقة فيكتور بونيفاس وأليخاندرو جريمالدو.

مباراة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن

تمكن روبرت أندريخ من تسجيل هدف التقدم لفريق باير ليفركوزن، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لم يفلح الحارس المخضرم مانويل نوير في التعامل معها لتسكن شباكه.

ولكن بايرن ميونخ لم يستسلم، ورد بهدف التعادل في الدقيقة 39 عن طريق ألكسندر بافلوفيتش، بتسديدة صاروخية ومميزة، لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وفي الشوط الثاني، كانت هناك محاولات متبادلة من الفريقين لتسجيل هدف الفوز، حيث ضغط البايرن بحثًا عن هدف التقدم، في حين حاول ليفركوزن الحفاظ على تقدمه مستخدمًا أسلوب الهجمات المرتدة.

شهدت الدقائق الأخيرة من المباراة إثارة كبيرة، ولكن دون أن يتمكن أي من الفريقين من هز شباك الآخر، بالرغم أنها شهدت إصابة هاري كين على مستوى الكاحل ليغادر ملعب اللقاء مصابًا في الدقيقة 86.

وبتلك النتيجة، حافظ بايرن ميونخ على صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة، بينما ارتقى باير ليفركوزن إلى المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

مقالات مشابهة

  • كين يثير رعب بايرن ميونخ قبل دوري أبطال أوروبا
  • كين يثير الرعب في بايرن ميونخ قبل "أبطال أوروبا"
  • التعادل يحسم قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن
  • بث مباشر بدون تقطيع.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباير لفيركوزن اليوم في البوندسليغا
  • تشابي ألونسو يعلن تشكيل باير ليفركوزن لمواجهة بايرن ميونخ
  • قمة الدوري الألماني.. هاري كين يقود تشكيل بايرن ميونخ أمام باير ليفركوزن
  • قمة البوندسليغا.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبايرليفركوزن اليوم في الدوري الألماني والمعلق
  • حزب الله اللبناني يعلن رسميا مقتل محمد سرور قائد الوحدة الجوية بغارة إسرائيلية
  • تشاكا قبل مواجهة بايرن ميونخ: قادرون على التعامل مع الضغوط
  • بايرن ميونخ وليفركوزن.. مواجهة ثأرية