تشهد أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في الشرقية، اليوم، إقبالًا كبيرًا من المواطنين لشراء احتياجاتهم، لليوم الرابع على التوالي منذ بدء تدشين المنافذ بهدف توفير اللحوم البلدية والمجمدة والدواجن المجمدة بأسعار مخفضة، مقارنة بأسعار نفس المنتجات في محلات الجزارة، ومحلات بيع اللحوم في الأسواق.

 

أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في الشرقية

وقالت منى عبدالله عرفات، منسق إدارة المتطوعين في حياة كريمة بمحافظة الشرقية، إنه تم تخصيص نقطتين لبيع اللحوم بأسعار مخفضة داخل مدينة الزقازيق، النقطة الأولى في شارع الجلاء بناحية ميدان أحمد عرابي، والثانية بالقرب من مبنى ديوان عام محافظة الشرقية.

وأشارت «عرفات» إلى أن المبادرة تهدف لتوفير اللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة مع مراعاة جودتها بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري حيث يتم معاينة اللحوم والكشف عليها من قبل الأطباء المختصين أولًا بأول للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك والتأكد من جودتها، وذلك في إطار العمل على تقديم منتج جيد بسعر مناسب للمواطنين.

أسعار اللحوم في منافذ حياة كريمة 

واوضحت أن سعر اللحوم البلدي الطازجة 310 جنيهات واللحوم المجمدة 210 جنيهات، والفرخة المجمدة 120 جنيهًا، لافتة إلى أن المنافذ تشهد إقبالًا من الأهالي. 

وفي السياق نفسه عبر عدد من المواطنين عن رأيهم في المبادرة مشيدين بتوفير اللحوم بأسعار مخفضة، وقالت سمية حسين، لإن سعر كيلو اللحوم البلدي يصل في محلات الجزارة إلى 440 و450 جنيهًا، والمجمدة بـ280 جنيهًا، ولذلك عندما علمت بتدشين المنافذ سارعت للشراء، خاصة أن اللحوم لها جودة جيدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اللحوم حياة كريمة أسعار مخفضة الشرقية الزقازيق أماكن بيع اللحوم منافذ بيع اللحوم بيع اللحوم لبیع اللحوم بأسعار مخفضة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير على منافذ «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن المخفضة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال تيموثي إيهاب، مراسل قناة إكسترا نيوز، إن مؤسسة "حياة كريمة" استأنفت اليوم مبادرتها لبيع وتوفير اللحوم الحمراء والدواجن بأسعار مخفضة في محافظة الجيزة، وبالتحديد من شارع المحطة.
وأضاف، خلال تصريحاته لقناة “إكسترا نيوز”، أن المؤسسة، من خلال منفذها المتنقل، تبيع اللحوم بسعر 185 جنيهًا للكيلوجرام الواحد، وهو سعر تنافسي مقارنة بالأسعار في الأسواق الخارجية، حيث تبدأ أسعار اللحوم المستوردة من 250 جنيهًا، وتصل أسعار اللحوم الطازجة إلى أكثر من 400 جنيه.

وتابع أن المؤسسة تبيع الدجاجة الواحدة بسعر 112 جنيهًا، وهي أسعار تنافسية شهدت إقبالًا كبيرًا من المواطنين الذين كانوا ينتظرون في الموقع قبل وصول المنفذ المتنقل، مشيرًا إلى أن العديد من المواطنين الذين جربوا اللحوم في الأيام السابقة عادوا للاستفادة منها مرة أخرى نظرًا لجودتها.

وأشار إلى أن متطوعي مؤسسة "حياة كريمة" كانوا موجودين في المكان لمساعدة المواطنين وتنظيمهم وتقديم الخدمة بأفضل شكل ممكن، مؤكدًا أن هذه الجهود تأتي ضمن مساعي الدولة بمختلف مؤسساتها لرفع العبء عن كاهل المواطنين والاهتمام بكل جوانب حياتهم، بهدف توفير حياة كريمة لهم.

مقالات مشابهة

  • أماكن شوادر لحوم «حياة كريمة» بالإسماعيلية..أسعار مخفضة وجودة عالية
  • إقبال كبير على منافذ «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن المخفضة
  • أهالي الشرقية يٌشيدون بمبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة
  • تخفيضات 25%.. إقبال على شوادر «حياة كريمة» لبيع اللحوم بالإسماعيلية
  • إقبال وإشادة من المواطنين على منافذ لحوم «حياة كريمة» في إمبابة (فيديو)
  • إقبال ملحوظ من أهالي محافظة الشرقية على منافذ بيع لحوم «حياة كريمة»
  • إقبال كثيف على منافذ مبادرة حياة كريمة في أرض اللواء (فيديو)
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في القاهرة.. طرح لحوم بأسعار مخفضة
  • «حياة كريمة» تكشف عن منافذ بيع اللحوم بأسعار مخفضة في المحافظات