أعلن بنك برقان عن إطلاق بطاقات الخطوط الجوية القطرية الائئمانية ومسبقة الدفع تحت مظلة شراكته المتنامية مع شركة فيزا العالمية، الرائدة في تقديم خدمات الدفع الرقمي، وذلك في إطار حرصه على تسهيل تجربة السفر وتوفير المزيد من المزايا لعملائه.

وتتميّز بطاقات الخطوط الجوية القطرية الجديدة ذات العلامة التجارية المشتركة بالعديد من المزايا والمكافآت الحصرية.

وتأتي هذه الخطوة كجزء من الجهود الدؤوبة التي يبذلها بنك برقان لتعزيز تجربة العملاء وجعلها أسهل وأكثر مواءمة من خلال إبرام الشراكات الاستراتيجية مع جهات عالمية، وتطوير منتجاته وخدماته بحيث تلبّي احتياجات وتطلعات العملاء.

بهذه المناسبة، قال السيد/ مناف خالد المنيفي، مدير عام إدارة الخدمات المصرفية الشخصية – بالوكالة في بنك برقان: “تم تصميم البطاقات المصرفية من بنك برقان لتناسب مختلف شرائح العملاء، حيث توفر كل بطاقة ميزات وخصائص لتعزيز نمط حياة العملاء وجعل مشترياتهم ومعاملاتهم اليومية مجزية. ومن خلال بطاقات الخطوط الجوية القطرية فيزا الائتمانية ومسبقة الدفع، نجمع بين أفضل الخدمات المالية وخدمات السفر لتوفير تجربة سفر ممتعة ومريحة”.

بالتعاون مع شركة الخطوط الجوية القطرية و”فيزا”، يقدّم بنك برقان لعملائه المسافرين ثلاثة أنواع من البطاقات: فيزا إنفينيت (Visa Infinite) وفيزا بلاتينوم (Visa Platinum) وبطاقات مسبقة الدفع. من خلال اختيار إجراء عمليات الشراء اليومية باستخدام أي من أنواع بطاقات الخطوط الجوية القطرية و”فيزا”، يكسب حاملو بطاقات فيزا إنفينيت (Visa Infinite) على 6 نقاط مكافأة أفيوس مقابل كل 1 دينار كويتي يتم إنفاقه محلياً، و7 نقاط أفيوس مقابل كل 1 دينار كويتي يتم إنفاقه في دول الاتحاد الأوروبي، و12 نقطة أفيوس مقابل كل 1 دينار كويتي يتم إنفاقه دولياً (خارج الاتحاد الأوروبي). علاوة على ذلك، يحصل حاملو البطاقة الجدد على مكافأة ترحيبية مجانية بقيمة 20,000 نقطة أفيوس عند دفع رسوم البطاقة السنوية مقدّماً.

من جانبه، قال محمد رياض، رئيس المؤسسات الدولية في فيزا الكويت: “هذا التعاون يؤكد ريادة فيزا العالمية في برامج البطاقات ذات العلامات التجارية المشتركة مع شركات الطيران، والتزامنا بتعزيز تجربة الدفع للمسافرين في الكويت. كما تتيح تقنية أمان فيزا المتقدّمة وشبكة قبولها العالمي، التي تضم أكثر من 130 مليون شريك تجاري، لحاملي بطاقات فيزا من بنك برقان استخدام بطاقاتهم بثقة في أي مكان حول العالم. نحن متحمسون للتعاون مع بنك برقان لتقديم هذا العرض الفريد لحاملي بطاقات فيزا، ودعم نمو التجارة الإلكترونية في الكويت”.

وبالإضافة إلى استبدال نقاط أفيوس بأميال الخطوط الجوية القطرية، يمكن للمسافرين دخول أكثر من 1000 صالة مطار في 300 مدينة حول العالم عند استخدام فيزا إنفينيت.

وقدَّم بنك برقان وشركة فيزا، من خلال شراكتهما الممتدة، العديد من الحملات التي توفر لحاملي البطاقات مزايا حصرية وهدايا قيّمة، آخرها حملة Visa Olympics، والتي فاز فيها 4 أشخاص من حاملي بطاقات فيزا برحلة مدفوعة بالكامل لحضور أولمبياد 2024 في باريس.

للحصول على مزيد من المعلومات حول البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع المشتركة للخطوط الجوية القطرية و”فيزا”، يرجى الاتصال على الرقم المخصّص لخدمة عملاء بنك برقان 1804080 أو زيارة الموقع الإلكتروني للبنك www.burgan.com.

المصدر بيان صحفي الوسومالخطوط القطرية بنك برقان فيزا

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الخطوط القطرية بنك برقان فيزا بطاقات فیزا بنک برقان من خلال

إقرأ أيضاً:

الخطوط الجوية الفرنسية والألمانية تعلق رحلاتها لإسرائيل

قررت الخطوط الجوية الفرنسية وشركة الطيران الألمانية "لوفتهانزا" اليوم الثلاثاء تعليق رحلاتها إلى إسرائيل.

إسرائيل: حزب الله حول قرى الجنوب لقواعد جاهزة للهجوم إسرائيل تقصف قرى وبلدات جنوب لبنان


وبحسب"روسيا اليوم"، وقالت "لوفتهانزا" في بيان لها إنها ستمدد إلغاء رحلاتها إلى إسرائيل حتى نهاية أكتوبر الجاري، فيما ألغت الخطوط الفرنسية رحلاتها إلى إسرائيل حتى 8 أكتوبر الجاري.
وبذلك تنضم الشركتان إلى العديد من شركات الطيران التي اتخذت قرارات مماثلة، في ظل الحرب بين إسرائيل و"حزب الله" وبدء العملية البرية للجيش الإسرائيلي في جنوب لبنان.

مقالات مشابهة

  • الخطوط الجوية الفرنسية والألمانية تعلق رحلاتها لإسرائيل
  • الخطوط القطرية تعتزم الاستحواذ على 25% في فيرجن أستراليا
  • إعلام إسرائيلي: الخطوط الجوية الفرنسية تلغي رحلاتها إلى إسرائيل حتى 8 أكتوبر
  • الخطوط الجوية الفرنسية تعلق رحلاتها إلى بيروت وتل أبيب حتى 8 أكتوبر
  • الدفع عبر البطاقات البنكية أصبح مجانياً بالمغرب
  • بدءا من الأسبوع المقبل.. بنك المغرب يفرض مجانية الأداء عبر البطاقات الالكترونية
  • الخطوط الجوية الإيرانية تعلق رحلاتها لبيروت
  • متحدث باسم شركة الخطوط الجوية الإيرانية: إلغاء رحلاتنا إلى بيروت حتى إشعار آخر
  • الخطوط الجوية الإيرانية تعلّق رحلاتها إلى بيروت