حصدت 3 مسلسلات درامية قائمة الأكثر مشاهدة على يانغو بلاي، خلال شهر سبتمبر الماضي. 

"الغالب غالب": رحلة نجاح

 

الإنتاج الأصلي ليانغو بلاي "الغالب غالب"، الذي يخوض في حياة صانعة المحتوى هادية غالب، ويكشف عن أسرار نجاحها وحياتها الشخصية. يتناول العمل مواضيع متعددة، بما في ذلك الجوانب الخفية للشخصيات المؤثرة، ريادة الأعمال، العلاقات العائلية، ورابطة الأب بابنته.

"ديبو": كوميديا ساحرة

 

من بطولة محمد أنور، ويدور في إطار كوميدي تشويقي حول شاب مستهتر يدعى "ديبو"، يضطر للعمل في فندق لسداد ديونه عبر مكتب توظيف، ليكتشف أن الفندق مخصص لرعاية الحيوانات، مما يؤدي إلى سلسلة من المواقف الكوميدية لتتغير الأحداث بشكل كامل.

مسلسل "ديبو" من إخراج أحمد عبدالوهاب وتأليف إيهاب بليبل، ويضم مجموعة من النجوم. وقد شهد المسلسل تفاعلا كبيرا منذ انطلاق عرضه حصريا على يانغو بلاي.

"برغم القانون": دراما مشوقة

 

المسلسل الذي حقق نسبة مشاهدة مرتفعة منذ بدء عرضه الأول، فهو الدراما "برغم القانون" بطولة إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس.

تدور القصة حول ليلى، التي تكتشف اختفاء زوجها بشكل مفاجئ، وبعد رحلة بحث تكتشف أنه هرب تاركا إياها وطفليهما بعد زواج استمر لعشر سنوات، فتبدأ في كشف أسرار اختفائه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل برغم القانون هادية غالب مسلسلات درامية مسلسل ديبو

إقرأ أيضاً:

مسلسل برغم القانون الحلقة 13.. زوج رحاب الجمل يضربها حتى الموت 

حالة من الحزن الشديد سيطرت على الجمهور خلال أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 13، خاصة بعد اختطاف أولاد «ليلى» التي تجسد دورها الفنانة إيمان العاصي، إذ أن زوجها «أكرم» الذي يجسد دوره الفنان محمد القس قرر أن يرد على تهديدها ويخطف أولاده من أجل المساومة.

مسلسل برغم القانون الحلقة 13

ضمن أحداث الحلقة 13، تم القبض على «ليلى» بسبب اقتحامها لـ فيلا «خالد»، وهو الذي قام بالإبلاغ عنها بسبب اتفاقه مع زوجها أكرم، ولكن «فاتن» التي تجسد دورها الفنانة رحاب الجمل لم تستسلم لذلك، وذهبت إليه في منزله واتهمته بالتحرش حتى وافق على التنازل عن المحضر الذي حرره ضد ليلى.

وليد فواز يضرب رحاب الجمل

اكتشف زوج الفنانة رحاب الجمل الذي يجسد دوره الفنان وليد فواز حقيقة معرفة «فاتن» زوجته لمكان الأموال التي يخفيها عنهم، وقام بضربها حتى اكتشف أن ملابسها ممزقة، بعد أن كانت موجود عند «خالد» وأجبرته على التنازل عن المحضر، وقام بضربها بشدة حتى سقط على الأرض غريقة بدمها.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 13.. زوج رحاب الجمل يضربها حتى الموت 
  • بعد 3 أيام.."Nobody Wants This" الأكثر مشاهدة على نتفليكس
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • شراكة بين يانجو بلاي وسامسونج لتقديم تجربة مشاهدة تلفزيونية
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • من "أريد حلا" إلى "برغم القانون".. مشاكل المرأة وقضاياها في عيون السينما والدراما