تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ينظم مركز تدريب أعضاء هيئة التدريس التابع لمركز تنمية الموارد البشرية بجامعة قناة السويس مجموعة متميزة من البرامج التدريبية وذلك تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس.

تأتي البرامج التدريبية ـ تحت إشراف الدكتور عبد الرحيم أحمد علي المدير التنفيذي لمركز تنمية الموارد البشرية، وبإشراف تنفيذي الدكتورة عفاف عطية مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات، وتشمل المصفوفة التدريبية المقدمة خلال شهر أكتوبر 7 برامج كالتالي :

برنامج إستخدام قواعد البيانات العالمية وتعقد خلال يومي 13و 14 أكتوبر ويستهدف جميع الفئات من أعضاء هيئة التدريس.

برنامج الإرشاد الأكاديمي والتوجيه ويعقد في الفترة من 15 إلى 16 أكتوبر ويستهدف المدرسين والأساتذة المساعدين ، أما برنامج مهارات الكتابة العلمية للبحوث والتي يعقد في نفس الوقت فيستهدف المعيدين والمدرسين المساعدين.خلال يومي 20 و 21 يعقد برنامجين الأول إستراتيجيات التعلم والتعليم الجامعي الحديثة والذي يستهدف جميع الفئات، أما البرنامج الثاني فهو نظم الامتحانات وتقويم الطلاب والذي يستهدف المدرسين والمدرسين المساعدين.تنظيم برنامجي التخطيط الإستراتيجي في مؤسسات التعليم العالي - ويستهدف المدرسين والاساتذة المساعدين - وبرنامج منهجية البحث العلمي - الذي يستهدف المعيدين والمدرسين المساعدين - خلال الفترة من 23 إلى 24 أكتوبر.برنامج الإدارة الجامعية فيعقد يومي 27 و 28 أكتوبر ويستهدف المدرسين والاساتذة المساعدين.يستهدف برنامج النشر العلمي الدولي جميع الفئات ويعقد في 29 و 30 أكتوبر.

جميع هذه الدورات تعقد بمقر مركز تنمية الموارد البشرية وتبدأ من العاشرة صباحاً حتى الثالثة ظهراً.

بينما تعقد الدورات التدريبية لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم ممن ليسوا على رأس العمل أو من خارج جامعة قناة السويس أون لاين في فترة مسائية من الساعة الخامسة وحتى العاشرة مساءً وهذه الدورات هى:

برنامج مشروعات البحوث التنافسية ويستهدف المدرسين والاساتذة المساعدين ويعقد يومي 19و 20 أكتوبر.يومي 26 و 27 يعقد برنامجين: سلوكيات وآداب مهنة العمل الجامعي ، والسلوك المسئول في البحث العلمي ويستهدف جميع الفئات.برنامج الاختبارات الإلكترونية وبنوك الأسئلة فيستهدف المدرسين والأساتذة المساعدين خلال 20 و 31 أكتوبر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جامعة قناة السويس البرامج التدريبية أعضاء هیئة التدریس قناة السویس جمیع الفئات مرکز تنمیة

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: قناة السويس فقدت أكثر من 6 مليارات دولار خلال الشهور الماضية

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على ضرورة تماسك الشعب المصري بالثوابت الخاصة به، متابعا: "حريصون على أن نمارس سياسة تتسم بالتوازن والموضوعية.. ودي سياسة مصر منذ سنوات".

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة: "في ظل الظروف الموجودة على الحدود الغربية والجنوبية وبقالنا سنة على الحدود الشرقية والتطورات اللى بتحدث.. هل ده يخلي شعب مصر قلق".

وتابع الرئيس السيسي: "بدون شك لازم نكون قلقانين لأن التطورات خطيرة جدا ويمكن أن تؤدي إلى اتساع رقعة الصراع، مشيرا إلى أن قناة السويس فقدت تقريبا من 50 - 60% ما يعادل أكثر من 6 مليارات دولارات خلال الشهور الماضية".

مقالات مشابهة

  • تفاصيل اجتماع نائب رئيس جامعة أسيوط مع أعضاء هيئة التدريس بكلية الآداب لمتابعة انتظام الدراسة بالكلية 
  • إنشاء مركز كيميت للبيانات باقتصادية قناة السويس باستثمارات 450 مليون دولار
  • معهد كونفوشيوس بجامعة قناة السويس يفوز بجائزة التميز
  • السيسي: مصر فقدت 6 مليارات دولار من دخل قناة السويس خلال 8 أشهر
  • إنشاء أكبر مركز بيانات بـ450 مليون دولار في منطقة قناة السويس
  • حدث في 8 ساعات| السيسي يكشف خسائر قناة السويس.. والحكومة تحدد موعد إجازة نصر 6 أكتوبر
  • مصر تخسر 6 مليارات دولار من إيرادات قناة السويس جراء تداعيات حرب غزة
  • الرئيس السيسي: قناة السويس فقدت أكثر من 6 مليارات دولار خلال الشهور الماضية
  • السيسي: قناة السويس فقدت أكثر من 6 مليارات دولار خلال 8 شهور