الوطن:
2024-10-01@14:25:22 GMT

بسبب الحرب.. نجوم لبنان يؤجلون ارتباطاتهم الفنية

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

بسبب الحرب.. نجوم لبنان يؤجلون ارتباطاتهم الفنية

مشاعر مختلطة ما بين الخوف والألم والحزن تسيطر على الشعب اللبناني والشعوب العربية بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها لبنان على يد قوات العدوان الإسرائيلي، ما بين قتلى وجرحى ونازحين يعيش الشعب اللبناني فترة صعبة للغاية بالرغم من كونه شعب محب للحياة إلا أن الحرب بظلالها القاتمة سيطرت على المشهد.

لم ينفصل الفنانين اللبنانين عن المشهد في بلادهم، إذ أعلنوا تأجيل ارتباطاتهم الفنية سواء داخل لبنان أو خارجها بسبب الوضع الراهن، وكانت على رأسهم الفنانة إليسا التي أعلنت تأجيل حفلها في قبرص بسبب الأحداث التي تشهدها البلاد، بالرغم من تعاقدها عليه منذ 5 أشهر.

إليسا: لا مجال لتقديم حفلات والناس يموتون 

وأصدرت إليسا بيانا من خلال مكتبها الإعلامي تعتذر خلاله لحضور حفلتها، قائلة: «أتقدم بالاعتذار من لجميع لمن الظروف في لبنان لا تترك لنا مجالا لتقديم الحفلات والترفيه، فيما التاس يموتون ويتهجرون من مناطقهم».

 

تأجيل حفل مايا دياب الخيري.. وآدم: آملين ان تزول المحنة

وخلال الساعات الماضية، تم تأجيل حفل الفنانة اللبنانية مايا دياب، والذي كان من المقرر إقامته في الـ 5 أكتوبر الجاري، وهو حفل خيري من أجل الأطفال المصابين بالسرطان، حيث كشفت الشركة المنظمة للحفل في بيان لها على حسابها الرسمي على «إنستجرام»: «نظرا للوضع المؤسف الحالي الذي يمر به لبنان تم تأجيل حدث الجمعية الذي ستحييه النجمة مايا دياب حتى وقت لاحق».

وانضم الفنان اللبناني آدم إلى قائمة الفنانين الذين أعلنوا تأجيل حفلاتهم بسبب الظروف الراهنة، حيث كان من المقرر أن يحيي حفلا في قطر يوم 26 سبتمبر الماضي، وقرر تأجيله لـ10 أكتوبر الجاري، وفقًا لما أعلنه عبر حسابه بـ «X»، «نظراً للاوضاع العصيبة والصعبة التي يمرّ بها بلدي الحبيب، سوف يتمّ تأجيل حفل يوم 26 سبتمبر في مركز قطر الوطني إلى 10 أكتوبر، آملين أن تزول المحنة وأن تعود أجواء الفرح إلى قلوب أهلنا وأخوتنا في لبنان قريبا».

كما تمّ تأجيل حفل توزيع جوائز الـ «موريكس دور»، بسبب الأوضاع التي تشهدها لبنان، على أن يتمّ تحديد موعد جديد في وقت لاحق، وفقا لما أعلنته شبكة قنوات LBC اللبنانية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إليسا مايا دياب تأجيل حفلات آدم تأجیل حفل

إقرأ أيضاً:

بسبب الأوضاع في لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته في أميركا

متابعة بتجــرد: كشف الفنان هاني شاكر، عن تاجيل جميع حفلاته الغنائية، والتي كان من المقرر أن يحييها خلال الفترة المقبلة في أمريكا، وذلك تضامنا مع الشعب اللبناني.

ونشر الفنان هانى شاكر مقطع  فيديو عبر صفحته على انستجرام، وعلق عليه قائلا: “تأجيل حفلات أمير الغناء العربي هاني شاكر في أمريكا نظرا للظروف المتلاحقة التي تمر بها المنطقة العربية من أحداث”

ودعا هاني شاكر خلال الفيديو ” الله يحفظ وطننا العربي من كل سوء”، موضحا أنه سيتم تحديد مواعيد لهذه الحفلات في وقت لاحق

يذكر أن الفنان هاني شاكر ليس المطرب الأول الذي يعلن تأجيل حفلاته تضامنا مع الشعب اللبناني، إذ سبقته إليسا ومايا دياب.

كانت  قوات الاحتلال الإسرائيلي شنت غارات مكثفة على الضاحية الجنوبية في بيروت وسقوط عدد من الشهداء والمصابين وسط تلويح من قوات الاحتلال الإسرائيلي بدخول لبنان بريا.

main 2024-10-01Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بسبب الأوضاع في لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته في أميركا
  • بسبب أحداث لبنان.. تأجيل حفل مايا دياب
  • بسبب الحرب الإسرائيلية.. تأجيل حفل مايا دياب
  • تأجيل حفل مايا دياب بـ لبنان
  • تأجيل حفل مايا دياب في لبنان بسبب الحرب
  • تأجيل حفل مايا دياب بلبنان بسبب الحرب الإسرائيلية
  • «حفيد الوز عوام».. نجوم يواصلون مسيرة أجداهم الفنية
  • أشعر بالقلق المتزايد على وطني.. إليسا تعلن تأجيل حفلتها الغنائية بسبب أوضاع لبنات
  • تأجيل انطلاق العام الدراسي في أجدابيا إلى 20 أكتوبر بسبب أعمال الصيانة