تجري نيابة محرم بك في الإسكندرية تحقيقات موسعة حول حادث مصرع طالبة بعد سقوطها من أعلى مبنى دار المغتربات التابعة لجامعة الإسكندرية.

وأمرت النيابة بتشريح جثة الطالبة لتحديد سبب الوفاة، كما طلبت تفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث واستدعاء المسؤولين عن الدار للتحقيق.

كان اللواء حسن عطية، مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة محرم بك يفيد بتلقي بلاغ من شرطة النجدة عن سقوط فتاة من أعلى دار المغتربات التابعة لجامعة الإسكندرية.

على الفور، توجهت قوة من الشرطة برفقة سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، حيث عُثر على جثة فتاة في العشرينات من العمر، ترتدي ملابسها الكاملة، ملقاة على الأرض، وتبين أنها مصابة بكسور في الجمجمة وكافة أنحاء الجسم.

وأوضحت التحريات الأولية أن الفتاة تدعى سهيلة نصر، 23 عامًا، طالبة بالسنة الخامسة في كلية الطب، وهي من مركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة. كما أظهرت التحريات أن الطالبة لم تكن من نزلاء الدار هذا العام، إذ كانت قد أقامت فيها قبل عامين، لكنها كانت تتردد عليها بين الحين والآخر. الشهود أفادوا بأنهم فوجئوا بسقوطها، فيما أشارت التحريات إلى أنها كانت تعاني من حالة نفسية سيئة بعد رسوبها في بعض المواد الدراسية.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وعلى صعيد متصل، خيمت حالة من الحزن على أسرة الطالبة التي كانت في الفرقة الخامسة من كلية الطب، التي كانت على وشك الانتهاء من الكلية التي ألتحقت بها بعد تفوقها في الثانوية العامة وحصولها على مجموع أهلها لدخول الكلية، التي وصلت فيها إلى الفرقة الخامسة.

وطالبت الأسرة جهات التحقيق بكشف ملابسات الحادث.

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

مصرع طالبة سقطت من دار المغتربات بالإسكندرية

قررت نيابة محرم بك بالإسكندرية، سرعة طلب تحريات المباحث حول واقعة مصرع طالبة سقطت من اعلى دار مغتربات تابعة لجامعة الاسكندرية، كما امرت النيابة العامة بتشريح جثة المتوفية لبيان سبب الوفاة وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الحادث وإستدعاء مسئولى الدار لسؤالهم.

كان قد تلقي اللواء حسن عطية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بسقوط فتاة من أعلى دار مغتربات تابعة لجامعة الإسكندرية بمنطقة محرم بك دائرة القسم.

 

علي الفور انتقل ضباط مباحث القسم وسيارة الإسعاف الى مكان البلاغ، وبالمعاينة والفحص تبين وجود جثة فتاة فى العقد الثالث من العمر ترتدى كامل ملابسها مسجاة بأرضية الشارع، وبمناظرتها تبين إصابتها بكسور بالجمجمة وكافة أنحاء الجسم.


كشفت تحريات المباحث المبدئية ان المتوفية تدعى سهيلة نصر، 23 سنة، طالبة بالسنة الخامسة بكلية الطب، ومقيمة بمركز أبو المطامير محافظة البحيرة.

واشارت التحريات ان الطالبة ليست من نزلاء الدار بالسنة الدراسية الحالية حيث قرر الشهود انها كانت نزيلة بالدار منذ سنتين، ولكنها كانت تردد على الدار من وقت إلى أخر، وانهم فوجئوا اليوم بسقوطها، كما ان الطالبة رسبت فى بعض المواد مما جعلها تمر بحالة نفسية سيئة، تم تحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • شبهة جنائية في وفاة طالبة الإسكندرية.. هل تكشف الكاميرات غموض الحادث؟
  • أول بيان رسمي من «طب الإسكندرية» حول وفاة الطالبة «سهيلة»
  • بعد سقوطها من الطابق الثامن.. شقيقة طالبة طب الإسكندرية لـ «الأسبوع»: «أختي اتغدر بها»
  • أول تعليق من جامعة الإسكندرية حول وفاة طالبة الطب: "لم تكن مقيمة بالمدينة الجامعية"
  • جامعة الإسكندرية تنعى طالبة الطب: لم تكن مقيمة بالمدينة الجامعية
  • مصر.. وفاة طالبة الطب تثير الجدل وجامعة الإسكندرية تكشف مفاجأة
  • جامعة الإسكندرية تكشف مفاجأة في وفاة الطالبة سهيلة نصر
  • تحقيقات موسعة حول وفاة طالبة من الطابق الثامن في المدينة الجامعية بالإسكندرية
  • مصرع طالبة سقطت من دار المغتربات بالإسكندرية