موقع 24:
2024-07-06@09:59:11 GMT

موعد الكشف عن هوية مدرب المنتخب السعودي

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

موعد الكشف عن هوية مدرب المنتخب السعودي

أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، أن الإعلان عن اسم مدرب المنتخب السعودي الأول سيكون خلال الأسبوعين القادمين حيث تتم الإجراءات النهائية الرسمية للتوقيع والإعلان.

وتنتظر المنتخب السعودي مشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 شهر نوفمبر  (تشرين الثاني) القادم، حيث سيتواجد الفريق في مجموعة تضم الأردن وطاجيكستان والفائز من كمبوديا وباكستان، في حين سيلعب نهائيات كأس آسيا بقطر شهر يناير (كانون الثاني) 2024 ضمن المجموعة السادسة مع منتخبات عمان وقرغيزستان وتايلاند.

وأوضح المسحل في تصريحات إعلامية بعد حضوره اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي، اليوم السبت في مدينة الطائف: "نحن سعداء باهتمام الجماهير والإعلام بمستقبل الاسم القادم لتدريب الأخضر وهو ما سيكون خلال الأسبوعين القادمين وهو مدرب كبير لم يسبق له العمل بالسعودية " .

وكان الفرنسي هيرفي رينار، المدير الفني السابق للمنتخب السعودي، قد غادر منصبه في مارس (آذار) الماضي، حيث تولى مهمة تدريب المنتخب الفرنسي للسيدات.

وقاد رينار المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم الأخيرة في قطر، حيث خرج الفريق من الدور الأول بعد فوزه على الأرجنتين 2-1، وخسارته أمام بولندا 0-2 وأمام المكسيك 1-2.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة منتخب السعودية المنتخب السعودي المنتخب السعودی

إقرأ أيضاً:

بعد الخروج من اليورو.. مدرب ألمانيا: لقد عدنا بشكل جيد

قال جوليان ناجيلسمان المدير الفني لمنتخب ألمانيا أن الفريق عاد بشكل جيد وذلك بعد خروج المنتخب من منافسات كأس أمم أوروبا عقب الهزيمة أمام إسبانيا (1-2) في الدور ربع النهائي من البطولة.

حيث قال ناجليسمان في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "لقد عدنا بشكل جيد، وكان رد فعلنا جيدا، لقد كنا أقرب إلى هدف الفوز من الإسبان".

وأضاف: "إنه أمر مؤلم لأن الأمر سيستغرق الآن عامين حتى نتمكن من القيام بعمل أفضل، وربما لن تتكرر البطولة على أرضنا مرة أخرى في مسيرتي".

عاجل.. أولى تصريحات ناجسلمان بعد إقصاء ألمانيا من يورو 2024 انطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بعد الخروج من اليورو.. مدرب ألمانيا: لقد عدنا بشكل جيد 

وخلص المدرب إلى نتيجة بسيطة قائلا: "إذا كنا قد قدمنا أداءا فاترا وتم إقصائنا، فلن نضطر إلى مقاومة دموعنا الآن".

وعن الخطط الإضافية قال مدرب "الماكينات": "سنجلس مع الفريق يوم السبت، أنا بصراحة لا أعرف ما هو المخطط له، لم أكن أتوقع أن يتم القضاء عليها، أنا وفريقي التدريبي لدينا الآن مهمة تشكيل الفريق للمشاركة في دوري الأمم الأوروبية".

وتنطلق منافسات دوري الأمم في سبتمبر المقبل، حيث تواجه ألمانيا كل من هولندا والمجر والبوسنة والهرسك.
 

مقالات مشابهة

  • بعد الخروج من اليورو.. مدرب ألمانيا: لقد عدنا بشكل جيد
  • رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن موعد انضمام زيزو والنني لمعسكر المنتخب الأولمبي
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني
  • عاجل.. مفاجآت وغيابات في قائمة المنتخب الوطني لأولمبياد باريس
  • السكيتيوي يكشف عن لائحة المنتخب الأولمبي التي ستمثل المغرب في أولمبياد باريس
  • الكشف عن هوية القيادي الذي أرسله العليمي سرًا إلى صنعاء للتفاوض مع الحوثيين
  • منتخب الصالات يعسكر السبت في مصراتة تحضيرا لكأس العالم
  • ملعب الحسن الثاني الكبير ستبدأ به الأشغال في غشت وسيسع 115 ألف متفرج
  • موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • جانلويجي لونجاري : الاتحاد يفاوض المدافع البلجيكي أرثر ثيت