كشف المعتصم سالم رئيس قطاع الناشئين بنادى بيراميدز أن إختيار شوقى غريب لتولى القيادة الفنية لفريق الإسماعيلي قرار موفق للغاية بسبب خبراته الكبيرة التى يتمتع بيها فى بناء جيل جديد من اللاعبين ومنح الفريق الإستقرار والمساهمة فى البقاء بالدورى الممتاز .

وأوضح المعتصم سالم خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.

7 " إختلافات أعضاء مجلس إدارة نادى الاسماعيلى سبب عدم انضمامى للنادى الأهلى موسم 2010 رغم الإتفاق على كافة الأمور المادية وكان يتبقى فقط الحصول على الإستغناء الخاص بى ولكن على صعيد الزمالك لم يتحدث معى سوى التوأم حسام وابراهيم حسن الذى كانوا يتولوا القيادة الفنية للقلعة البيضاء فى ذلك التوقيت ".

وأشار المعتصم سالم " أقوم دائما بتشجيع فريقى الإسماعيلي وبيراميدز والفريق السماوى قادر على المنافسة وحصد البطولات الموسم المقبل وأتمنى منح فرصة الإحتراف لإبراهيم عادل ".

وتابع المعتصم سالم حديثة " أحمد عاطف قطة لاعب فريق زد ومنتخب مصر الأولمبي ضمن مواهب قطاع ناشئين بيراميدز وهناك العديد من اللاعبين الآخرين سوف يظهرون فى الأندية الفترة المقبلة ونعمل حاليا على مشروع للوقوف ضد ظاهرة التسنين فى قطاعات الناشئين بالأندية ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيراميدز

إقرأ أيضاً:

محمد صبحي: عواد نجح بجدارة في قيادة الزمالك لحصد السوبر الإفريقي

أكد محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أحقية فريقه بالتتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي.

وقال محمد صبحي في تصريحات للمركز الإعلامي: "سعيد للغاية بالفوز على الأهلي والتتويج بلقب كأس السوبر، والزمالك كان يستحق هذا الفوز لأننا قدمنا مباراة قوية".

وأوضح محمد صبحي أنه كان يمني نفسه بالمشاركة في المباراة وكان في قمة تركيزه استعداداً للمباراة، ولكن الإصابة حرمته من التواجد، مشيراً إلى أن محمد عواد نجح بجدارة في الدفاع عن مرمى الزمالك خلال المباراة.

واختتم تصريحاته قائلاً: "على الرغم من حزني بسبب الإصابة، لكن ظهور عواد بهذا الأداء منحني الرضا بالإصابة، والزمالك يمتلك حراس مميزين، وتربطني علاقة قوية بمحمد عواد، والمنافسة دائماً تكون لصالح الفريق".

مقالات مشابهة

  • شوقي غريب يخلف إيهاب جلال في الإسماعيلي
  • أنواع المكيفات.. دليل شامل لاختيار الأنسب
  • رسميا.. شوقي غريب مديرا فنيا للإسماعيلي
  • عاجل.. شوقي غريب مديرًا فنيًا لـ الإسماعيلي رسميًا
  • شوقي غريب مديرا فنيا للنادي الإسماعيلي
  • شوقي غريب يقترب من تدريب الإسماعيلي الموسم المقبل
  • صدور توجيهات القيادة بتقديم مساعدات طبية وإغاثية للشعب اللبناني الشقيق لمساندته في مواجهة هذه الظروف الحرجة
  • قفزات فى قطاع البترول بدعم القيادة السياسية
  • محمد صبحي: عواد نجح بجدارة في قيادة الزمالك لحصد السوبر الإفريقي