لحج(عدن الغد)خاص:

ناشد المواطن محمد يوسف عبدالله من أبناء مديرية المضاربة قرية ترن بمحافظة لحج قيادات الصبيحة وأهل الخير لمساعدته في علاج شقيقته المصابة بالسرطان في اللسان والعقد اللمفاوية .

وقال المواطن " "محمد" ان شقيقته "عليه يوسف عبدالله" طريحة الفراش وتعاني مرارة الألم بسبب إصابتها بورم سرطاني في اللسان والعقد اللمفاوية وبحسب تقارير طيبة فأن شقيقته تحتاج إلى تدخل جراحي لاستئصال الورم في اللسان مع تنظيف العقد اللمفاوية.

و أضاف أن تكاليف العملية تقدر بحسب التقرير الطبي ثلاثة الف دولار إلى أربعة الف دولار ، وراتب زوجها لا بتجاوز 25 الف ريال يمني بسبب متاعب الحياة القاسية والظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .

وناشد المواطن "محمد " من قيادات الصبيحة وأهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدته لنقلها إلى العلاج في الخارج لكون ظروفهم المالية صعبة للغاية  .

للتواصل مع أهل المريضة المصابة بالسرطان الاتصال على الرقم التالي:
770962781

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

نائب ديمقراطي يحث بايدن على "تسليم الراية" لمن هو أكثر كفاءة ويرشح مساعدته كاميلا هاريس


حث النائب الديمقراطي آدم حث الرئيس الأمريكي جو بايدن على "تسليم زمام القيادة" والانحساب من السباق الانتخابي إذا لم يتمكن من تحقيق فوز ساحق على سلفه دونالد ترامب.
في مقابلة مع شبكة NBC، قال شيف إنه يجب على بايدن إما أن يحقق انتصارًا كبيرًا على ترامب أو أن يسلم القيادة لشخص آخر يمكنه القيام بذلك. وأشار شيف إلى أن أداء بايدن في المقابلات والمناظرات التلفزيونية لم يخفف من المخاوف بشأن قدرته على البقاء لولاية ثانية.

أكد شيف أن نائبة الرئيس كامالا هاريس ستكون "رئيسة استثنائية" ويمكنها الفوز بأغلبية ساحقة في الانتخابات الرئاسية إذا أصبحت مرشحة الديمقراطيين. وأضاف أنه يعتقد أنها تتمتع بالخبرة والحكم والقدرة القيادية لتكون رئيسة غير عادية.

من جانبه، أعلن بايدن أنه باقٍ في السباق الرئاسي وأعرب عن ثقته في قدرته على أداء مهامه كرئيس للبلاد، على الرغم من أن وسائل الإعلام الأمريكية انتقدت أدائه في المناظرة الأولى مع ترامب، حيث تلعثم ولم يكن دائمًا واضحًا في صياغة أفكاره.

مقالات مشابهة

  • إسلام الكتاتني لـ«الشاهد»: الإخوان تتعمد رسم صورة ملائكية عن قيادات الجماعة
  • نائب ديمقراطي يحث بايدن على "تسليم الراية" لمن هو أكثر كفاءة ويرشح مساعدته كاميلا هاريس
  • تعدى على شقيقته.. تحقيقات موسعة مع المتهم بالاصطدام بشاب بدراجته النارية بالمرج
  • دراسة :النظام الطبي للنمل يمكنه منافسة نظيره البشري
  • أستاذ في العلوم السياسية: حياة كريمة بذلت جهودا كبيرة لتحسين أوضاع المواطن
  • باحث بهيئة كبار العلماء بالأزهر: الهجرة النبوية الشريفة تعلمنا درسا مهما في حب الوطن
  • وليد دعبس يناشد وزير الرياضة بحل أزمة اللعب نهارًا ويصف حادثة أحمد رفعت بجرس إنذار
  • بايدن يواصل زلات اللسان: فخور بكوني أول امرأة سوداء تخدم مع رئيس أسود
  • إمام الحرم المكي: كف اللسان عن المحرمات طريق موصل إلى السلامة
  • السجن عامين لشخص بسبب علكة