حزب الله يقصف قاعدة غليوت ومقر الموساد في ضواحي تل أبيب.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي اسرائيل لبنان حزب الله اغتيال حسن نصر الله

إقرأ أيضاً:

مسؤول في حزب الله: مهاجمة الموساد والوحدة 8200 القريبة من تل أبيب ليست إلا البداية

سرايا - أعلنت جماعة حزب الله اللبنانية، الثلاثاء، أنها أطلقت صواريخ على مقر لجهاز المخابرات "الإسرائيلي" (الموساد) ووحدة مخابرات عسكرية على مشارف تل أبيب، الثلاثاء.

وذكر حزب الله أنه قصف قاعدة غليلوت التابعة للاستخبارات "الإسرائيلية" والواقعة قرب مدينة تل أبيب، في استهداف قال إنه جاء تحت نداء "لبيك يا نصر الله"، في إشارة إلى أمينه العام الذي قتل الجمعة في غارة "إسرائيلية" على ضاحية بيروت الجنوبية.

وقال الحزب في بيان إن مقاتليه أطلقوا "صليات صاروخية من نوع فادي 4 على قاعدة غليلوت التابعة لوحدة الاستخبارات العسكرية.. ومقر الموساد التي تقع في ضواحي تل أبيب"، وذلك "ردا على استهداف المدنيين والمجازر التي يرتكبها العدو".

وفي وقت سابق، أعلن الجيش "الإسرائيلي" اعتراضه عددا من الصواريخ أطلقت من لبنان باتجاه تل أبيب ووسط إسرائيل.

وقال الجيش في بيان إن "صافرات الإنذار دوت في وسط "إسرائيل" إثر إطلاق مقذوفات من لبنان".

وتتعرض مناطق في جنوب وشرق لبنان وصولا إلى ضاحية بيروت الجنوبية لقصف "إسرائيلي" كثيف وغير مسبوق منذ بدء التصعيد بين حزب الله و"إسرائيل" قبل نحو عام.

 

إقرأ أيضاً : صواريخ باليستية من لبنان تسقط في "تل أبيب" وأنباء عن اصابة العشرات - (فيديو)إقرأ أيضاً : "مطلة على الجبال الثلجية" .. إعلان للكيان يدعو للاستيطان في لبنانإقرأ أيضاً : الحوثيون يعلنون قصف مواقع عسكرية في "تل أبيب" و "إيلات"

مقالات مشابهة

  • حزب الله يقصف ضواحي تل أبيب بـ32 صاروخ ‏كاتيوشا
  • مسؤول في حزب الله: مهاجمة الموساد والوحدة 8200 القريبة من تل أبيب ليست إلا البداية
  • حزب الله: مهاجمة الموساد والوحدة 8200 القريبة من تل أبيب ليست إلا البداية
  • حزب الله يعلن استهداف مقر للموساد قرب تل أبيب بصواريخ فادي 4
  • حزب الله: قصف قاعدة غليلوت في ضواحي تل أبيب
  • ‏حزب الله يعلن استهداف مواقع عسكرية في ضواحي تل أبيب بالصواريخ
  • "حزب الله" يعلن إطلاق صواريخ "فادي4" على مقر الموساد بضواحي تل أبيب
  • "حزب الله" يعلن اطلاق صواريخ "فادي4" على مقر الموساد بضواحي تل أبيب
  • حزب الله أمطر تل أبيب بصواريخ جديدة... ما هو نوعها؟