تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فاجأت الدكتورة سماح جاد وكيل وزارة الصحة ببني سويف، اليوم الثلاثاء، أحد البائعين المتجولين أثناء تواجدها بقرية إبشنا التابعة لمركز بني سويف بناء على توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بتكثيف المرور علي المنشآت الغذائية والاسواق والمحلات بالقرب من المدارس.

وتبين قيام البائع المتجول ببيع أرغفة الحواوشي لأطفال المدارس ووقوفه فى الشارع بالقرب من المدارس، ومخالفته للاشتراطات الصحية فى تجهيز الطعام المقدم، وبسؤاله عن الشهادة الصحية تبين عدم حمله للشهادة.

وعلى الفور قررت وكيل وزارة الصحة استدعاء المراقب الصحى بالوحدة الصحية بقرية إبشنا، لفحص أرغفة الحواوشي المقدمة لأطفال المدارس حرصا على صحتهم وسلامتهم، حيث تقرر إعدام 46 رغيف حواوشي، وزجاجة زيت ومواد حافظة تقدم للأطفال، وتحرير محضر للبائع المتجول لمخالفته للاشتراطات الصحية وعدم حمل شهادة صحية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة حيال المخالفات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اطفال المدارس تحرير محضر صحة بني سويف وكيل وزارة الصحة ببني سويف بائع متجول حواوشي الشهادة الصحية

إقرأ أيضاً:

«صحة المنيا» تنظم قافلة طبية مجانية بقرية السلام غدا

أعلنت مديرية الصحة بالمنيا، انطلاق قافلة طبية علاجية بقرية السلام بمركز بني مزار غدا، على مدار يومين متتاليين 30 سبتمبر و1 أكتوبر، ضمن المبادرة الرئاسية بداية، لتقديم الخدمات العلاجية المجانية، والوصول لكل المناطق والقرى الأكثر احتياجا، وجميع المواطنين في أماكنهم، تيسيرا عليهم.

تخصصات القافلة الطبية

أوضح الدكتور محمد عبد الحكيم وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أن القافلة تضم العديد من التخصصات منها: «الأطفال - الباطنة – الجراحة - الأسنان - الجلدية - القلب والصدر - الرمد- الأنف والأذن»، بواسطة نخبة من الأطباء المتخصصين، مع تقديم الخدمات الطبية من إجراء الفحوصات والأشعة اللازمة وصرف العلاج للمواطنين بالمجان وتحويل الحالات التي تحتاج لاستكمال العلاج للمستشفيات.

توفير رعاية صحية للمواطنين

أشار «عبد الحكيم»، إلى أن هذه القوافل الطبية تأتي ضمن الجهود التي تبذلها وزارة الصحة في توفير الرعاية الصحية للمواطنين في نطاق المحافظة.

مقالات مشابهة

  • التأمين الصحي ببني سويف يشارك بفاعليات مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بقرية إبشنا
  • محافظ بني سويف يتابع فاعليات مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بقرية إبشنا
  • صحة بني سويف تسحب 46 رغيف حواوشي من بائع متجول لمخالفته الاشتراطات الصحية
  • صحة بني سويف تصادر "حواوشي" مسممة تهدد صحة أطفال المدارس
  • فحص مجاني لـ 1790 مواطنا ببني سويف ضمن قافلة طبية زارت مركز ناصر
  • تيسيرًا على المرضى.. وكيل صحة بني سويف تشّدد على ميكنة منظومة الغسيل الكلوي
  • «صحة المنيا» تنظم قافلة طبية مجانية بقرية السلام غدا
  • محافظ بني سويف: تحرير 170 محضر مخالفات تموينية خلال أسبوع
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد القافلة الطبية المجانية بقرية النصر بالقنطرة غرب