أشاد لبنانيون مقيمون في الدولة، بمواقف الإمارات النبيلة وإنسانيتها الراسخة، مؤكدين أن توجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بتقديم حزمة مساعدات إغاثية عاجلة بقيمة 100 مليون دولار إلى الشعب اللبناني، يعكس إنسانية الإمارات وجهودها الإغاثية للدول المحتاجة.

وعبّر اللبناني المقيم، عمرو صلاح الدين، عن امتنانه البالغ لدولة الإمارات على مساعداتها المتواصلة للشعب اللبناني، والتي تعكس قيمها الإنسانية وروح التضامن.

وأكد على أن الإمارات لم تتوان يوماً عن دعم لبنان، سواء في الأزمات الكبرى أو الظروف اليومية، مما يجعلها نموذجاً يحتذى به في العطاء والتضامن الدولي.

رائدة العمل الإنساني

وقالت المقيمة اللبنانية ريان صبري: "أثبتت الإمارات مرة أخرى أنها مثال يُحتذى به في العمل الإنساني، بمساعداتها السخية وتضامنها الدائم مع لبنان. وأن هذا الدعم يمثل تعبيراً صادقاً عن القيم الإماراتية المُتمثلة في الأخوة والعطاء."
وأكدت صبري أن الإمارات كانت دائماً في مقدمة الدول التي تقدم يد العون للبنان في الأوقات الصعبة، مما يعكس إنسانيتها العميقة وجهودها المستمرة لتخفيف معاناة الشعب اللبناني وإحياء الأمل في نفوسهم.

سباقة بعمل الخير

من جهته، عبر المقيم اللبناني بلال دحروج، عن شكره للإمارات قيادة وشعباً، كونها سباقة في عمل الخير على الصعيد العالمي، وسباقة في الوقوف بجانب الشعب اللبناني في كافة الظروف، معتبراً الإمارات نموذجاً عالمياً في الإنسانية والتسامح، مشيداً بدورها الفعّال في تقديم الدعم والشعور بالعطاء اللامحدود.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات لبنان

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد يأمر بتقديم مساعدات إغاثية إلى الشعب اللبناني بـ 100 مليون دولار

أبوظبي/ وام

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة 'حفظه الله'، بتقديم حزمة مساعدات إغاثية عاجلة بقيمة 100 مليون دولار إلى الشعب اللبناني الشقيق.

وتأتي مبادرة سموه في إطار جهود دولة الإمارات العربية المتحدة لدعم الأشقاء في لبنان ومساعدتهم على مواجهة التحديات الراهنة والتزامها الثابت بدعم الشعب اللبناني الشقيق.

مقالات مشابهة

  • السعودية تصدر قرارات هامة بشأن الوضع الإنساني في لبنان وغزة
  • بقيمة 100 مليون دولار.. الإمارات تقدم مساعدات عاجلة إلى الشعب اللبناني
  • محمد بن زايد يأمر بتقديم مساعدات إغاثية إلى الشعب اللبناني بـ 100 مليون دولار
  • جمال عارف: الأمير عبدالرحمن بن تركي وقف مع الشباب في أصعب مراحله .. فيديو
  • رئيس الدولة يأمر بتقديم مساعدات إغاثية عاجلة إلى الشعب اللبناني الشقيق بقيمة 100 مليون دولار
  • سفير خادم الحرمين الشريفين يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني الدعم المالي الشهري لمعالجة الوضع الإنساني بغزة ومحيطها
  • السعودية تعلن تقديم دعم مالي شهري لمعالجة الوضع الإنساني في غزة
  • الشرعية والتحالف يؤيدان: الأمم المتحدة توقف المساعدات غير العاجلة للحوثيين!
  • حمدان بن محمد من طقشند: الإمارات طورت نموذجاً متفرداً لتأهيل القيادات