أشاد عدد من الأهالي في محافظة الشرقية بمبادرة حياة كريمة التي أطلقتها المؤسسة قبل عدة ايام بالتعاون مع شركة القيصر، إذ توفر المبادرة اللحوم والفراخ بأسعار مدعمة ومناسبة، وتستهدف مواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، لتكون بمثابة بشرى سارة للجميع.

شوادر لحوم حياة كريمة 

واوصى عدد من المواطنين في محافظة الشرقية بضرورة انتشار مثل هذه المبادرات في باقي المحافظات، وأنّ يكون هناك نقاط أكثر في محافظة الشرقية، إذ تتواجد خلال اليوم في قسم أول زقازيق، ومنطقة عمر أفندي شارع اللواء عبدالعزيز علي شيبة النكارية، ويعرض كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

مميزات لحوم حياة كريمة 

ولقت مبادرة حياة كريمة استحسانًا كبيرًا من الأهالي، إذ توفر المبادرة اللحوم والفراخ بأسعار أقل من السوق، لتكون في متناول الجميع، حيث أنها ذات جودة عالية وتقدم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شوادر لحوم حياة كريمة لحوم حياة كريمة حياة كريمة مبادرة حياة كريمة محافظة الشرقية محافظة الشرقیة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم «حياة كريمة» في الأسمرات

تواصل مؤسسة حياة كريمة، لليوم الرابع على التوالي، جهودها ضمن أعمال المبادرة الخاصة بتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مبادرة توزيع لحوم حياة كريمة 

وقال محمود السقا، منسق حياة كريمة بحي الأسمرات، في تصريح لـ«الوطن»، إن هناك إقبالا كبيرا على منافذ بيع اللحوم بـ الأسمرات، مشيرا إلى توفير اللحوم بسعر 210 جنيهات للكيلو، موضحا أهمية مثل هذه المبادرات التي تساعد المواطن على تحمل أعباء المعيشة في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها الدولة، ومواجهة جشع التجار وارتفاع الأسعار.

ضمان جودة وسلامة اللحوم

وأضاف منسق حياة كريمة، أن اللحوم التي توفرها المبادرة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها، فضلا عن الأسعار التنافسية، مؤكدا أن المبادرة توفر اللحوم والفراخ بأسعار أقل من السوق؛ لتكون في متناول الجميع، بالإضافة إلى الجودة العالية، بهدف تخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» توفر لحوم ذات جودة عالية وأسعار مناسبة في حلوان.. الكيلو بـ310 جنيهات
  • «إكسترا نيوز»: «حياة كريمة» توفر اللحوم بأسعار أقل من الأسواق الخارجية
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم «حياة كريمة» في الأسمرات
  • أهالي الشرقية يٌشيدون بمبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة
  • أماكن توزيع لحوم «حياة كريمة» في الشرقية.. مستوردة وبلدي بأسعار تنافسية
  • منسق «حياة كريمة»: مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة لتخفيف الأعباء عن المواطنين
  • 6 مزايا في مبادرة حياة كريمة لتوزيع اللحوم.. أسعار تنافسية وجودة عالية
  • إقبال ملحوظ من أهالي محافظة الشرقية على منافذ بيع لحوم «حياة كريمة»
  • حياة كريمة توفر لحوما ودواجن بأسعار مخفضة في 5 محافظات