الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الثلاثاء 1-10-2024 في السطور التالية:

إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي

كشف الإعلامى محمد الليثى، عن قرار مسئولو النادي الأهلي تجميد ملف رحيل خالد عبد الفتاح لاعب الفريق إلى البنك الأهلي بسبب إصابة محمد هاني الأخيرة.

وأوضح محمد الليثى خلال تصريحات تلفزيونية: تعرض محمد هاني لإصابة بجزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة في مباراة الزمالك الأخيرة بالسوبر الأفريقي ويحتاج للتأهيل فترة قد تصل إلى ثلاثة أشهر.

وتابع: يخشى مسئولو الأهلي من رحيل خالد عبد الفتاح قبل بدء الموسم الجديد لأن هذا سيوثر على الجبهة اليُمنى التي لا يوجد بها سوى عمر كمال عبد الواحد والذي يشارك كجناح لكن سيتم توظيفه كظهير أيمن بعد إصابة محمد هاني.

وأختتم محمد الليثى حديثه، قائلا: يبحث مسئولو الأهلي خلال الأيام المقبلة موقف خالد عبد الفتاح النهائي، وقد يستمر اللاعب مع الفريق بسبب إصابة محمد هاني رغم ترحيب النادي برحيله في وقت سابق وقبل إصابة الظهير الأساسي للفريق.

مدرب الزمالك يتغزل في شيكابالا

تحدث أندري بيكي مدرب فريق الزمالك، عن تأثير محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق، ودوره مع الجهاز الفني واللاعبين.

وقال بيكي في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم مع كريم حسن شحاتة على قناة الحياة: "شيكابالا مؤسسة كاملة ولا يمكن أن يشكك أحد في قدراته نهائيا".

وتابع: "هو له دور مؤثر جدا مع الزمالك، ويأتي دائما إلينا في المكتب للحديث معنا عن أمور فنية وأشياء يمكننا تنفيذها".

وزاد: "شيكا لاعب مهاري ومميز حدا في الهجوم، ولاعبي الهجوم يكون لديهم دائما افكار مميزة تن التحركات في الملعب".

وأتم: "شيكابالا له تأثير واضح على الجميع في الزمالك واللاعبين وتأثيره إيجابي، حتى الأطفال الصغار في النادي يريدون أن يصبحوا مثله، وسيكون له دور مؤثر جدا معنا في الموسم المقبل".

شوبير يُعلق على تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا بالأهلي


علق الإعلامي أحمد شوبير على قرار مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بتعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا للفريق خلال الفترة المقبلة.

استرجع ذكرياته مع محمد رمضان قائلًا إن الأخير اعتزل كرة القدم مبكرا وتولى منصب مدير الكرة، وذكر واقعة خلال مباراة ضد أسوان، حيث سجل الأهلي هدفًا، وكان هناك قانون جديد يمنح إنذارا لمن يلمس الكرة باليد، ما أدى إلى طرد اللاعب جمال السيد بعد حصوله على إنذارين خلال 21 دقيقة من المباراة.

وأضاف شوبير: "قدمت أداءً رائعًا في تلك المباراة، وبعد انتهائها حصلت مشادة بسيطة بيني وبين أسامة عرابي، في اليوم التالي، أشاد محمد رمضان بأدائي في الاجتماع مع اللاعبين.

كنت حينها قائد الفريق ورغم أنني كنت أكبر من رمضان سنًا، إلا أنه منحني مكافأة بقيمة 150 جنيهًا بسبب أدائي الجيد. ولكنه مازحني بخصم 200 جنيه بسبب المشادة مع عرابي، فقلته له مازحًا: 'كده خسران' وضحكنا جميعًا".

وتابع شوبير قائلًا: "كان لرمضان موقف حاسم في الأهلي عندما شعر بوجود تذمر من بعض اللاعبين. طلب عقد اجتماع معنا ورفض إغلاق باب غرفة الملابس، وأعلن بوضوح أن من لا يعجبه كلامه يمكنه مغادرة النادي، ومن يوافق عليه يمكنه الاستمرار مع الفريق.

وأكد أن من سيلتزم بالقواعد سيستمر، ومن لا يلتزم سيستغني عنه النادي وسيحصل على مستحقاته كاملة، ولكن الخروج عن النظام لن يُسمح به في الأهلي".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إصابة محمد هانی محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

صباح الكورة.. حقيقة انتقال احمد رمضان بيكهام للزمالك وقرار عاجل من مجدي عبد الغني بعد أزمة مؤمن زكريا

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الاحد 29-09-2024 في السطور التالية:

عاجل.. حقيقة انتقال أحمد رمضان بيكهام إلى الزمالك

أفاد معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، أن المدافع الدولي أحمد رمضان بيكهام سيظل مع الفريق الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة.

وفي تصريحات صحفية، أكد البطاوي أنه لا توجد نية لدى النادي للتخلي عن بيكهام أو إدراج اسمه في مفاوضات مع أي ناد مصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم الشائعات التي انتشرت في هذا الصدد.

وأشار البطاوي إلى أن بيكهام يعد أحد العناصر الأساسية في صفوف سيراميكا كليوباترا، وأن عقده مع النادي يمتد لثلاثة مواسم أخرى، وأكد أيضًا أن الجهاز الفني بقيادة أيمن الرمادي متمسك بوجوده ضمن الفريق.

كما أضاف البطاوي أن لدى سيراميكا كليوباترا طموحات كبيرة في الموسم المقبل، مما يستدعي الحفاظ على العناصر الأساسية لتحقيق الأهداف المنشودة في المرحلة القادمة.

مجدي عبد الغني يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد أحد المواقع الشهيرة

تقدم مجدي عبد الغني نجم الأهلي والمنتخب السابق، ببلاغ للنائب العام ضد أحد الموقع الشهيرة، وذلك بسبب الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الماضية على واقعة الأعمال والسحر للاعب مؤمن زكريا لاعب الأهلي والزمالك السابق، وحقيقة تسببه فيها.

وصرح مجدي عبد الغني عبر تصريحات على قناة الشمس:" أنا لا امتلك مقابر في ذلك المنطقة التي يتحدث عنها الصحفي وسأقوم بتقديم بلاغ للنائب العام ضده وهيتحبس".

وأكمل:" كل ما تردد ليس له أساس من الصحة، يعني انا هعمل عمل لمؤمن زكريا لية ولا هو بيلعب في مكاني ولا غيره".
وأستكمل حديثه:" المراسل هياخد عقوبة مشددة، كله أي كلام ولا شوفنا الصور ولا أكياس ولا العمل، كمية المكالمات اللي تلقتها بسبب الموضوع الهايف كتيرة والشخص عامل فيها صحفي وانا هقفل أحد المواقع بالقانون بسبب الأخبار الكاذبة".

 

مقالات مشابهة

  • كريم فؤاد لاعب الأهلي يحذر من النصب باسمه
  • الأهلي يجمّد ملف رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني
  • إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف
  • الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني
  • محمد الليثى: الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخول المستشفى ويكشف إصابة محمد هاني
  • طبيب الأهلي: إصابة محمد هاني بجزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة
  • لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف
  • عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني
  • صباح الكورة.. حقيقة انتقال احمد رمضان بيكهام للزمالك وقرار عاجل من مجدي عبد الغني بعد أزمة مؤمن زكريا