قال مسؤول العلاقات الإعلامية بحزب الله اللبناني محمد عفيف، إنَّ كل الادعاءات الإسرائيلية أن قوات الاحتلال دخلت لبنان كاذبة.

قصف قاعدة الاستخبارات الإسرائيلية العسكرية

وأضاف: «لم يحدث أي اشتباك بري مباشر بعد بين عناصر الحزب الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدا قصف قاعدة الاستخبارات العسكرية 8200 ومقر الموساد ليس إلا بداية».

وتابع: «سنلحق أكبر الخسائر في قوات الاحتلال التي تحاول دخول الأراضي اللبنانية، عناصرنا مستعدة للمواجهة مع قوات العدو التي تتجرأ أو تحاول دخول أراضي لبنان».

حزب الله: لا صحة لادعاءات الاحتلال الإسرائيلي

و في السياق ذاته، قالت العلاقات الإعلامية في حزب الله اللبناني إنَّه‏ لا صحة لادعاءات الاحتلال الإسرائيلي التي وصفها بـ«الكاذبة» عن وجود أسلحة أو مخازن أسلحة في المباني المدنية ‏ومن بينها مبنى قناة الصراط التي استهدفها بالقصف في الضاحية الجنوبية أمس .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب الله لبنان الاحتلال الاجتياح البري

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي مستمر في تنفيذ غاراته على جنوب لبنان

قال مصطفى عبدالفتاح، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، من لبنان، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي مستمرة في تنفيذ غاراتها على الجنوب اللبناني بقطاعته الثلاثة.

غارات عنيفة على بلدة الخيام ومرجعيون

وأضاف «عبدالفتاح»، خلال مراسلته للقناة، أن جميع بلدات وقرى الجنوب اللبناني شهدت على مدار الساعات الماضية عديدا من الغارات التي شنتها قوات الاحتلال على القطاع الأوسط، خاصة بلدة عيتا الشعب، بالإضافة إلى ما شهده القطاع الشرقي من غارات عنيفة على بلدة الخيام ومرجعيون.

وأشار إلى أن هناك تحليقا مكثفا للمسيرات التابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي، وهو مشهد يضيف إلى ما تنفذه قوات الاحتلال من عمليات مسح لكل هذه المنطقة، خاصة قرى الصف الأول والثاني المتاخمة للحدود مع الأراضي المحتلة.

وتابع: «في بلدة رميش كان هناك تحليق مكثف من هذه المسيرات لرصد المنطقة ما يدلل على توسيع الغارات لكل هذه المناطق خلال الساعات القليلة الماضية وربما ستكون هناك غارات عنيفة على بلدات وقرى أخرى في الجنوب اللبناني».

قوات الاحتلال تحاول رصد كل الأهداف التابعة لحزب الله

وواصل: «إذا ما ربطنا هذه الطلعات الاستكشافية للمسيرات الإسرائيلية بكلمة نعيم قاسم، نائب الأمين العام لحزب الله، نجد أنها إشارات على أن قوات الاحتلال تحاول رصد كل الأهداف التابعة لحزب الله».

مقالات مشابهة

  • من أجل المعلومات.. قوات خاصة إسرائيلية دخلت لبنان قبل شهرين
  • "حزب الله" ينفي التوغل البري لجيش الاحتلال في لبنان
  • قوات يونيفيل: لا يوجد توغل بري لقوات الاحتلال الإسرائيلي في لبنان
  • "حزب الله" ينفي الهجوم البري لجيش الاحتلال على لبنان
  • حزب الله ينفي دخول الجيش الإسرائيلي إلى لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي مستمر في تنفيذ غاراته على جنوب لبنان
  • وول ستريت جورنال: قوات إسرائيلية خاصة دخلت إلى أنفاق لحزب الله على الحدود
  • حزب الله: لا صحة لادعاءات الاحتلال الإسرائيلي حول اغتيال أبو علي رضا
  • ما فرص دخول العراق على خط التصعيد مع الاحتلال الإسرائيلي؟