موقع 24:
2024-10-01@12:30:25 GMT

ألكاراز إلى نهائي الصين

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

ألكاراز إلى نهائي الصين

أقصى الإسباني كارلوس ألكاراز نظيره الروسي دانييل ميدفيديف من نصف نهائي بطولة الصين المفتوحة للتنس ذات الـ500 نقطة، بالفوز عليه 7-5 و6-3 في ساعة و26 دقيقة.

ونجح ألكاراز في مواصلة مشواره بالبطولة، بعد أن ضمن وصوله للمركز الثاني عالمياً في التصنيف الجديد بفضل تأهله لنصف النهائي، ليقصي ميدفيديف، المصنف الخامس عالمياً والمرشح الثالث للقب.

Any guesses on what they were talking about ????@DaniilMedwed @carlosalcaraz #ChinaOpen pic.twitter.com/YBwFl9Vauj

— Tennis TV (@TennisTV) October 1, 2024


ونجح ألكاراز في كسر إرسال ميدفيديف في المجموعة الأولى في الشوط السابع ليتقدم 4-3، لكن رعونته تسببت في خسارته للنقاط ليرد الروسي الكسر ويتعادل 4-4، قبل أن يستعيد الإسباني تركيزه وينجح في كسر إرسال منافسه مجددا ليفوز بالمجموعة 7-5.
وفي المجموعة الثانية نجح ألكاراز مجدداً في كسر إرسال الروسي في الشوط الخامس ليتقدم 3-2، لكنه حافظ هذه المرة على تقدمه، مستغلاً التراجع البدني الطفيف لميدفيديف، الذي طلب التدخل الطبي لمشكلات عضلية في الفخذ.
وواصل الإسباني تفوقه حتى نجح مجددا في كسر إرسال ميدفيديف (28 عاماً) في الشوط التاسع والأخير ليفوز 6-3 من ثاني فرصة له للفوز.
وحقق ألكاراز سابع انتصار له مقابل هزيمة وحيدة خلال هذا العام أمام اللاعبين من بين أفضل خمسة مراكز في العالم، ليتفوق على الإيطالي يانيك سينر، الذي حقق ستة انتصارات عليهم.
كما حقق الإسباني صاحب الـ21 عاماً انتصاره السادس على ميدفيديف في المواجهات المباشرة مقابل خسارتين.
وسيواجه ألكاراز في النهائي الفائز من مواجهة حامل اللقب والمصنف الأول، الإيطالي يانيك سينر، ولاعب التنس الصيني المحلي، بو يونشاوكيتي، المصنف 96 عالمياً.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية كارلوس ألكاراز

إقرأ أيضاً:

الدوري الإسباني : برشلونة يسقط أمام أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف

المناطق_متابعات

سقط متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم برشلونة أمام مضيفه أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف أمس السبت في إطار الجولة الثامنة من المسابقة المحلية.

وتقدم أوساسونا بهدف سجله المهاجم الكرواتي أنتي بوديمير في الدقيقة 18 ، قبل أن يضيف زميله برايان ثاراغوثا الهدف الثاني في الدقيقة 28 من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب (إل سادار) لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد.

أخبار قد تهمك خافيير تيباس: قضية نيغريرا فساد رياضي وبرشلونة سيُعاقب 20 سبتمبر 2024 - 9:35 صباحًا الدوري الإسباني.. برشلونة يصعد للصدارة بعد انتصاره على رايو فايكانو 28 أغسطس 2024 - 6:54 صباحًا

وفي الشوط الثاني سجل فيكتور باو هدف تقليص الفارق لبرشلونة في الدقيقة 53 ، لكن بوديمير سجل الهدف الثاني له والثالث ل(أوساسونا) من ركلة جزاء ناجحة في الدقيقة 72 ، ثم أضاف زميله آبيل بريتونيس الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 85 ،غير أن البرشلوني لامين يامال نجح في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 89.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد برشلونة عند 21 نقطة في الصدارة بفارق أربع نقاط أمام الوصيف ريال مدريد، فيما رفع أوساسونا رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس بالترتيب.

مقالات مشابهة

  • بطولة الصين.. ألكاراز يبلغ نصف النهائي
  • روبليف يواجه يونتشاوكيتي في ربع نهائي الصين
  • ربع نهائي مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول منهزماً أمام البرازيل
  • ألكاراز إلى ربع نهائي «بكين للتنس» في 56 دقيقة!
  • الدوري الإسباني : برشلونة يسقط أمام أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف
  • أوساسونا يفوز على برشلونة برباعية في الدوري الإسباني
  • الدوري الإسباني: أوساسونا يكرم وفادة برشلونة ويلحق به الخسارة الأولى هذا الموسم
  • أوساسونا يوقف سلسلة انتصارات برشلونة بهزيمة ثقيلة في الدوري الإسباني
  • الشوط الأول.. أوساسونا يتقدم علي برشلونة بهدفين دون رد في الدوري الإسباني