بوابة الوفد:
2024-10-01@11:23:26 GMT

استعدادات حفل ماجد المهندس في الكويت

تاريخ النشر: 1st, October 2024 GMT

تحدث المنتج احمد سالم الهندي عن الاستعدادات الخاصة تجرى حاليا لحفل “صوت الحب” برنس الاغنية الخليجية ماجد المهندس المقرر أقامته 3 أكتوبر المقبل في قاعة "الأرينا كويت" الذي يحييه المهندس بمصاحبة فرقة موسيقية بقيادة المايسترو مدحت خميس.

 


وأشار الهندي الى ان هذا الحفل يعد سابقة أولى لـ"برنس الاغنية" بأن يقوم بإحياء حفلين غنائيين بالكويت في عام واحد، حيث سبق له ان احيى حفلا كبيرا 9 فبراير الماضي ضمن حفلات مهرجان "فبراير الكويت 2024" التي أقيمت ب قاعة "الأرينا" أيضا.


واكمل أحمد الهندي بان الحفل الذي تنظمه شركة "ايفنتكوم" بإشراف فني من شركة روتانا سيتم تجهيزه بأحدث واعلى التقنيات في مجال الصوت والاضاءة والديكور المبهر لخروج الحفل بأبهى واجمل صورة.
وأضاف: النجم ماجد المهندس سيغني في هذا الحفل ولأول مرة أحدث أعماله الغنائية بعنوان “الجو”، والتي تم طرحها على طريقة الفيديو كليب من إخراج المخرج اللبناني فادي حداد وكلمات أحمد علوي وألحان أحمد الهرمي وتوزيع سيروس والتي تحقق حاليا نسبة مشاهدات عالية جدا وتتصدر قائمة الأكثر تداولًا في دول الخليج والوطن العربي.
وتقول بعض  كلماتها 
الجو يبي له اثنين .. عشاق ولهانين
الجو يقول شلون ! ماني  معاك الحين!
مو ناقص احلى جو .. الا تجي ويحلو
ونعيش انا وياك ع الحب متلاقين
وحول رايه في كثرة عدد منتجي الحفلات الغنائية بالكويت الفترة الأخيرة، رد: المجال مفتوح امام الجميع والارزاق بيد الله لكن مثل ما يقولون "الشيء اذا زاد عن الحد ينقلب للضد" بمعنى ان كثرة الحفلات لدي الغير مختصين في هذا المجال يضر الاخرين ويضرون انفسهم بالمقام الأول والله يوفق الجميع.
وبسؤاله "هل يرغب في ان يكون امتداد لوالده الرئيس التنفيذي لشركة روتانا "عراب الفن" وصاحب الخبرة الكبيرة في مجال تنظيم الحفلات الغنائية سالم الهندي، قال أحمد: أتمنى ان اقدم ربع ما قدمة الوالد الله يطول بعمره، خاصة ان هذا هو المجال الذي اعرفه واحبه وتربيت عليه. 

وعن شكل علاقته بالمطربين، اوضح:  العلاقة بدات بأنني ابن رئيس شركة روتانا سالم الهندي ثم تطورت بيني وبينهم بحكم العمل الذي جمعني معهم. 

الجدير بالذكر ان الفنان ماجد المهندس انتهى مؤخرا من إحياء حفل غنائي في أرض المعارض بمدينة "الدمام " بالمنطقة الشرقية في السعودية، 23 الجاري، ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي، كما يستعد المهندس لإحياء حفل جماهيري ضمن فعاليات مهرجان الشيخ زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي يوم  16 نوفمبر المقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ماجد المهندس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ40

تنطلق فعاليات الدورة الأربعين من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، غدا، خلال الفترة من 1 وحتى 5 أكتوبر المقبل، وتحمل اسم النجمة «نيللي»، برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة رئيس جمعية كتاب ونقاد السينما، ويشهد الحفل حضور وزير الثقافة أحمد فؤاد هنو، واللواء أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية.

تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي

ويقام حفل الافتتاح بالقاعة الكبرى بمكتبة الإسكندرية في تمام الثامنة مساءً، وسيُكرّم رئيس المهرجان الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، وأحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، والدكتور أحمد زايد مدير مكتبة الإسكندرية، ومن المقرر أن تعلن مذيعة الحفل الإعلامية غادة شاهين عن مفاجأة افتتاح المهرجان على المسرح.

ويكرم المهرجان خلال الحفل النجمة الفنانة الاستعراضية الكبيرة نيللي التي تحمل الدورة الأربعين اسمها، كما يتم تكريم الفنانة منة شلبي، والفنان لطفى لبيب، والناقد العراقي مهدى عباس، والممثلة المغربية سعاد خويي، أما عن النجوم الأجانب يتم تكريم الممثلة الإيطالية إيزابيل أدرياني والفرنسية آن باريو والإيطالية فرانسيسكا ريتونديني.

عرض الفيلم السوري يومين

كما يعرض خلال الحفل فيلم الافتتاح السوري «يومين» بطولة دريد لحام وإخراج باسل الخطيب ومدته 90 دقيقة.وكشفت إدارة المهرجان عن أعضاء لجان التحكيم بالمسابقات المختلفة، حيث يرأس لجنة تحكيم مسابقة دول البحر المتوسط للأفلام الطويلة المخرج يسرى نصر الله، وعضوية كل من مهدى عباس وأنجيليك كافالاري وخالد الزدجالي وتاميلا كوليفا، ويشارك بالمسابقة 13 فيلما.

بينما تتولى رئاسة لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة الممثلة الفرنسية ماريان بورجو وعضوية كل من جيزي بيومي ورؤي المدني، وبالنسبة لمسابقة الفيلم العربي الطويل التي تحمل اسم "نور الشريف" يترأس لجنة تحكيمها مدير التصوير سمير فرج، وعضوية فايق جرادة وكلوديا حنا.

كما استحدث المهرجان مسابقة جديد وهي «أفلام الطفل»، ويرأس لجنة تحكيمها سامح حسين، وعضوية كل من أليس كانتيريان ومحمد علال، وتخضع مسابقتى أحمد الحضري لأفضل فيلم قصير التي يحمل رسالة إنسانية، ومسابقة أفلام شباب مصر للجنة تحكيم واحدة وهى الفنان خالد سرحان رئيسا وعضوية كلا من نهى عابدين، ورانيا محمود ياسين.

مسابقة عمرو الليثي للسيناريو

وعن آخر المسابقات التي تتضمنها فعاليات المهرجان فهي مسابقة عمرو الليثي للسيناريو، وتضم لجنة التحكيم المخرجة هالة خليل رئيسا، وعضوية كل من المؤلفين محمد الغيطي، وأيمن سلامة.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. بدء فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 40
  • عبدالله بن سالم وسلطان بن أحمد يعزيان آل الجروان وبوالزود
  • عبدالله بن سالم وسلطان بن أحمد يعزيان في وفاة عبدالباسط بوالزود وموزة محمد الجروان
  • فيديو.. لهذا السبب هاني شاكر يؤجل جولته الغنائية في أمريكا
  • الكويت والسعودية توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في المجال الثقافي
  • الثقافة والرياضة والشباب تعلن النصوص المتأهلة في مسابقات الملتقى الأدبي
  • تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ40
  • فرقة الطنبورة تحيي حفلًا غنائيًا في الساقية
  • المولوية المصرية تحيي حفلًا غنائيًا بقيادة عامر التوني في الساقية